تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اقتحام قناة الوطن الكويتية والأمن يطوق«سكوب»بعد هجوم عنيف
نشر في الوئام يوم 01 - 02 - 2012

شهدت الكويت في ساعات متأخرة من ليلة الأمس أحداثا مؤسفة حيث اقتحم متجمهرون قناة الوطن الكويتية الأمر الذي أدى لانقطاع بث القناة جراء إشكالات تقنية وفنية.وأفادت الأنباء الواردة، أن جميع العاملين بالقناة بصحة جيدة، عدا بعض الإصابات في صفوف رجال الأمن بسبب الالتحامات المتكررة من المتجمهرين.
ووجهت قناة «الوطن» الشكر لوزارة الداخلية ووزارة الصحة على جهودهم التي بذلوها، متمنية الشفاء العاجل للمصابين وأن يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.
وكان اشتباك بين قوات الأمن ومتجمهرين أمام تلفزيون “الوطن” قد أدى في وقت سابق إلى إلغاء مناظرة تلفزيونية بين نبيل الفضل وفيصل المسلم ، وانقطاع بث القناة.
وذكرت صحيفة الوطن الكويتية في عددها الصادر اليوم أن النائب السابق مرشح الدائرة الرابعة محمد هايف، دعا الشباب للعودة لمنازلهم وعدم المصادمة مع إخوانهم من رجال الأمن، مبيناً أن الأمور لاتعالج بهذه الطريقة، مطالباً رجال الأمن بالتعامل بالحكمة في فض المتجمهرين.
يشار إلى أن النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة د. فيصل المسلم قد عرض بناءً على طلبه الدخول في مناظرة على قناة تلفزيون «الوطن» بينه وبين مرشح الدائرة الثالثة نبيل الفضل، خلال برنامج «الطريق إلى المجلس».
وفي بداية المناظرة قال د. المسلم إنه ما كان في ذهنه أبداً أن يناظر يوما الفضل أو غيره ممن يختلف معهم، بسبب الاختلافات معهم والتي تجاوزت كل القيم، وتعدت حتى الأخلاق، إلا أن الفضل الذي قدم نفسه كمشروع انتخابي، قائم على السب والشتم، واستفزاز شرائح معينة من الشعب الكويتي، لكسب تعاطفهم، والذي لم يكن يسمع عنه ككاتب عادي إلا بعد ظهوره كمشروع تدميري مع الجويهل خلال الخمس سنوات الأخيرة.
وتابع المسلم، ومن منطلق قناعتنا ومبدئنا في أن يصل النائب الذي يستحق تمثيل الأمة، فقد أخذت تلك الخطوة، بحضوري هنا، ذلك أن حديث نبيل الفضل الأخير أدى إلى ستغرابي، حيث إن الفضل بحسب قول المسلم يقدم نفسه بأسلوب مغاير عن تصريحاته السابقة التي أكد فيها نيته سب المسلم أول دخوله المجلس، ومن ثم فإن الفضل حسب كلام المسلم يستفز المجتمع الكويتي، فبرنامجه الذي أعلنه هو السب والشتم، وهو ما يغاير أسلوبه الحالي.
وبدوره اعتبر الفضل أن مجيء المسلم إلى المناظرة خطوة تأخرت قليلاً بعد النداءات التي كان يوجهها للمعارضة، مبدياً سعادته بحضور المسلم.
وأضاف الفضل، بأن كلام المسلم ما زال يردده وهو نيته منع وصوله إلى المجلس، قائلا إن من حقه أن يقول ما يريد إلا أنه لا يستطيع فرض قناعته على المجتمع الكويتي.
من جهة أخرى طوقت قوات الأمن مقر قناة «سكوب» إثر ورود معلومات عن دعوات لتوجه جموع غاضبة تجاهها، حيث تواجدت عشرات من آليات القوات الخاصة، وصلت أمام قناة «سكوب» تحسباً لتحرك جموع قبلية غاضبة تجاهها.
ورغم وجود رجال الأمن، استمر توافد عدد من ناخبي الدائرة الرابعة أمام قناة «سكوب» احتجاجاً على نقلها خطاب الجويهل، يقدر عددهم بنحو 50 شخصاً والعدد يتزايد.
ويأتي هذا على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها منطقة العديلية ليلة أمس، حيث تجمع آلاف من أبناء قبيلة مطير، قاموا بإحراق مقر مرشح الدائرة الثالثة محمد الجويهل، عقب ندوته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.