محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الغسان» تحصد جائزة أفضل وكيل و«الجميح» جائزة «السلامة وخدمة المجتمع» و«الجبر» أفضل تسويق والبنك الأهلي «التمويل»
نشر في الشرق يوم 01 - 05 - 2015

توّج رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في السعودية، الأمير سلطان بن بندر الفيصل، الفائزين بأضخم جائزة تنظم لقطاع السيارات في السعودية والشرق الأوسط، وهي جائزة «بي آر أرابيا» لقطاع السيارات في نسختها الثالثة، وسط احتفالية مميزة، نظمت في مدينة جدة هذا الأسبوع.
قال مدير عام وكالة بي آر أرابيا «PR Arabia» للعلاقات العامة منظم الجائزة، وليد قرانوح، إن الجائزة في نسختها الثالثة لهذا العام شهدت تطوراً، وزيادة في مشاركة الجمهور لاختيار الفائزين. وأضاف: يدل ذلك على الثقة الكبيرة التي باتت تتمتع بها الجائزة في أوساط قطاع صناعة السيارات في السعودية. كما عرض موجزاً لمراحل الجائزة، والحملة التي أطلقها المنظمون لاختيار المرشحين، والفئات التي تم اختيارها، وما تبعها من حملة ترويجية لحث الجمهور على التصويت من خلال موقع الجائزة، طوال أكثر من 3 أشهر، حتى وصل عدد الذين دخلوا الموقع، واختاروا مرشحيهم إلى أكثر من 250 ألف مشترك، بزيادة 400% عن مراحل التصويت في العام الماضي.
وفي الأيام الأخيرة، التي سبقت إقفال باب التصويت، وتركزت على فئتين هما: فئة السيارات الرياضية والسوبر رياضية، وفئة الإعلاميين، كذلك حظيت فئة رياضة السيارات بنصيب وافر من التصويت في برنامج رياضة السيارات، حيث فازت شركة نيسان السعودية بجائزة أفضل برنامج لتطوير رياضة السيارات من خلال برنامجها أكاديمية «نيسان جي تي»، الذي أطلقته الشركة بوصفه أفضل حدث من نوعه في السعودية والشرق الأوسط، وحقق فيها السائق السعودي خالد بن محمد اللقب، وفاز الإعلامي حسن كتبي، الذي يملك موقعاً مميزاً على الإنترنت «تواصل اجتماعي» بجائزة أفضل إعلامي في صحافة السيارات، وذلك لامتيازه في إعداد، وتقديم برنامجه على موقع «يوتيوب»، واستقطب عدداً كبيراً من المتابعين تجاوز مائة ألف متابع من المهتمين بعالم السيارات. أما جائزة أفضل برنامج تمويل للسيارات، فقد فاز بها البنك الأهلي للمرة الثالثة على التوالي، محققاً إنجازاً كبيراً في مجال التمويل التأجيري للمساعدة على تملك سيارة بأسهل الطرق، محققاً أعلى نسبة في هذا المجال، وصلت إلى أكثر من 45% من سوق التمويل التأجيري. ونالت مؤسسة الغسان للسيارات الجائزة الأهم بين فئات الجوائز، وهي جائزة أفضل وكيل سيارات، بعد حصولها على أعلى الجوائز التقديرية من كبرى المصانع، وكذلك لحصولها على أكبر عدد من العلامات التجارية الفاخرة للسيارات، أهمها سيارات بنتلي، وماكلارين، ومؤخراً في علامة إنفينيتي، وتسجيل إنجاز كبير لها، ولقطاع السيارات في المملكة. كما فازت شركة الجميح للسيارات بجائزة أفضل برنامج للسلامة المرورية وخدمة المجتمع، بعد أن قدمت خدمات عديدة للمصابين في الحوادث المرورية ضمن برامجها لخدمة المجتمع، التي تنفذها. أما جائزة أفضل سيارات 2015، فضمت هذا العام 3 قطاعات، وضم كل قطاع فئتين، عادية وفاخرة. ففي القطاع الأول «السيدان»، فازت «نيسان سانترا» في فئة السيارة العادية، و»مازيراتي غبيلي» في فئة السيارة الفاخرة، وفي القطاع الثاني «السيارات الرياضية»، فازت كل من «فورد موستانغ «، و»أستون مارتن فانكويش S»، وفي القطاع الثالث «سيارات الدفع الرباعي»، فازت «تويوتا برادو»، و»مرسيدس إم إل»، وكذلك تم تكريم شركة الجبر، وكلاء سيارات كيا بجائزة أفضل حملة تسويقية أطلقتها في العام 2015 م، بالإضافة إلى تكريم بطل الشرق الأوسط للراليات ممدوح خياط لعطائه الممتد لأكثر من 30 عاماً في رياضة السيارات.
من جانب آخر عبّر وليد قطان، عن بالغ سعادته لرئاسة لجنة التحكيم للدورتين الأوليين للجائزة، مشيراً إلى أنها نجحت في فرض نفسها بوصفها إحدى الجوائز المرموقة في عالم السيارات، وباتت محل تقدير الجميع. وعبّر قطان عن شكره للجهة المنظمة لإطلاقها هذه الجائزة، مشيراً إلى أن من شأنها بث روح المنافسة الشريفة بين العاملين في قطاع السيارات بالسعودية، بما يعود في النهاية بأقصى فائدة على العملاء، ويرتقي بالخدمات المقدمة لهم، وهو هدف يسعى الجميع إلى تحقيقه. كما ألقى ممدوح خياط، الذي تم تكريمه لدوره الفاعل في إطلاق رياضة السيارات في المملكة بشكل احترافي قبل 30 عاماً، ولعب دوراً مهماً في هذا المجال، كلمة باسم الفائزين، شكر فيها القائمين على الجائزة، وأكد سعادة الفائزين جميعاً، كل في فئته، بالفوز بهذه الجائزة الفريدة من نوعها في المملكة في دورتها الثالثة.
وشكر قرانوح، في كلمته خلال حفل توزيع الجوائز، الأمير سلطان بن بندر لرعايته الحفل، وتكريم الفائزين بها، إضافة إلى الرعاة، وعلى رأسهم شركة «توتال»، وكل مَنْ دعم الجائزة، وشجعها سواء من شركات السيارات، أم من الزملاء في وسائل الإعلام. كما شكر السادة أعضاء لجنة التحكيم على ما قدموه من وقت، وجهد، آملاً في نفس الوقت مشاركتهم في الأعوام المقبلة، مؤكداً في الوقت نفسه أن وكالة بي آر أرابيا، وضعت أمامها هدفاً، ستسعى إلى تحقيقه مهما كلفها ذلك، وهو أن تستمر جائزةً للسيارات، تُمنح كل سنة، وفي نفس الوقت أن تتطور في مضمونها، وتنتشر، وأن يسعى الجميع إلى الفوز بها. وقال: «إننا عازمون على أن نمضي في تنفيذها بكل حماس، ورغبة قوية في إنجاحها، وكلنا ثقة في أننا سنصل إلى هذا الهدف، لأنه ما من مولود جديد إلا ويحتاج إلى وقت لكي يصل إلى مرحلة الكمال، وما من نجاح إلا ويجب أن يأخذ نصيبه من التحدي. وشهد الحفل حضور، ومشاركة عدد من رجال الأعمال، والمهتمين بصناعة السيارات، يتقدمهم المهندس مازن بترجي، نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية في محافظة جدة، وفيصل أبو شوشة، رئيس اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، وعدد من المديرين الإقليميين لشركات السيارات، بالإضافة إلى حشد من محبي السيارات، وممثلي الإعلام والصحافة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.