أمطار رعدية على المناطق الجنوبية والأجزاء الجنوبية من مكة    استقرار أسعار الذهب    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    هل قتلت هاشم صفي الدين؟.. غارات إسرائيلية تستهدف ضاحية بيروت    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    اعتزال ال «30»    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    لماذا تحترق الأسواق؟    إبراهيم البليهي: لم أندم.. والأفكار تتغيّر    محمد رضا نصرالله.. يعيد رسم ذكريات العمالقة في «أصوات»    مؤلفون يشترون كتبهم.. والتفاهة تهدد صناعة المحتوى    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    في ظلال المجلس    لماذا نجح الضفدع؟    المجتمع الدولي.. خصم أم حكم؟    رنين الماضي في سوق الزل    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    ذكورية النقد وأنثوية الحكاية.. جدل قديم يتجدّد    الفيحاء يقتنص تعادلاً ثميناً من الوحدة في دوري روشن للمحترفين    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    ما الفائدة من غزة ثانية وثالثة؟    المقاولات وعقود من الباطن    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    لماذا لا تبكي؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    تثمين المواقع    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ركلات الترجيح تتوج «R5» ببطولة المجدوعي في الخليج
بحضور مميز لقدامى الدمام والكسار يخطف الأضواء
نشر في اليوم يوم 02 - 07 - 2015

توج رئيس نادي الخليج فوزي الباشا وممثل شركة المجدوعي للسيارات الاستاذ ياسر فاروق فريق R5 بذهبية بطولة المجدوعي الأولى لسداسيات كرة القدم والتي أقيمت على صالة نادي الخليج بسيهات. جاء ذلك بعد فوزه على فريق أم الحمام بركلات الترجيح 3/1 بعد ان أطلق حكم اللقاء الدولي محمد العبكري صافرته بنهاية الشوط الثاني بالتعادل السلبي بعد لقاء مثير بحضور جمهور غفير وشخصيات رياضية معروفة على مستوى المنطقة الشرقية. وتسلم فريق R5 مبلغ 5000 ريال بعد تحقيق البطولة.
نجوم الدمام وحضور مميز
اقيمت قبل المباراة النهائية مباراة استعراضية جمعت قدامى نادي الخليج وقدامى الدمام، اذ تواجد نخبة كبيرة من اللاعبين والنجوم السابقين مثل: سعدون حمود، حمد الدبيخي، جمال محمد، عبدالله صالح، عبدالله الزاكي، نزار عباس، فتحي عباس، حسين الدبيس، علي عيد، أيمن عباس، جلال السبع حيث انتهى اللقاء بفوز قدامى الدمام بنتيجة 6 – 3.
دانة سيهات تحيي حفل الختام
أحيت فرقة دانة سيهات للفنون الشعبية بقيادة رضا السيهاتي حفل ختام بطولة المجدوعي، اذ اعتمدت على أغاني الهولو واليامال وظهر أعضاء الفرقة باللبس الشعبي القديم «الثوب والغترة والوزار». وتمكنت اللجنة المنظمة برئاسة ناجي الغريب من توفير شاشة كبيرة تم عرض أهداف البطولة فيها بجانب بعض اللقطات الحاسمة.
الكسار يخطف الأضواء
خطف حارس المنتخب السعودي ونادي الرائد محمد الكسار الأضواء في اليوم الختامي لبطولة المجدوعي. اذ تزاحم عليه المحبون والمتابعون وخصوصاً الأطفال الذين تراكضوا لأخذ الصور التذكارية معه. الكسار حضر رغم الإصابة التي يعاني منها في (يده) اذ حضر وهو يرتدي (الجبيرة) على يده اليمنى.
جوائز للمميزين
توج رئيس نادي الخليج وممثل المجدوعي المميزين بالدورة حيث حصل على جائزة أفضل لاعب رامي الصفحي ( R5 ) وأفضل حارس عبدالله آل عمار (الخصاب)، اما جائزة هداف البطولة كانت من نصيب محمد الحايك (أم الحمام) وأفضل اداري أحمد الدوخي (التغراس) والفريق المثالي الوايرات.
المجدوعي: تنظيم مميز وشكراً لنادي الخليج
قدم يوسف المجدوعي الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في شركة المجدوعي هونداي جزيل شكره وامتنانه لجميع منسوبي نادي الخليج عامة واللجان العاملة في البطولة خاصة. اذ أكد ان البطولة سجلت نجاحاً كبيراً من ناحية التنظيم برئاسة ناجي الغريب وكذلك اعلامياً من خلال اللجنة الموجودة في البطولة تحت قيادة أشرف السادة بجانب التغطية المميزة لدى الشريك الاعلامي (جريدة اليوم). وأشار الي ان التجربة تعتبر ناجحة كأول بطولة وبإذن الله ستستمر في السنوات القادمة.
الكسار يسلم جائزة أفضل حارس لعبدالله عمار
الباشا يسلم الكأس وبجانبه ممثل شركة المجدوعي ياسر فاروق


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.