محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الغامدي يتجاهل مكالمات القدساويين
نشر في اليوم يوم 11 - 06 - 2011

رفض السيد احمد الغامدي والد مدافع فريق القادسية السابق خالد الغامدي التصرف الذي اقدم عليه ابنه عندما وقع لاحد الفرق السويسرية دون الرجوع لناديه القادسية مؤكدا عدم علمه عن نية ابنه في التوقيع للفريق السويسري بهذه الطريقة.
الغامدي
وأوضح والد اللاعب خالد الغامدي انه لو كان يعلم عن نية ابنه في التوقيع للفريق السويسري لما وافق بالاساس وذلك لعدة اعتبارات اهمها ان اللاعب لم يرجع لناديه القادسية وكان تصرفه فرديا. وكانت ادارة القادسية قد كثفت اتصالاتها باللاعب خالد الغامدي يوم الجمعة الا انه لم يرد على كل الاتصالات التي وردته وتجاهل المسجات التي تلقاها على هاتفه المحمول في دلالة اكيدة على رضاه عن التصرف الذي قام به وعدم تفكيره في العودة للقادسية تحت أي ظرف من الظروف.
وفي ظل الاحداث المتسارعة التي شهدها نادي القادسية خلال الاربع والعشرين الساعة الماضية اصدر المركز الاعلامي بنادي القادسية بيانا صحفيا ادان فيه تصرف اللاعب وعدم الرجوع للنادي، وجاء في البيان القدساوي: اكدت ادارة نادي القادسية في بيان صادر من المركز الاعلامي بالنادي انها لا علم لها بما تناقلته الصحف الورقية والقنوات الفضائية والصحف الاليكترونية حول انتقال النجم خالد الغامدي لصفوف النادي السويسري. مؤكدة انها قد قدمت للنجم خالد الغامدي ثلاثة عروض احترافية رسمية مختلفة ولكن اللاعب لم يرد على اي من هذه العروض وكان اخر حديث مع اللاعب الغامدي تأكيده انه سيدرس هذه العروض ويرد على مجلس الادارة ولكن الادارة فوجئت بتوقيعه في كشوفات النادي السويسري وهو امر لن يتم السكوت عليه حفاظا على حقوق القادسية التي رعت اللاعب وقدمته للوسط الرياضي وساهمت في وصوله خلال فترة وجيزة للمنتخب السعودي ولن نتردد في رفع شكوى رسمية للجنة الاحتراف وشئون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم من اجل حفظ حقوق القادسية حيث سنشرح لهم مماطلة اللاعب في توقيع عقد الاحتراف مع النادي بسبب عزمه على انتهاج هذه الخطوة التي لم تكن منتظرة من هذا اللاعب على وجه الخصوص. وشدد مجلس ادارة القادسية من خلال البيان الى خطورة مثل هذه الاجراءات التي تبيح للاعب الهاوي ان يلعب للفريق الذي يريده خارج حدود المملكة الامر الذي يمثل خطرا داهما على كل الاندية التي تمتلك لاعبين موهوبين يندرجون تحت بند اللاعبين الهواة حيث يمكنهم ان يهجروا ناديهم الذي رعاهم وتعب على نجوميتهم ويذهبوا للنادي الخارجي ومن ثم يعود اللاعب للتوقيع للنادي الذي يستهويه داخل المملكة. ونادت ادارة القادسية بضرورة تعديل هذه الفقرة الخاصة باللاعبين الهواة باضافة بند هام وحيوي يلزم اللاعب الهاوي الذي يغادر لخارج اسوار المملكة ويلعب لناد خارجي دون موافقة ناديه ان يكون لزاما عليه العودة لناديه من جديد كلاعب هاو متى ما فكر في العودة لممارسة هوايته في وطنه منعا للتحايل. وهذه الجزئية ستضمن حقوق كل الاندية وليس نادي القادسية وحده فالضرر قد يلحق بالكل إن نحن تركنا الحبل على الغارب لمثل هذه الممارسات غير السوية وعليه يجب ان تغلق هذه الثغرة حتى لا تكون حجر عثرة في مستقبل الكرة السعودية. واشار بيان القادسية الى ان نادي القادسية عرف على مر العصور بانه يقف مساندا للاعبيه في كل خطواتهم التطويرية بشرط ان لا يتعارض ذلك مع مصلحة النادي الذي قدم اللاعب للنجومية وعرفه بالناس واعطاه اسمه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.