الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق المعرض الدولي النسائي الرابع "ومكس 2010" ديسمبر المقبل
بلغ عدد زواره العام الماضي أكثر من 10000 زائرة
نشر في عناوين يوم 27 - 09 - 2010

ينطلق المعرض النسائي الدولي ومكس 2010 الرابع تحت شعار "نحو معارض عالمية احترافية" في فندق الانتركونتننتال بالرياض من الفترة 7-10 ديسمبر 2010م، الموافق 1-4 محرم ه 1432، الذي سيكون على مساحة أكثر من 6584 مترا مربع ويتكون من 6 قاعات، وبمشاركة العديد من الشركات المحلية والعربية والعالمية.
ويهدف المعرض النسائي الدولي الرابع ومكس 2010 إلى تطوير وتعزيز دور المرأة في المجتمع بكافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والمشاركة مع الأخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية وتنفيذها بشكل إحترافي يتطور بالكفاءات والخبرات المتراكمة والأفكار الإبداعية بالاضافة إلى البحث المتطور في عالم الفعاليات النسائية العالمية ونقل تلك التجارب بما يتوافق مع أهداف وطموحات المرأة وثقافة المجتمع بإحترافية وإبداع.
وأوضحت مديرة المعرض النسائي الدولي الرابع ومكس 2010 ريم الحثلان أن المعرض بني على استراتيجيات وخطط تواكب تطور عمل المرأة السعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام، مشيرة إلى أن من أهم تلك الاستراتيجيات هو التواصل المستمر مع كافة المؤسسات المحلية والعربية والعالمية ذات العلاقة بكافة النشاطات التي تهم المرأة ودعوتها للمشاركة الفعالة في ومكس و تطوير تجربة معرض ومكس بحيث يمكن جعلها تجربة فريدة يمكن تعميمها والإستفادة منها ونقلها إلى جانب المشاركة مع الأخرين في خلق وتنمية بيئة اقتصادية ذكية ذات طابع نسائي تساعد في خلق فرص استثمارية واعدة من خلال العروض التي تقدمها وتشارك بها الشركات المحلية والعربية والعالمية في معرض ومكس و تفعيل جانب التفاعل الاقتصادي من خلال ومكس بما يخدم الأهداف الاستثمارية الإستراتيجية للمرأة بالإضافة إلى خلق قنوات تجارية نسائية متعددة المصادر محلية وعربية تستفيد المرأة سواءً بشكل فردي أو مؤسساتِ.
وأشارت الحثلان إلى أن معرض ومكس 2010 يعد أحد أكبر المعارض النسائية في الشرق الأوسط والتي تضم عدداً من الشركات والمؤسسات والماركات العالمية والمحلية إضافةً إلى الخدمات الطبية والمشاريع الفردية، لافته إلى أن ما يميز ومكس على مستوى المعارض النسائية،انه يعمل بطريقة احترافية يحاكي العالمية ساعيا إلى تطوير وتعزيز دور المرأة في المجتمع بكافة الجوانب. كما انه يتيح لها المجال لمشاركة الآخرين في تطوير صناعة الفعاليات النسائية وتنفيذها بشكل احترافي لتطوير الكفاءات والخبرات والأفكار الإبداعية وكذلك حرصه على التواصل المستمر مع كافة المؤسسات المحلية والعربية والعالمية ذات العلاقة بكافة النشاطات التي تهتم بشؤون المرأة.
يذكر أن ومكس 2009بلغ عدد زواره أكثر من 10000 سيدة بزيادة 1021 زائرة عن معرض ومكس 2008، كما ارتفعت نسبة المشاركين والعارضين إلى 36.7%.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.