ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يبلغ 87.34 دولار للبرميل    إطلاق أول تحالف سعودي للتقنيات الزراعية والغذائية    خروج 17 ألف مواطن من سوق العمل بيونيو    ولي العهد يستعرض مع السيناتور الأمريكي كوري بوكر أوجه التعاون    "واتساب" يتيح إنشاء الصور الشخصية ب "الذكاء"    القيادة تهنئ رئيس بيلاروس    إنذار مُبكر للكبار.. "أرامكو" تحسم صفقات عالمية للقادسية    سباعي روشن يتنافسون في ربع نهائي يورو 2024    حقيقة إعلان بيولي تولي تدريب الاتحاد    الهلال يجري أول حصة تدريبية استعدادًا للموسم الجديد    أمير الشرقية ونائبه يطلعان على خدمات «البركة الخيرية»    "الشورى" يطالب بتطوير معايير العلامات التجارية    فنون الأجداد بروح الشباب    %59.88 من مشتركي التأمينات تشملهم التعديلات الجديدة    ماريو جورجي مدرباً للأخضر تحت 17    ماكرون يحضّ نتانياهو على «منع اشتعال» جبهة لبنان    «البيت الأبيض»: الرئيس بايدن ماضٍ في حملته الانتخابية    السجن سبع سنوات وغرامة مليون ريال لمرتكب جريمة احتيال مالي    السودان.. القتال يتجدد في أم درمان    التزام الكِياسة    جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول    الربيعة يتفقد برامج إغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا    عروض شعبية ببيت حائل    إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال    جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان    نائب أمير الجوف يعزي التمياط    بن مشيبه متحدثاً لوزارة الحرس الوطني‬⁩    «حرس الحدود» بعسير يحبط تهريب 15 كيلوغراماً من الحشيش    المفتي يستقبل آل فهيد    ضيوف الرحمن يغادرون المدينة المنورة إلى أوطانهم    الوفاء .. نبل وأخلاق وأثر يبقى    الحرارة أعلى درجتين في يوليو وأغسطس بمعظم المناطق    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة    الأمير سعود بن نهار يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية    الدكتور السبتي ينوه بدعم القيادة غير المحدود لقطاع التعليم والتدريب في المملكة    موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً    «الموارد البشرية» تفرض عقوبات على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس غرفة الخرج    محلي البكيرية يناقش الأمن الغذائي للمنتجات الزراعية وإيجاد عيادات طبية    بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير طريق الملك فهد بالدمام اليوم    الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    أمير الشرقية: مشروعات نوعية ستشهدها المنطقة خلال السنوات المقبلة    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائي يدك مرمى الوحدة بثلاثية
في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد
نشر في اليوم يوم 12 - 12 - 2003

حقق الطائي فوزا ثمينا في بداية مشواره في بطولة الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة بعد تغلبه على الوحدة في حائل بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
سجل الوحدة اولا عند الدقيقة 3 من بداية اللقاء عن طريق المحترف باولو ديسلفا.
وسجل للطائي احمد مناور عند الدقيقة 48 ومودي نجاي 87 - 90.
وشهد اللقاء طرد المحترف الوحداوي باولو ديسلفا عند الدقيقة 54. ليحصل الطائي على اول ثلاث نقاط.
الشوط الاول
كان الشوط الاول متوسط المستوى من الفريقين رغم الهدف المبكر الذي تقدم به الفريق الوحداوي فقد استطاع المحترف باولو ديسلفا تسجيل الهدف الاول قبل ان تكتمل الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة سريعة من الجهة اليسرى قادها عدنان اللحياني عندما تخطى اكثر من مدافع وعكسها ارضية على خط الست ياردات لتجد ديسلفا الذي اودعها مرمى درويش الشمري.
وقد عاب على وسط الطائي التمريرات المقطوعة وتباعد افراده بشكل اثر على اداء الفريق رغم وجود المحترفين الاجانب الثلاثة.
وتميز وسط الوحدة بالمراقبة لحامل الكرة وخصوصا حمادى ثم بعد مرور عشرين دقيقة تقريبا تحرك الطائي اكثر وتهيأت للاعبيه عدة فرص خطرة وكاد حمادى ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 26 بعد رأسية تصدى لها الحارس الوحداوي علي المحرزي بصعوبة.
ثم يتواصل اللعب السلبي خلال الدقائق المتبقية حتى اعلن الحكم ياسر مدني انتهاء الشوط بهدف وحداوي دون مقابل.
الشوط الثاني
مع انطلاقة الشوط اتضح اصرار الطائي على تعويض الهدف فهاجم بضراوة وقد تحقق له مبتغاه عند الدقيقة 48 بعد مجهود من المحترف مودي نجاي الذي خطف الكرة من الدفاع الوحداوي وراوغ الآخر ومررها رائعة للنجم الشاب احمد مناور على خط الثماني عشرة الذي سددها داخل الشباك كهدف تعادل حرر الطائي ودفع لاعبيه للتقدم بشكل افضل. وكاد مناور ان يضاعف النتيجة عندما تحصل على كرة اخرى سددها واعتلت العارضة ثم عند الدقيقة 54 اشهر الحكم ياسر مدني الكرت الاحمر للمحترف الوحداوي باولو ديسلفا بعد ان ضرب لاعب الطائي عادل الصادر بدون كرة من الخلف ثم ينطلق مودي نجاي بكرة من الجهة اليمنى عكسها لزميله خالد معزي الذي سددها خارج الملعب.
ويحاول القروني تعديل وضع فريقه بالزج باللاعب فيصل مومنة بدلا من اسامة هوساوي.
وعند الدقيقة 76 يجري مدرب الطائي الوطني خليل المصري تغييره الاول بالزج بالمهاجم الشاب سلمان متعب بدلا من عبدالله العنزي في محاولة لتسجيل هدف ثان نظرا للفرص الكثيرة الضائعة امام المرمى وكاد سلمان متعب يسجل بعد ان وصلته كرة على خط الثماني عشرة سددها في الزاوية المعاكسة مرت الى جوار القائم.
وعند الدقيقة 87 استطاع مودي نجاي ان يسجل هدف التقدم بعد تمريرة رائعة من نجم الوسط عمر الغازي الذي مرر كرة ماكرة بين المدافعين ليواجه مودي المرمى ويضعها بكل سهولة داخل الشباك ثم يضيف الهدف الثالث بنفس الطريقة 90 مع نهاية الوقت الاصلي اثر تمريرة رائعة ايضا من البديل سلمان متعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.