خروج 17 ألف مواطن من سوق العمل بيونيو    "واتساب" يتيح إنشاء الصور الشخصية ب "الذكاء"    ولي العهد يستقبل عضو الحزب الديموقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي    إنذار مُبكر للكبار.. "أرامكو" تحسم صفقات عالمية للقادسية    سباعي روشن يتنافسون في ربع نهائي يورو 2024    حقيقة إعلان بيولي تولي تدريب الاتحاد    الهلال يجري أول حصة تدريبية استعدادًا للموسم الجديد    "الشورى" يطالب بتطوير معايير العلامات التجارية    فنون الأجداد بروح الشباب    «البيت الأبيض»: الرئيس بايدن ماضٍ في حملته الانتخابية    السودان.. القتال يتجدد في أم درمان    ماريو جورجي مدرباً للأخضر تحت 17    الإيقاف يحرم البرازيل من فينيسيوس    %59.88 من مشتركي التأمينات تشملهم التعديلات الجديدة    السجن سبع سنوات وغرامة مليون ريال لمرتكب جريمة احتيال مالي    ماكرون يحضّ نتانياهو على «منع اشتعال» جبهة لبنان    التزام الكِياسة    جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول    إضافة 205 منتجات وطنية بإنفاق يتجاوز 3.4 مليارات ريال    عروض شعبية ببيت حائل    الربيعة يتفقد برامج إغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا    «حرس الحدود» بعسير يحبط تهريب 15 كيلوغراماً من الحشيش    جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان    نائب أمير الجوف يعزي التمياط    بن مشيبه متحدثاً لوزارة الحرس الوطني‬⁩    وزير الخارجية يصل إسبانيا للمشاركة في اجتماع المجلس الأوروبي    المفتي يستقبل آل فهيد    ضيوف الرحمن يغادرون المدينة المنورة إلى أوطانهم    أمير جازان يتسلّم تقريرًا عن أعمال إدارة السجون بالمنطقة    الوفاء .. نبل وأخلاق وأثر يبقى    الحرارة أعلى درجتين في يوليو وأغسطس بمعظم المناطق    مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11595 نقطة    الأمير سعود بن نهار يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية    الدكتور السبتي ينوه بدعم القيادة غير المحدود لقطاع التعليم والتدريب في المملكة    «الموارد البشرية» تفرض عقوبات على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام    موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً    محلي البكيرية يناقش الأمن الغذائي للمنتجات الزراعية وإيجاد عيادات طبية    بدء أعمال الصيانة ورفع كفاءة وتطوير طريق الملك فهد بالدمام اليوم    تحسن قوي بالأنشطة غير النفطية في يونيو    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس غرفة الخرج    الأمان يزيد إقبال السياح على المملكة    بناء محطة فضائية مدارية جديدة بحلول عام 2033    «كفالة»: 8 مليارات تمويل 3 آلاف منشأة صغيرة ومتوسطة    تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»    وصول التوأم السيامي البوركيني الرياض    أمير الشرقية: مشروعات نوعية ستشهدها المنطقة خلال السنوات المقبلة    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    "الطبية" تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطائي والرائد يقتنعان بالتعادل السلبي
المباراة شهدت أحداثا في نهايتها
نشر في اليوم يوم 24 - 01 - 2003

تعادل الطائي والرائد بدون اهداف في المباراة الدورية التي اقيمت بينهما في حائل. وقدم الفريقان مباراة جيدة رغم برودة الجو وتهيأت عدة فرص للتسجيل لم يوفق فيها المهاجمون مع افضلية للطائي في الشوط الثاني حيث سيطر على وسط الملعب.
وكانت ابرز احداث المباراة بعد نهايتها حيث اشتبك بعض اللاعبين ومنح الحكم ابراهيم النفيسة على اثرها انذارا للاعب الطائي مالك مرض وطرد مدافع الرائد بندر العليقي لوجود انذار سابق وتهجم لاعب الرائد المحترف علي مال على اداري الطائي ناصر الرشيد وقدم فيه شكوى سحب على اثرها اللاعب لاكمال التحقيق معه ثم تنازل الرشيد بعد تدخل لانهاء الخلاف بشكل ودي.
الشوط الاول
بدا الطائي هذا الشوط قويا حيث اتضح ذلك من خلال عدة هجمات بدأها احمد مناور في الدقيقة الاولى عندما عكس كرة جميلة امام المرمى اخرجها العليق قبل المهاجمين وقد اعتمد الرائد من البداية على مصيدة التسلل التي افسدت عدة هجمات للطائي لوقوع لاعبيه خصوصا احمد مناور وسيلسو فيها. وكانت بداية الراشد الفعلية في الدقيقة (18) عندما مرر السفياني كرة رائعة لسعد البيشي غير المراقب الذي سددها قوية في الزاوية البعيدة تخرج خارج الملعب. ثم كاد المحترف مودي نجاي يسجل هدف الراشد الاول بعد ان سدد كرة رأسية قبل وصول حارس الطائي فهد الشمري الذي اخطأ التوقيت وانقذها فهد السليمان برأسه ضربة زاوية.
وقد ارتفع مستوى الرائد خصوصا في الوسط الذي قاده مودى نجاي بحركته الدائمة وبرز من الطائي نجمه امات جي الذي تحرك في كل ارجاء الملعب وتعرض للاصابة مرتين في هذا الشوط بيده ورأسه اثر اشتراكات قوية.
وفي الدقيقة (42) ومن ضربة زاوية للطائي تصدت العارضة لكرة احمد السلامة تعود امات جي الذي لعبها مقصية جميلة لكنها بعيدة. ثم يرد عبدالرحمن السفياني بكرة قوية سددها فوق العارضة. لينهي حكم اللقاء ابراهيم النفيسة الشوط الاول بدون اهداف.
الشوط الثاني
استهله مدرب الرائد يوسف خميس بتغييرين حيث ادخل علي مال واحمد الحربي بدلا من سعد البيشي وفهد الفايز وقد مرت الدقائق العشر الاولى دون خطورة تذكر وكانت البداية الفعلية في الدقيقة (56) عندما اعاق مدافع الرائد العليقي احمد مناور على مشارف خط الثمانية عشر لينذره الحكم وينفذ سعد الخيري الكرة تعتلي العارضة بقليل ويرد عليه مباشرة البديل احمد الحربي بهجمة لم يستفد منها مودي نجاي لقوتها ثم يعود العتيبي ومن كرة ماكرة مررها البرازيلي سيلسو يسددها قوية بالزاوية البعيدة تخرج لعدم وجود المتابعة وبعدها تتحرك المدرجات مع ارتفاع مستوى اللعب ويحتسب الحكم تسللا احتج عليه لاعبو الطائي وجماهيره، ثم من خطأ لمدافع الطائي المحترف ابو بكر سماري في منتصف الملعب عندما سلم الكرة للسفياني كاد يدفع الثمن غاليا قبل ان يصحح الخطأ بنفسه.
ثم يتحرك مدرب الطائي ويخرج عمر الغازي ويشرك خالد الشمري ثم يزج بالمهاجم مالك مرضي بدلا من فهد العتيبي ثم ينذر الحكم لاعب الرائد علي مال الذي تعمد اعاقة امات جي بقوة وسط سيطرة للاعبي الطائي على الشوط الثاني يتقدم احمد السلامة ويمرر لمناور الذي سددها ضعيفة في احضان الحارس يرد عليه مودي نجاي برأسية كادت تلج الشباك. ثم يتصدى فهد الشمري حارس الطائي لانفراد مودي نجاي في كرة يستغرب ان تضيع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.