تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأخدود يعود الى الدرجة الثانية برئيس مثالي وعودة الجيل الذهبي
نشر في نجران نيوز يوم 13 - 05 - 2013

" شكرا للامير مشعل بن عبدالله هو الشخص الذي منح لرياضة المنطقة الكثير وحصد ما زرعه نتيجة هذا الاهتمام " بهذه الكلمات بدأ رئيس نادي الاخدود صالح كرحان حديثه ، وظل يردد شكرا بشير الخير لقد حصدنا ثمار الاعداد وعودة الجيل الذهبي للعمل في الاخدود .
فقد عاد فريق الأخدود الى دوري الدرجة الثانية بفريق متوازن شاب وذلك بعد غياب بسبب الظروف التي تكالبت عليه ، وعودته أعادت إلى الأذهان الفريق الذهبي الذي صعد لدوري الدرجة الاولى عام 1413ه ذلك الفريق الذي ابهر المتابعين واولهم المدرب امين دابو .
وقد سطر الاخدود بشبابه اجمل لوحات الفرح بمستوى راقي وتكتيك رسمه المدرب في الملعب وطبقه جيل قادم للمنافسة كانت مباراة السروات المنعطف المهم فابى شباب الاخدود ان يخرجوا بدون تحقيق المراد وكسبوا اللقاء بهدفين مقابل هدف وسط صيحات المتابعين وفرحة رئيس النادي صالح كرحان ومساعد المدرب المبدع عبدالله نصيب ، هذا وقد تحول فندق السلمان في مدينة بريدة الى خليه نحل نتيجة توافد المباركين لمنسوبي الاخدود من ابناء منطقة نجران في القصيم والمحبين لنادي الاخدود .
( كرحان شكر للامير مشعل)
وقد واصل رئيس نادي الاخدود شكره بعد ان بدأه بشكر الامير مشعل وقال: شكري لمكتب رعاية الشباب بالمنطقة وعلى رأسهم مدير المكتب خالد عسيري الذي كان متابعا بكل لحظة ومن هنا اهنىء كافة الاخدوددين أعضاء شرف وأقول لهم هذا زمن الشباب زمن من حرثوا الملاعب وسطروا اجمل اللوحات لخدمة الاخدود.
وأضاف قائلا : هنا ادرك اهمية الصعود وحصد ثمار الارهاق والتعب واقولها لكل اخدودي فريقكم في امان فقد حقق المراد ولن نكتفي بذلك بل سنبدأ من الان للاعداد لدوري الدرجة الثانية بشكل يناسب الاخدود وتاريخه.
الانجاز هديتي لابناء نجران
مساعد مدرب فريق الاخدود عبدالله نصيب بلغة الفرح تحدث قائلا كلي فرحة وانا هنا اعبر عن شعوري تجاه الاخدوديين وابناء نجران جميعهم يتقدمهم وجه السعد الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود الذي تابع الرياضة وحصد مازرعه وباذن سنحقق المراد بالصعود لدوري ركاء من خلال متابعة الانتصارات بدوري الدرجة الثانية وبلفة الاخدودينن من اعضاء شرف ومحبين واخوان كبير وصغير
هادي : الفرحة للجميع
بدوره بين اداري فريق الاخدود علي هادي ان هذا الانجاز ثمرة جهد كبير بذل من الجميع وقال : نحن هنا ندرك اهمية هذا الانجاز ونهدية لامير منطقة نجران ولكافة الاخدوديين ولابناء نجران كبيرا وصغيرا مقدما شكره لنجوم الفريق على المستوى المشرف وادراك المسؤولية داخل المستطيل الاخضر.
الزحوف: الانجاز بداية العودة
من جهته قال اداري الفريق السابق سالم الزحوف : بفرحة كبيرة اهنى الاخدوديين واشكر اللاعبين ورئيس النادي واعضاء الشرف واقول افرحوا فالقادم احلى واهنىء الامير مشعل على هذا الانجاز وكلنا قلب واحد مع كوكبة النجوم لمستقبل افضل بجيل شاب قادر على المنافسة.
نجم الاخدود القادم : فرحتي كبيرة
وختاما تحدث نجم فريق الاخدود بندر صمع قائلا : ابارك لكل اخدود صنع هذا الانجاز ، اشكر الرئيس الاب ، واشكر الاخ الاكبر والمعلم عبدالله نصيب على قربهم من الجميع واحساسهم بالمسؤولية وللامانة فقد كنا فريق واحد بقلب واحد ننعم بتوجيهات الرئيس الناجح القريب من الجميع الذي منح الدعم ووفر كافة الوسائل حتى وصلنا لهذا المستوى .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.