التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المهندس يحتفل بعيد الأضحى المقبل في بيروت و الكويت
نشر في اليوم يوم 24 - 10 - 2011

يستعد الفنان ماجد المهندس خلال أيام عيد الأضحى المبارك لإحياء حفلين جماهريين ، الأول يوم 8 نوفمبر المقبل في بيروت، ليغادر في اليوم التالي مباشرة إلى الكويت لملاقاة جمهوره من جديد يوم 10 نوفمبر.
بعد الحفل الناجح الذي أحياه بداية السنة خلال إحتفالات "ليالي فبراير 2011"، سيقوم بغناء قديمة وجديده ، حيث سيقدم المهندس مجموعة من أغنيات ألبومه المقبل، حيث قال في هذه المناسبة: "يسعدني أن أتواجد من جديد في البلد الشقيق الكويت في حفل جماهيري من ناحية التنظيم والإستعدادات،وأنا سعيد باصداء الحفل الاول الذي قدمته خلال حفل "ليالي فبراير" الماضي الذي شكل نجاح جماهيري أعتز به"، لاسيما تغطية " اليوم" المميزة ، والتي نقلت الحفل للقارىء العزيز بأقتدار. وأضاف: "سأقدم خلال حفل عيد الأضحى أغنيات سيتم إختيارها خصيصاً للحفل".
وكان ماجد المهندس قد أحيا ، حفل ختام المرحلة التمهيدية في خامس حلقات برنامج "شاعر الملك" وقدم خلال السهرة مجموعة من الأغنيات التي نالت على إستحسان الجمهور.
هذا وكان المهندس قد أطلق مؤخراً أغنية "ناديت وينك" مصورة بطريقة الفيديو كليب عبر الفضائيات العربية المختلفة، والتي قدمها منفردة ضمن ألبوم المنوعات "بنت الخيال" من اشعار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس، حيث تلاقي نجاحاً وطلباً بين الجمهور، الى جانب أغنية "أعلن إنسحابي" المسجلة والمصورة من حفل "ليالي فبراير 2011" والتي تلاقي هي الاخرى تميزاً مختلفاً.
كما يستعد المهندس للإطلالة في الموسم الجديد لمسابقة "نجم الخليج 2011"، التي تقام فعالياتها في العاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك يوم 21 أكتوبر الجاري، والتي يحرص المهندس من خلال هذه البرامج التي تهتم بالاصوات الجديدة في عالم الأغنية الخليجية والعربية، على تقديم الدعم للمواهب الجيدة التي تستحق الإهتمام.
ومن جهة اخرى يضع المهندس حاليا اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سيطرح في أسواق الكاسيت الخليجية قريباً، وقال المهندس ان الألبوم الجديد سوف يشهد مفاجآت فنية عديدة، سواء من ناحية الأعمال المطروحة فيه، أو نوعيتها والأسماء المشاركة في تأليف الأغنيات وألحانها.
وراهن المهندس على نجاح الالبوم وقال: هذا الألبوم أخذ مني جهداً كبيراً، من أجل اختيار أفضل الكلمات والألحان التي عرضت علي طوال الشهور الماضية، وأتوقع أن يحقق النجاح المنتظر عند طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة، كما آمل أن يرضي الجماهير التي تتذوق الفن تطرب له، مشيرا إلى أنه كان يضع جماهيره في المرتبة الأولى عند المقارنة بين الأعمال المختلة لاختيار أفضلها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.