المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ثماني مباريات ساخنة ضمن الجولة العشرين لدوري الأولى
نشر في الشرق يوم 24 - 02 - 2012

تنطلق عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة العشرين لدوري الدرجة الأولى المثير حيث تتنافس فرق المقدمة على خطف الصدارة والوصافة في لعبة الكراسي الممتعة، في حين ترغب الفرق الأخرى التقدم للمناطق الدافئة والهروب من القاع عبر ثماني مواجهات .
النهضة * حطين
يستضيف النهضة متصدر الفرق ب 38 نقطة على ملعبه نظيره حطين صاحب المركز التاسع ب 27 نقطة في لقاء لن يكون سهلا على النهضة عطفا على ما يقدمه حطين من مستويات تصاعدية بالإضافة إلى إدراكه أنه يقابل المتصدر مما يعطي لاعبيه حافزا لتقديم أفضل ما لديهم، عكس النهضة الذي كاد أن يخسر الصدارة أمام الجيل ولم يقدم مستوى مطمئنا، مما جعل إدارته تضاعف مكافأة الفوز .
الخليج * أبها
ويحل أبها الذي يحتل الترتيب العاشر ب27 نقطة، ضيفا على الخليج ثامن فرق الدوري ب28 نقطة حينما يلتقي معه على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، الخليج الذي خسر الأسبوع الماضي ثلاث نقاط أمام الوطني يأمل التعويض اليوم، أما أبها الذي تقاسم نقاط لقائه مع الطائي في الجولة الماضية فيطمح لحصد النقاط الثلاثة .
الطائي * الحزم
ويستضيف الطائي ثالث فرق الدوري ب 34 نقطة، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل الحزم صاحب المركز الرابع ب 33 نقطة، في لقاء ناري من العيار الثقيل، حيث إن نتيجته ستحدد وبنسبة كبيرة مصير الفريقين في الجولات المقبلة، وقد خسر الطائي الوصافة ونقطتين بتعادله في الجولة الماضية مع أبها، أما الحزم فيأمل استعادة هيبته على حساب الطائي وتكرار هزيمة الدور الأول .
الشعلة * العروبة
وفي الخرج يواجه الشعلة وصيف الدوري ب 35 نقطة، على ملعبه العروبة صاحب الترتيب ال12 ب23 نقطة، في لقاء مهم للشعلة الطامح بالصدارة في حال تعثر النهضة،أما العروبة فقد تراجع كثيرا في الفترة الماضية وختم هذا التراجع بخسارته من الباطن في الجولة السابقة بثلاثية .
الوحدة * الجيل
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة يلتقي الوحدة صاحب المركز الخامس ب31 نقطة الجيل سادس فرق الدوري ب 30 نقطة، في لقاء قوي، فالفارق بين الفريقين نقطة واحدة وكلاهما تعرض للخسارة في الجولة الماضية لذلك سيحاولان تعويض النقاط والدخول ضمن الفرق الأربعة الأولى .
الرياض * الوطني
على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض يواجه الرياض الذي يحتل الترتيب ال11 ب23 نقطة، الوطني سابع فرق الدوري ب 30 نقطة، في لقاء سهل للوطني لعدم استقرار الرياض وهبوط معنويات لاعبيه .
أحد * الباطن
يستضيف أحد الذي يحتل الترتيب ال15 ب 10 نقاط ،على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة الباطن صاحب الترتيب ال13 ب 17 نقطة، وهو لقاء يصعب التوقع بنتيجته لتقارب المستوى كونهما من فرق المؤخرة .
الصقور * ضمك
وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك يستضيف الصقور القابع في مؤخرة الدوري ب 9 نقاط، ضيفه ضمك الذي يحتل الترتيب ال14 ب15 نقطة، لقاء الدور الأول انتهى بفوز الصقور وقد يفعلها ويكرر فوزه، وربما يرد ضمك اعتباره لخسارته ويستعيد نقاط الدور الأول .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.