البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواطنو البدائع: تعيين ولي لولي العهد يعزز اللحمة الوطنية
مؤكدين أن القرار يحافظ على استقرار الوطن
نشر في الرياض يوم 07 - 04 - 2014

قدم مواطنو محافظة البدائع تهانيهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز باختيارهما صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، وهنؤوا الأمير مقرن بهذا المنصب متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهامه مثمنين لقيادة وطننا الغالي سعيها الدائم لخدمة الوطن والمواطن.
وقال الشيخ حجاج ثويني الثنيان إن اختيار الأمير مقرن ولياً لولي العهد يأتي ضمن القرارات الحكيمة التي اعتدنا عليها والتي تهدف لخدمة الدين والوطن، فالكل يعرف جهوده الكبيرة وسجله الناصع الحافل بالإنجازات فأعماله مفخرة لكل أبناء الشعب، ويصب القرار في مصلحة المواطنين ويعزز المكانة والاستقرار للمملكة.
كما هنأ الشيخ يوسف سليمان العريني سموه بالثقة الملكية الغالية، مشيراً إلى ما يمتلكه من قدرات وإمكانيات نادراً ما تجتمع في شخصية واحدة، وهو رجل سياسي محنك ملم بالسياسة الدولية، ومحبوب من الشعب الأبي، ومحل ثقة لكل عمل يوكل له.
فيما ذكر إبراهيم محمد المنيف، أنه قرار حكيم من قبل قيادتنا الرشيدة حيث إنه يضيف الأمن والاستقرار لهذه البلاد والتي تم ترسية دعائمها على الشريعة الإسلامية منذُ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله-، لما يتمتع به سموه من كفاءة عالية إدارياً وخبرة واسعة عسكرياً.
بدوره، أفاد يوسف عبدالله العريني أنه لاشك أن تعيين الأمير مقرن ولياً لولي العهد إضافة مهمة إلى منصب النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء هو قرار حكيم من خادم الحرمين ومن لجنة البيعة التي تم تشكيلها، تعزيزاً للحمة الوطنية، والمحافظة على استقرار وأمن الوطن.
من جهته، قال عبدالله محمد المنيف: نهنئ الأمير مقرن على هذه الثقة الملكية التي نالها بتعيينه ولياً لولي العهد نظير مناصبه السياسية التي تقلدها وأدى مهامه بها على الوجه الأكمل، فالأوامر الملكية من لدن خادم الحرمين الشريفين تهدف دائما إلى تحقيق الأمن والاستقرار للوطن، وتعزيز ذلك في البلاد، إذ يراعي كل ما يحقق المصلحة العامة للشعب.
وأكد عبدالعزيز محمد المنيف أن القرار الحكيم من الملك عبدالله يصب في مصلحة الوطن والمواطن، ويرسخ للاستقرار والأمن والأمان الذي تنعم به مملكتنا الغالية، فهنيئاً لنا تلك الشخصية المميزة التي ستكون بإذن الله عوناً وسنداً لاستمرار رفاهية الوطن وأمنه واستقراره ونمائه.
يوسف بن سليمان
إبراهيم المنيف
عبدالله المنيف
عبدالعزيز المنيف
يوسف بن عبدالله


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.