أمطار رعدية على المناطق الجنوبية والأجزاء الجنوبية من مكة    مدرب الاتحاد "لوران": عرفت صعوبة مباراتنا أمام الأخدود قبل المواجهة    استقرار أسعار الذهب    هل قتلت هاشم صفي الدين؟.. غارات إسرائيلية تستهدف ضاحية بيروت    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    اعتزال ال «30»    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    لماذا تحترق الأسواق؟    إبراهيم البليهي: لم أندم.. والأفكار تتغيّر    محمد رضا نصرالله.. يعيد رسم ذكريات العمالقة في «أصوات»    مؤلفون يشترون كتبهم.. والتفاهة تهدد صناعة المحتوى    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    لماذا نجح الضفدع؟    المجتمع الدولي.. خصم أم حكم؟    رنين الماضي في سوق الزل    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    في ظلال المجلس    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    ذكورية النقد وأنثوية الحكاية.. جدل قديم يتجدّد    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    ما الفائدة من غزة ثانية وثالثة؟    المقاولات وعقود من الباطن    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    لماذا لا تبكي؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    تثمين المواقع    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب الرئيس العام يكافئ أبطال البلياردو
نشر في الرياض يوم 24 - 05 - 2005

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على ان ما تحقق للرياضة السعودية على المستويين المحلي والخارجي من انجازات ومعطيات وما تشهده كافة مدن ومحافظات المملكة من منشآت رياضية وشبابية صممت وفق احدث الأساليب الهندسية في مجال المنشآت الرياضية قد جاءت بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والتشجيع الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز (رعاه الله) وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله - وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.
جاء ذلك خلال استقبال سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب امس بمكتبه رئيس وأعضاء اللجنة السعودية للبلياردو والسنوكر وأفراد منتخب المملكة للبلياردو وذلك بمناسبة حصولهم على عدد من الميداليات الذهبية في منافسات البطولة العربية الرابعة التي أقيمت مؤخراً في المغرب..
وقد هنأ سموه الجميع بهذا الإنجاز العربي المشرف والذي يعتبر اضافة جديدة لما تحقق للرياضة السعودية على المستويين المحلي والخارجي.. وكذلك للنجاح الذي تحقق في استضافة المملكة لمنافسات بطولة مجلس التعاون الثانية للسنوكر والتي اقيمت في محافظة الخبر خلال الأسبوع الحالي وحصول منتخب المملكة للفرق على المركز الأول. مثمناً سموه الجهود التي يقوم بها رئيس اللجنة السعودية وزملاؤه في سبيل تطور هذه الرياضة ونشرها بين اوساط الرياضيين والوصول بها الى العالمية.
عقب ذلك قام سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بتقديم مكافآت مالية تشجيعية لأعضاء منتخب المملكة تقديراً لما حققوه من انجاز مشرف ودافعاً لتحقيق المزيد.. من جانبه وبهذه المناسبة قدم رئيس اللجنة السعودية للبلياردو السنوكر العميد المتقاعد حسن ابو عيش باسمه وباسم كافة اعضاء اللجنة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تجده اللجنة من دعم واهتمام وتوجيه كريمين من سموهما وذلك في اطار ما يحظى به الاتحاد واللجان الرياضية السعودية.
وحضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله محمد العذل.
وضم منتخب المملكة المشارك في البطولة العربية - نايف الجعويني - بندر الدميخي - عادل الشمري - فيصل الفهد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.