محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إمرأة أدخلتني عالم النجومية
محمد الصيرفي نجم صادوه ل( اليوم):
نشر في اليوم يوم 16 - 01 - 2003

فنان تعدت شهرته في فترة وجيزة جدا حدود الخليج الى الوطن العربي شارك في العديد من الاعمال التلفزيونية ولم يكن حينها قد سلط عليه الضوء بحكم بداياته الفنية كشاب طموح مبدع يملك مقومات عديدة للنجاح.
اصر على انه يملك بالفعل تلك المقومات وقدم نفسه لإمرأة تهتم بكل الفنون كويتية يعرفها الجميع في دعمها للشباب.
محمد الصيرفي نجم (صادوه) الذي اطل علينا في رمضان يكشف في لقاء اجرته (اليوم) معه مباشرة بعد نهاية حلقات (صادوه) اسرار وخفايا برنامجه الشهير..
ترحيب حار
@ محمد الصيرفي نرحب بك في البداية؟
انا لي الشرف ان تكون موجودا في ديرتك الكويت بين اهلك وربعك واصدقائك في شهر - رمضان- وانا سعيد بلقائك معي كأول اعلامي سعودي يجري معي هذا اللقاء الاول المطول لجريدة سعودية وهذا شرف لي.
رسالة للجمهور
@ رسالتك للجمهور السعودي بعد (صادوه)!؟
حبايبي في السعودية (وايد.. وايد) والحمد لله والشكر بعد صادوه انهالت علي المكالمات من الرياض، ابها، جيزان، جدة، الدمام، مكة، عرعر، بريدة، الرس، عنيزة، الخبر، الباحة، وكذلك من جميع مناطق المملكة وكل دقيقة عدة مكالمات من السعودية من الكويت والله العظيم هذه حقيقة ولا اقص عليك يا ابو صالح.
تهاني الضيوف
@ هل وجدت تجاوبا من الفنانين بعد اصطيادك لهم في البرنامج الشهير!؟
كل ضيوفي هنوني وساعدوني بعد البرنامج ووقفوا معي بعد البرنامج وقد شهدت تحمسا كبيرا من الفنانين .. كما لا انسى جماهيري في السعودية فهم العطاء هم الذوق جمهور ذويق من الدرجة الاولى وهذا ما ينطبق على جماهيري في الكويت. فما وجدته بعد البرنامج يفوق الوصف والتعبير.. والجماهير السعودية كانت ولازالت وستظل تتابعني منذ المسلسل جرح الزمن وبعد صادوه تلفوني ومبايلي ما يسكت ابد!؟ وبعد توفيق الله صرت من ضمن المشاهير يا ابو خليل.
مواصلة العمل
@ هل ستواصل مع مسلسل صادوه؟!
اولا اسمح لي أن اقدم خالص الشكر والتقدير والعرفان الى الانسانة الكبيرة فجر السعيد التي وقفت معي ماديا ومعنويا فكانت تتابع كل صغيرة وكبيرة منذ عدة شهور قبل رمضان لكي يظهر هذا البرنامج بالصورة التي تراها ويراها كل الناس في الوطن العربي عامة والخليج خاصة ومهما قلت .. وتكلمت فلن افي هذه الانسانة الطيبة حقها وتصور حتى عندما رماني الفنان القدير والكبير حسين عبدالرضا في المسبح كان (جوالي) معي في المسبح وسقطت في المسبح والجوال معي وعندما علمت فجر امرت فورا بموبايل جديد لي آخر موديل وكما قلت سهرت الليالي فجر وليل ونهار حتى قادتني للشهرة والاضواء في برنامج صادوه.
جديد قادم
@ ماهو جديدك القادم؟!
هذه تجربة ونجحت لأنني في الاصل ممثل ولست مذيعا وانا لا ارغب في الاستمرار في صادوه لانها تجربة واحدة ونجحت بفضل التخطيط السليم من فجر السعيد وطاقم العمل من المعدين والمخرجين والفنانين والممثلين ومن وراء الكامرات فكان الهدف من الجميع هو النجاح فتحقق النجاح الذي نصبو له كقروب واحد في عمل كان ولازال وسيظل في قلوب الناس خليجيا وعربيا ويمكن عالميا لان حسب ما قيل لي من المشجع المصري الشهير علي السباعي عندما كان في امريكا بانه شاهده في امريكا والسباعي فنان وريشته حلوه وبرنامج صادوه يتابعه العرب هناك وهذا ما نقله لي عدد من الاصدقاء والزملاء ومشاهدة واهتمام الناس به في امريكا وبعض الدول الاوروبية بحد ذاته اكبر انجاز تحقق لصادوه ووفقنا لما خطط له حيث عرض عدة مرات في اليوم الواحد في دول مجلس التعاون فكان النجاح هدفنا وتحقق بعد توفيق الله لنا حيث سجل عدد كبير من الحلقات وصل لاكثر من 30 حلقة عرض بعضها والبعض قد يرى النور قريبا؟! ولكنني افكر الآن باعمال قادمة اقوى من صادوه اصعب واشد وانا تقمصت شخصية مذيع وانا نجحت لحد ما في ايصال البسمة إلى شفاه كل من شاهد صادوه.
لا أحد يعلم
@ هناك اتفاق مسبق مع بعض الفنانين والممثلات واخبارهم بصادوه؟!
صدقني.. صدقني لا احد يعلم عن هذه المواقف (ولا احد داري ولا غرفتي) قالها ضاحكا؟! وكنا نسوي في الممثلين والفنانين افلام بالكامره وعرض شيء ما شفتوه في دبي وخاصة حلقات الفنان القدير حسين عبدالرضا والفنانة الاولى القديره سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد والفنان الكبير خالد النفيسي وما قلته مردود عليك ولا شخصية تدري بهذه الافلام لبرنامج صادوه .
هذا ردي
@ جرح الزمن لم تستطع القيام بالدور على الوجه المطلوب.. والآراء تقول بانك لم تنجح بل فشلت في هذا المسلسل؟!
انا وصلت الشخصية مثل ما هي مكتوبة؟! وهذا رد كاف على ما اشيع او قيل لك!
زمن عمري
@ وماذا عن زمن عمري؟!
لي الشرف ان اعمل في هذا المسلسل وامثل فيه وكانت ادواري صغيره ولكنها كانت وايد حلوة لي والدليل اتصالات المعجبين بالدور الذي قمت فيه في مسلسل زمن عمري فكان النجاح حليفي ويباركون هذا العمل الناجح لي.
ثنائي ناجح
@ رأيك بطاش ما طاش؟!
* ثنائي ناجح ولكن رسالتي للأساتذة عبدالله السدحان وناصر القصبي لازم يشوفون افكار جديدة غير الافكار التي قاعدين يقدمونها واتمنى استمرار طاش ما طاش لنجاحه في الكويت والخليج عامة والسعودية خاصة فهو يناقش مشاكل حقيقية في خليجنا.
ميولات رياضية
@ هل تميل للكرة.. والرياضة بشكل عام؟!
ديرتي ومنتخبي الكويت واذا طاح فريقي او منتخبي مالي الا الاخضر المنتخب السعودي مع احترامي للمنتخبات الخليجية فانا احبهم.
اللاعب المفضل
@ لاعبك المفضل؟
احب يوسف الثنيان ونواف التمياط واطمئن اذا لعب حسين عبدالغني في المنتخب السعودي ولا تنسى ابو صالح عميد لاعبي العالم ماجد عبدالله فهو هرم الملاعب.
روح اسألهم
@ بعض الحلقات والمشاهد من صادوه والبعض من الفنانين يعرف ذلك وخاصة حسين عبدالرضا وبشار عبدالله؟! ومحماس وغيرهم
* يا ابو صالح بطيت كبدي ليه ما تحول السؤال للفنانين انفسهم وروح أرسالهم روح أرسالهم؟!
اعتذارات متواصلة
@ الممثل احمد جوهر ضربك ضربا مبرحا وطقك طق هل اعتذر منك؟ّ
اي والله ولكن اعتذر مني وايد واحنا قاعدين نسوي بلاوي في الفنانين ومدة التصوير نصف ساعة وما يعرض 20 دقيقة وتخيل ساعة ونصف مواقف و(...!؟) وعلى فكرة (سلم لم) هي فكرتي وهي لزمة من اختراعي والفكرة الاولى من فجر السعيد بان يؤديها مذيعة وتقول 0سلم لم ولكن هذه اللزمة من افكار محمد الصيرفي ووافقت فجر السعيد بان تؤديها مذيعة في النهاية وكذلك انا وضيوفي بعد المقالب لهم.
تكرار جملة
@ ما سر تكرار جملة نرجع حق محور حديثنا؟!
وانا اسولف واقدم ضيوف جاءتني هذه الجملة (نرجع حق محور حديثنا) وصارت يومية مع ضيوفي وصارت لدى لزمتين (سلم لم) (نرجع حق محور حديثنا)
لم يتأثروا
@ من اكثر فنان لم يتأثر بمواقفك في صادوه؟!
الفنان الجميل الرائع محماس هو الذي نرفزني واضطريت لعمل فلم مع مشعل الخلف لكي نضمن نجاح حلقة محماس فهو هادىء ويعزف عود وكنه بقعدة اوجلسة طرب وقاعد يغني يا من يسلم لي عمل الغالي ويجيب لي منه مراسيله بس تبي الصدق محماس انسان طيب وعزفه جميل وخاصة هذه الاغنية الي غناها.
آلاف المعجبين
@ ليه ما ترد على مكالمات المعجبين؟!
صدقني المكالمات من كثرها ما اعدها فاقت الآلاف في شهر رمضان وانا التقي فيك بعد عرض حلقاته ونهاية حلقاته والرسايل عد واغلط والمسجات فاقت المئات وكل هذا من اجل صادوه وتصدق ان موسيقي صادوه جعلوها في الجوالات والموبايلات في الكويت والسعودية
الشاعر المفضل
@ شاعرك المفضل؟!
الشاعر الكبير حمود البغيلي والشاعر الكبير خلف بن هذال العتيبي.
محمد عبده
@ فنانك المفضل؟ّ
فيه غيره فنان العرب محمد عبده وخاصة عندما يغني (تلك لورا) ولا تنسى راشد الماجد وخالد عبدالرحمن.
حليمة بولند
@ وش قصتك مع المذيعة حليمة بولندا؟!
اللي تقول امبيه ابي امي ابي ابوي لها قصة وهي دق علي المعد باني اكون جاهز والمعد هو سعود الورع وقال ضيفتنا هي حليمة بولند وزعلت ولكن ليس صحيحا انها طلبت عدم عرض الحلقة الخاصة بها؟! ولا اي واحد طلب من الفنانين او الممثلين وكل عمل ناجح لا بد له من ناس فاضيه همها بث الشائعات لاسقاط هذا النجاح! وكل فضائية تحط الحلقة التي تريدها فانت تشاهد صادوه في كل قناة خليجية فمرة حليمة بولند ومرة حسين عبدالرضا ومرة محماس ومرة بشار كل من اراد ان يعرض حلقة يعرضها فهو حر في تصرفه وليست بالترتيب فاي قناة او تلفزيون حر فيما يعرضه لمشاهديه، وقال المعد انت المذيع مع حليمة بولند ورديت وقلت لا يمعود هي اللي تقابلني لأنها مذيعة في الاساس فوافق على هذا الاقتراح مني وبدأ الفلم من بداية الحلقة مع حليمة باني وضعت مشعل مدير اعمالي وقبل تركيب الكامره وكان يولع لي (زقارة) واشرب الزقارة بكبرياء وكانت تكلمني بهدوء وانا كاشت فيها وارد بعنجهية ما ارد عليها وكانت ساكته خايفه ما ترد علي معتقدة بانني مغرور قبل بداية التصوير وكلما قامت خارج الاستديو جاء سعود الورع ويعيدها الى داخل الاستديو.
مشاركة طاش ما طاش
@ لو عرض عليك المشاركة في طاش ما طاش هل توافق؟!
يعتمد على حسب الدور شنو؟! وان كنت تقصد المشاركة فاذا طلب مني ناصر وعبدالله لكل حادث حديث والمشاركة مع هؤلاء النجوم والمشاهير جميلة.
باقات ورد
@ باقة ورد لمن تهديها؟!
خلها يا ابو صالح ثلاث على شاني
الاولى لوزير الاعلام وشمعته الشيخ احمد الفهد الصباح، الثانية لفجر السعيد التي لولاها لما شاهدتو محمد الصيرفي، الثالثة ورده لكل معد ومخرج ومذيعة ومذيع شاركوا معي في صادروه وخاصة فراج الفراج.
تقبيل الرؤوس
@ وش قصتك بتقيل راس كل فنان وممثلة؟!
يا اخي هذا تقدير ومحبة لانهم ضيوفي وبعد نهاية كل حلقة احب راس من شاهدتو عبر الشاشة واذا كنت قبلت راس حياة الفهد فانا قبلت يدها وبوستها لافضالها الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى واعطتني اشياء وايد فهي بمثابة والدتي اطال الله في عمرها.
زيارة للمملكة
@ زيارتك القادمة الى اين؟
الى بلد المقدسات واكون في ضيافتك يا ابو صالح وقد نعمل صادوه في السعودية او مفاجاة اخرى؟!
رسالة لمخرج
@ ماذا تقول لمخرج صادوه؟!
عملاق وهو مخرج الروائع ويستحق على هذا الاخراج جائزه كبيره
سر التفوق
@ وانت تؤدي دورك كمذيع لم تضحك ماهي الاسباب؟!
ماهو اي شيء يضحكني واذا ضحكت ضحكوا الناس بسعادة وهذا سر تفوقي امام ضيوفي
الشعر
@ هل كتبت الشعر؟!
نعم بس مرة واحدة فقط وكتبت في الشعر (المستحيل) ولكنني اؤمن بالتخصص كممثل فقط
الداهية
@ اجمل لقب بعد صادوه؟!
قالوا فيني الداهية.. العندليب الاسمر .. عملاق واحدهم صاح امام الناس في السالمية انت كبير يا صيرفي.
شخصية سعودية
@ عبارة اثرت فيك من احد المعجبين؟!
قالها شخصية سعودية (....) عندما شاهدني في الكويت وقال بالحرف الواحد انت فلتة ورديت وقلت له اذا عندكم فلتات في السعودية وهم عندنا في الكويت وكان الموقف مؤثر عندما غمرني بتشجيعه هذا السعودي المتذوق لفن وتمثيل محمد الصيرفي.
هكذا وصلت
@ كيف وصلت لبرنامج صادوه؟!
قبلي اثنان(..)؟! لم ينجحوا في التقديم وجاء دوري ونجحت بشهادة الجميع واولهم فجر السعيد
اختيار الضيوف
@ هل تختار ضيوفك؟
لا اختار ضيوفي بل المؤسسة والمشاهير يأتوني جاهزين في الاستديو
اول المبدعين
@ من هو ممثلك الاول وفنانك كويتيا؟!
حسين عبدالرضا والفنانين عبدالله الرويشد وخاصة عندما يغني تعال والفنان نبيل شعيل ونوال.
حركات غريبة
@ حركاتك الغربية الم تزعج الفنانات والممثلات في البرنامج؟! وعلى سبيل المثال (اهيه) وانت بجانب الضيف؟!
وش القصة يا ابو صالح (..) .! تورطني تصدق والا أحلف لك لم يتضايقوا بل ماتوا من الضحك وانت شفت على الهواء وش صار.
مواقف محرجة
@ في الاسواق هل تصادف مواقف محرجة؟!
بالعكس مواقف كلها طيبة ويتعاطفون معي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.