البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تدقيق البريد قبل الاستقبال
نشر في اليوم يوم 15 - 01 - 2003

يقوم هذا البرنامج بتدقيق رسائل بريدك الالكتروني والاطلاع عليها قبل تحميلها إلى جهازك وإمكانية حذفها والرد عليها من خلال الملقم مما يسهل الكثير من المهام.
حجم البرنامج : 18 ،1 ميغا بايت
رقم النسخة : 2 ،3
البرنامج متوافق مع Windows 95/98/ ME/2000/XP
البرنامج مشترك (يمكن تجربته وهو بكامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجانا . وتلقى دعما فنيا).
الموقع الرئيسي للبرنامج
http://www.crystaloffice.com/
تحميل البرنامج من موقع عربي
http://www.3fif.com
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيسي من خلال هذا الرابط مباشرة
http://www.crystaloffice.com/
وظيفة كل زر حسب الترقيم:
-1 أدوات القياس لفتح ملفات سابقة أو حفظها أو طباعتها وهي بامتداد (msl).
2 من هذا الخيار يمكنك البدء بالاتصال بملقم البريد الخاص بك وتحديده من خيار (Connect) ولإلغاء هذا الاتصال فمن خلال (Disconnect).
-3 من هذا الخيار يمكنك حذف رسائل تم تحميلها من الملقم من خلال (Delete) وعرض الرسائل لقراءتها مباشرة من خلال البرنامج بواسطة الأمر (view) كما توجد بعض الخيارات الأخرى مثل إعادة الرسالة (Reply) ومسح كافة الرسائل الموجودة في الملقم من خلال (Clear Mailbox).
4في هذا الخيار تظهر كافة المعلومات عن الرسائل التي تم تحميلها من الملقم مثل حالة الرسالة واسم وعنوان المرسل وموضوع وحجم الرسالة ووقت وتاريخ استلامها.
5 في هذا الخيار يمكنك إعداد حساب بريدي حتى يقوم البرنامج بتحميل كافة الرسائل الموجودة فيه ووضع ملقم البريد الوارد بالإضافة إلى اسم المستخدم وكلمة المرور.
طريقة عمل البرنامج :
بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من الإنترنت وتقوم بتنصيبه في جهازك فانه يلزمك إعداد الحساب البريدي الخاص بك والذي ترغب من البرنامج أن يقوم بتحميل كافة الرسائل المتوفرة عند تشغيل البرنامج وذلك من خلال القائمة العلوية Tools Account Manager New وسيظهر لديك الخيار رقم (5) في الصورة المرفقة وتقوم بوضع الاسم الذي ترغب أن يشاهده الآخرون عن إعادة توجيه الرسالة في الخيار (Name) ووضع اسم المستخدم في الخيار (User) وكلمة المرور ضمن الخيار (Password) ووضع عنوان ملقم البريد الوارد الخاص بك ضمن الخيار (Host) وتعتبر أهم خطوة في البرنامج حتى يعمل بالشكل الصحيح وأخيرا المنفذ الخاص بالبريد (Port) أو الإبقاء على الوضع الافتراضي وهو (110) وللتعديل عليه لاحقا فمن خلال (Properties) ضمن القائمة العلوية (ToolsAcccountManager) وبعد أن تقوم بهذه الإعدادات يمكنك البدء في الاتصال بالملقم الخاص بمزود خدمة البريد لديك من خلال الخيار رقم (2) وهو (Connect) ولابد أن تتأكد من اتصالك بالإنترنت وسيقوم البرنامج تلقائيا بتحميل كافة الرسائل المتوفرة في الملقم من خلال البرنامج ويقوم بعرضها بطريقة سريعة ضمن الخياررقم (4) حيث ستشاهد حالة الرسالة وعنوان المرسل (From) واسم المرسل (Name) وموضوع الرسالة (Subject) وحجم الرسالة (Size) وتاريخ الرسالة (Date) ووقت استلام الرسالة (Time) وإذا رغبت لاحقا في عرض الرسالة قبل تحميلها إلى جهازك من خلال برامج البريد الإلكتروني المتوفرة ومنها الاوتلوك اكسبريس OutlookExpress حيث يمكنك عرضها بواسطة الخيار (View) الموجود ضمن الخيار رقم (3) بالإضافة إلى إمكانية حذف الرسالة (Delete) والرد على الرسالة (Reply).
ولمعرفة المزيد عن هذا البرنامج يمكنك من خلال هذا الرابط http:// www.crystaloffice.com/msinfo.html.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.