«الفاو» تحذر من ارتفاع أسعار الغذاء    نجاح استخلاص واستخدام «زيت زهرة الفل» في الصناعات الغذائية    ألفاظ عربية لا تشتمل على كلمات أجنبية عند التأسيس    عبدالرحمن المريخي.. رائد مسرح الطفل في السعودية والخليج    8 أمور إذا شعرت بها.. غيِّر أصدقاءك فوراً !    5 أطعمة غنية بالدهون الصحية    الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة تصل لبنان    «خير المملكة» يتواصل في اليمن وسورية    غزة.. عام آخر من التطهير العرقي    "اتحاد القدم" يختتم دورة الرخصة التدريبية الآسيوية "A"    3 مواجهات منتظرة في افتتاح دور ال 16 من كأس الملك    القيادة تهنئ حاكم سانت فنسنت وجزر الغرينادين    نائب أمير حائل ينوه بدعم القيادة لقطاع التعليم    سعود بن جلوي يستقبل مدير الدفاع المدني بجدة    أمير الرياض يستقبل السفير الياباني.. ويعزي الدغيثر    السيولة في الاقتصاد السعودي تسجل 2.9 تريليون ريال    "موهبة" تطلق فعاليات أولمبياد إبداع 2025    قيمة استثنائية    الطائف: أساتذة وخريجو معهد المراقبين يعقدون لقاءهم العاشر    خادم الحرمين يرعى المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية    وكيل الأزهر يشيد بجهود مجمع الملك فهد لطباعة المصحف    الفقيه: مشروعات الاستزراع السمكي منوعة    «التنفس المخلوي».. الوقاية بالتوعية    إنقاذ حياة فتاة بتدخل جراحي    مستشفى الأسياح يدشن مبادرة "نهتم بصحة أسنانك"    بعد سيطرة رونالدو وميسي.. العالم يشهد مولد نجم جديد    السني مديراً للموارد البشرية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    إسعاف القصيم الجوي يباشر اصابة راعي إبل في الصحراء    انتخاب ناصر الدوسري رئيساً للجنة العمالية بسابك    «موسم الرياض» يطرح تذاكر منطقة «وندر جاردن»    9.7 ملايين عقد عمل موثق عبر منصة قوى    إسرائيل.. ولعنة لبنان!    كيف يستعد الأوروبيون لترمب؟    الشرق الأوسط.. 500 عام من الصراعات!    «بلان» أمامك أسبوع امتحان    أنا والعذاب وهواك في تكريم عبدالوهاب..!    أهلاً بعودة رينارد    إطلاق 15 ظبياً في واحة بريدة    صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع أرسنال بالدوري الإنجليزي    5095 ساعة تطوعية بجمعية العوامية    الطائرة الإغاثية السعودية ال14 تصل لبنان    الأمطار تغلق عقبة الباحة عدة ساعات وتسبب انقطاعات في الكهرباء    قائد القوات المشتركة يستقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني    وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون    أسعار العقارات في السعودية ترتفع بنسبة 2.6 %    "موهبة" تطلق المرحلة الثانية من فعاليات أولمبياد إبداع 2025    244 مروحة ضباب مائي لتبريد ساحات المسجد الحرام    جلوي بن عبدالعزيز يواسي آل سليم وآل بحري    أمير الجوف ونائبه يُعزّيان مدير مرور المنطقة السابق في والده    فرع هيئة الأمر بالمعروف بنجران يشارك بالمنصة التوعوية في مهرجان مزاد الإبل    المساجد في الدول الإسلامية والغربية    برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية    أمن واستقرار المنطقة    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    «همبرغر ماكدونالدز» يقتل شخصاً ويُصيب 13 ولاية أمريكية ب«التسمم»    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    سموه عقد اجتماعًا مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية.. وزير الدفاع ونظيره الإيطالي يبحثان تطوير التعاون الدفاعي    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منح سفير خادم الحرمين الشريفين في استراليا درع «حوار الأديان» التكريمي
نشر في الرياض يوم 20 - 05 - 2010

منحت جمعية الصداقة الاسترالية الإسلامية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى استراليا الاستاذ حسن بن طلعت ناظر درع حوار الاديان التكريمي ، لجهوده الرائدة في دعم حوار الاديان والحضارات في المجتمع الاسترالي.
وقام رئيس الجمعية بتسليم الدرع التكريمي للسفير ناظر في حفل اقيم في مدينة سيدني بحضور السكرتير البرلماني لمجلس النواب الاسترالي طوني ستيوارت والنائبة الاسترالية تانيا غاديل الذين اشادوا بدور السفير ناظر الدبلوماسي والانساني وتعزيز الانسجام بين الجالية المسلمة وكافة الجاليات الاسترالية.
وعبر السفير ناظر عن شكره لمكرميه واستعرض في كلمة وجهها بالمناسبة بالدور القيادي الهام الذي قامت به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين لتعزيز الحوار بين الأديان الرئيسية في العالم وذلك انطلاقا من رؤية استشرافية ثاقبة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للتعامل مع ثقافات وحضارات إنسانية متعددة في عالمنا المعاصر.
وأشار السفير ناظر في كلمته إلى قيام خادم الحرمين الشريفين بإطلاق مبادرته للحوار بين اتباع الأديان السماوية ، وأوضح أن خادم الحرمين الشريفين كان قد ناقش الفكرة خلال لقائه البابا بنديكتوس السادس عشر في عام 2007 في الفاتيكان ، واعطى توجيهاته السامية بعقد المؤتمرات التمهيدية لتنفيذ هذه المبادرة التي كان أولها مؤتمر مكة المكرمة في في يونيو 2008 ،ومؤتمر مدريد في يوليو 2008 ، ومؤتمر الأمم المتحدة في نيويورك في نوفمبر 2008 ، ومؤتمر جنيف يوم 30 سبتمبر 2009 وذلك بمشاركة شخصيات بارزة من أتباع الرسالات الإلهية المتخصصين في الحوار وموضوعاته لغاية الوصول إلى تحقيق أهداف المبادرة الرامية إلى دعم الحوار بين الأديان والحضارات وتعزيز التسامح والقيم الروحية والأخلاقية لجميع الأديان وتحقيق الأمن والسلام والاستقرار لكافة شعوب العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.