تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عزف اتحادي منفرد على لحن الصدارة
ثلاثة انتصارات .. وثلاث تعادلات في الاسبوع الخامس عشر
نشر في اليوم يوم 26 - 02 - 2003

انفرد الاتحاد بصدارة فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد نهاية مباريات الاسبوع الخامس عشر برصيد 35 نقطة اثر تغلبه على الرياض بخمسة اهداف مقابل هدف واحد يليه الهلال في المركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد فوزه على الرياض بهدفين مقابل لا شيء يليه القادسية في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد فوزه الكبير على الاتفاق بأربعة اهداف مقابل هدف واحد
وجاء النصر في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بعد فوزه على الأهلي بهدف واحد دون مقابل يليه الأهلي في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.
وجاء الشباب في المركز السادس برصيد 22 نقطة اثر تعادله السلي مع الهلال. يليه الشعلة في المركز السابع برصيد 19 نقطة بعد تعادله الايحابي على الرائد بهدفين لكل منهما.
يليه الطائي في المركزو الثامن برصيد 18 نقطة بعد تعادله مع النجمة بهدف واحد لكل منهما وقفز الرائد الى المركز التاسع برصيد 13 نقطة اثر تعادله الايحابي مع الشعلة بهدفين لكل منهما يليه الاتفاق في المركز العاشر برصيد 12 نقطة اثر خسارته الكبيرة من القادسية بهدف واحد مقابل اربعة اهداف.
يليه الرياض في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة بعد خسارته من الاتحاد بهدف واحد مقابل خمسة اهداف وخسارته من الهلال بهدفين مقابل لا شيء في المباراة المقدمة وتخلف عن الاتفاق بفارق الاهداف واخيرا يقبع النجمة في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين بعد تعادله مع الطائي بهدف واحد لكل منهما.
نتائج مباريات الاسبوع الخامس عشر
الشباب * الهلال (صفر/ صفر)
الاتحاد * الرياض (5/ 1)
النجمة * الطائي (1/1)
الشعلة * الرائد( 2/2)
النصر * الأهلي (1/ صفر)
القادسية * الاتفاق (4/ 1)
الهلال * الرياض (2/ صفر)
أهداف الاسبوع الخامس عشر
سجل خلال خمس مباريات هذا الاسبوع 18 هدفا بالإضافة الى 3 اهداف في المباراة المؤجلة التى جمعت الأهلي بالاتفاق والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد وهدفين في مباراة الهلال والرياض المقدمة وبذلك ارتفع عدد اهداف الدوري الى 288 هدفا أي بواقع (2و3) أهداف في المباراة الواحدة وسجل اهداف هذا الأسبوع ماركوس (هدفين) بالإضافة الى 15 لاعبا سجلوا بقية الاهداف وهم
علي العبدلي , حسين عبد الغني , بندر خليل , حمزة ادريس , محمد نور , مارلينو . طارق المولد , الحسن اليامي , حسين هادي , حماد جي , تراوري , تينوريو . صالح القنبر , اليكس , يسري الباشا , حسين العلي , ونواف التمياط .
ضربات الجزاء
لم تحتسب أية ضربة جزاء خلال مباريات هذا الأسبوع وتوقف عدد ضربات الجزاء عند الرقم 34.
البطاقات الحمراء
ظهرت البطاقة الحمراء ثلاث مرات خلال مباريات هذا الاسبوع وكانت من نصيب عمر الغامدي وبدرا من الهلال وتراوري من النجمة.
وبذلك ارتفع عدد البطاقات الحمراء الى الرقم 35.
ترتيب الهدافين
الأول .. نواف الدعجاني وكلادويو وتينوريو
برصيد 11 هدفا
الثاني .. روك بوسكاب برصيد 10 اهداف
الثالث .. سيسلو كوستا وحسين العلي برصيد 9 أهداف
الرابع خوليو سيزار ومارلينو برصيد 8 أهداف
الخامس طلال المشعل برصيد 7 اهداف
السادس .. احمد مناور ووليد الجيزاني برصيد 6 اهداف
السابع .. محمد بركات .. اديلسون , عبد العزيز السعران , سيرجيو , صالح بشير ومودي بخاي , اسحاق كواكي برصيد 5 اهداف .
الثامن .. سعيد الودعاني , سومالي , مرزوق العتيبي , محمد نور , عمر تراوي , محمد السلال برصيد 4 أهداف.
التاسع: ياسر القحطاني , صالح القنبر , صالح السرحاني , عبد الله الجمعان , الحسن اليامي , حمزة ادريس , فيصل مرزوق , حمادي , برصيد 3 أهداف.
الاكثر والأقل فوزا
الاتحاد اكثر الفرق فوزا وفاز في 11 مباريات أما اقل الفرق فوزا فهو الرائد والاتفاق والرياض وفازت في 3 مباريات.
الاكثر والاقل تعادلا
الهلال والطائي اكثر الفرق تعادلا وتعادلا في 6 مباريات والاتحاد والأهلي والنجمة اقل الفرق تعادلا وتعادلا في مبارتين.
الاكثر والأقل خسارة
النجمة اكثر الفرق خسارة وخسر 13 مباراة والاتحاد اقل الفرق خسارة وخسرة مباراة واحدة.
أقوى وأضعف هجوم
النصر يملك اقوى هجوم وسجل 38 هدفا والنجمة لديه اضعف هجوم وسجل 10 اهداف.
اقوى واضعف دفاع
الاتحاد والهلال يملكان أقوى دفاع وولج مرماهما 14 هدفا أما أضعف دفاع فهو دفاع النجمة وولج مرمى فريقه 37 هدفا
الوحيد الذي لم يكسب
النجمة هو الفريق الوحيد الذي لم يكسب أية مباراة حتى الآن على الرغم من مرور 15 أسبوعا.
الهدافون الأجانب
سجل اللاعبون الاجانب 104 أهداف مقابل 184 هدفا للاعبين السعوديين من اصل 286 هدفا أي بنسبة 36 % للاعبين الأجانب مقابل 64 % للاعبين السعوديين.
ويتصدر تينوريو وكلاديو قائمة الهدافين الاجانب برصيد 11 هدفا يليهما روك بوسكاب برصيد 10 أهداف يليه سيلسو كوستا برصيد 9 اهداف.
يليه خوليو سيزار ومارلينو برصيد 8 أهداف يليهما سيرجيو ومحمد بركات ومودي بخاي واسحاق كواكي واديلتون برصيد 5 اهداف يليهم عمر تراوري وسوماليا برصيد 4 أهداف.
يليهما حمادجي برصيد 3 أهداف يليه ماركوس ومحمد حسين وسارشيخ وكريتسان لوريا وكاستيلو برصيد هدفين يليهم اليكس , ديالو , بوشيب المباركي , حسام عبد العال , ببيتو , ليندو مار , ليناردو اجيرا , الكسندر بريرا , وتراوري النجمة برصيد هدف واحد.
مباريات الاسبوع السادس عشر
الخميس:
الهلال* النجمة ( الرياض)
الاتفاق*الشباب (الدمام)
الأهلي* الرائد (جدة)
الجمعة:
الرياض*القادسية (الرياض)
الاتحاد* النصر (جدة)
الطائي* الشعلة ( حائل)
حمزة ادريس (الاتحاد)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.