محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«هامات العقارية» راعياً بلاتينياً لمعرض «ريكون 2014» في دبي
نشر في الرياض يوم 02 - 10 - 2014

ترعى شركة "هامات العقارية" الملتقى الدولي السنوي في مجال التجزئة ومراكز التسوّق في منطقة الشرق الأوسط، كراعٍ بلاتيني للعام الثاني على التوالي وهو الملتقى الذي سيقام في فندق ريتز كارلتون دبي في الفترة ما بين 12-14 اكتوبر2014، وتعرض شركة هامات العقارية من خلال جناحها بالمؤتمر جميع مشاريعها الحالية والمشاريع التي تعمل على إنشائها حالياً.
وينعقد الملتقى ليواصل تبادل الخبرات بين المختصين في دول المنطقة بهدف تطوير أدائهم والتعرف على اهم التطورات والتقنيات الحديثة في اعمال المراكز التجارية.
وسيتيح المؤتمر فرصة التعرف على واقع الخدمات التسويقية في مجال التجزئة ومراكز التسوق ووسائل تطويرها، كما سيتيح المؤتمر فرصة لمناقشة اهم الوسائل الحديثة في تشغيل وإدارة وتأجير المراكز التجارية.
وصرح خالد بن علي السحيباني المدير العام لشركة هامات العقارية: "أن شركة هامات العقارية تعد احد اكبر الشركات السعودية المتخصصة في تقدم خدمات إدارة المراكز التجارية وتشغيلها وتأجيرها، حيث تعمل هامات العقارية حالياً على إدارة وتشغيل أكثر من 19 مركزاً تجارياً ومنها حياة مول الرياض، وبانوراما مول الرياض، والأندلس مول جدة، وعسير مول ابها، وكادي مول جازان، ودارين مول الدمام، وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن إدارتها لمجموعة جديدة من المراكز التجارية الكبيرة والتي تنتشر بمناطق المملكة، ومنها مشروع الفرسكو مول بمدينة الرياض، ومشروع بانورما مول جدة، وبارك مول بمدينة تبوك، والحوية مول في الطائف، والباحة مول في مدينة الباحة، والجامعة مول في مدينة حائل والفيصلية مول في الدمام بالإضافة لتدشينها مجموعة من البلازات الجديدة خلال هذا العام في كل من الرياض وجدة وجازان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.