المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يطارد الرياض بهدفين في الاتحاد
شهدت ضربتي جزاء وطردا
نشر في اليوم يوم 04 - 12 - 2004

واصل النصر منافسته للرياض على صدارة هذه المجموعة وذلك عندما استطاع ان يكسب فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز ضمن المجموعة الثانية من بطولة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة وجاءت الاهداف النصراوية عن طريق مهاجمة محمد الشهراني في الدقيقة (2) من الشوط الاول والدقيقة (57) من الشوط الثاني اثر ضربة جزاء فيما كان هدف الاتحاد الوحيد عن طريق ضربة جزاء من قدم المحترف سيرجيو (67).
الشوط الاول
بدا النصر هجوما مبكرا اسفر عن هدف في الدقيقة (الثانية) بعد عكسية من بندر تميم لعبها محمد الشهراني على الطائر مسجلا الهدف النصراوي الاول (اربك هذا الهدف لاعبي الاتحاد حيث شن لاعب النصر العديد من الهجمات كانت اخطرها تسديدة خالد السلامة على المرمى الاتحادي وكرة اخرى من عبدالرحمن البيشي ابعدها مدافع الاتحاد بندر خالد في المقابل كان ماريو يحاول في وسط الملعب الا ان وجود سيرجيو وسط مدافعي النصر قلل من خطورته حتى الدقيقة (20) عندما اصبح اللعب وسط الملعب واصبحت الكرات تتقطع عن قيام المدافعين ليقطع هذا الهدوء محمد الشهراني عندما تحصل على كرة في وضع انفراد لعبها بجولة القائم مهدرا هدفا محققا في الدقيقة (29) يرد عليها مهاجم الاتحاد حمد ابو ربع بكرة استطاع المدافع هادي شريفي ابعادها في الوقت المناسب وكرة اخرى عرضية من حمد العيسى لسيرجيو الوحيد داخل منطقة الجزاء النصراوية يلعبها بعشوائية فوق العارضة لتظهر سيطرة الاتحاد على وسط الملعب بفضل تحركات عدنان فلاته وعبدالله حيدر الا ان دفاع النصر كان يبعد الكرات بشكل سريع من ملعبه حتى اعلن الحكم نهاية الشوط الاول بتقدم النصر بهدف دون مقابل للاتحاد.
الشوط الثاني
بحث الاتحاد من البداية عن هدف التعادل ولكن سلبية خط الهجوم وتباعدهم عن بعض جعل اي هجمة مبعدة من دفاع النصر خاصة وان مهاجمي الاتحاد يلعبون الكرات من عمق الدفاع النصراوي في المقابل كان لاعبو النصر يتحركون بهدوء معتمدين على الكرات المرتدة مستغلين سرعة البيشي والشهراني.
هدف النصر الثاني
استغل عبدالرحمن البيشي قريره نايف الدوسري داخل منطقة الجزاء الاتحادية ليتجاوز البيشي لاعب الاتحاد بندر خالد والذي اعاقه ليحتسب الحكم ضربة جزاء للنصر يتقدم لها محمد الشهراني ويضعها على يسار الحارس عتيق السلمي مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة (8) ساعد هذا الهدف على امتلاك النصر اللعب واصبح لاعبوه يلعبون الكرات الارضية من وسط مدافعي الاتحاد والذين اصبحوا يقفون على خط واحد مما جعل الشهراني يتحصل على كرة بهذه الطريقة في مواجهة المرمى ابعدها في الوقت المناسب المدافع علي سهيل.
هدف الاتحاد الاول
من كرة في وسط الملعب يلعبها حمد العيسى عرضية داخل منطقة الجزاء النصراوية لسيرجيو الذي استغلها على صدره بعد تجاوزها محسن الحارثي الا انه يتعرض لاعاقة من خالد السلامة يحتسبها الحكم ضربة جزاء يسددها سيرجيو على يسار الحارس خالد الغامدي مسجلا هدف الاتحاد الاول في الدقيقة (22) واصل الاتحاد لعب الكرات الطويلة بحثا عن هدف تعادل وسدد موسى حقوي اكثر من كرة لم تسفر عن شيء.
بطاقة حمراء للاعب الاتحاد
في ظل حرص الاتحاد على تسجيل هدف تعادل يتحصل اللاعب عدنان فلاته على بطاقة حمراء في الدقيقة (24) بعد اعاقته لماجد الدوسري الذي حل بديلا لابراهيم ماطر ليقدم مدرب الاتحاد باشراك الظهير المهاجم مسفر القحطاني. الا ان لاعبي النصر استغلوا هذا الطرد واصبحوا يلعبون الكرات من الجهة اليمنى والتي كاد ان يستثمر احدها احمد الخير في الدقيقة (33) لكن براعة الحارس عتيق السلمي انقذت الموقف. ليزج المدرب الوطني صالح المطلق بمحمد اليوسف بديلا لعبدالرحمن البيشي لاستغلال النقص الاتحادي الا ان لاعبي الاتحاد لجأوا للكرات الطويلة وتحصل الفريق على اكثر من ركلة ركنية لم تستثمر ليميل لاعبو النصر الى تهدئة اللعب حتى اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للاتحاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.