محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الثقة الملكية تجسد مواقف وأعمال سموه الخالدة
أعيان عرعر ورجال الأعمال ل «الرياض»:
نشر في الرياض يوم 10 - 03 - 2009

تحدث الشيخ فرحان البكر شيخ قبيلة السويلمات من عنزة فقال: أستغل هذه المناسبة السعيدة لأرفع باسمي وباسم قبيلة السويلمات من عنزة نرفع أسمى التهاني والتبريكات لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود -حفظه الله- على هذه الثقة الملكية بالتجديد لأربع سنوات قادمة ونتمنى لسموه التوفيق والسداد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهم الله، ويضيف:منطقة الحدود الشمالية بما كانت عليه في السابق وما وصلت إليه اليوم تشير بالبنان لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته للعديد من المشاريع التنموية والميادين التي أعطت بصمة واضحة في أفق الشمال.
ويواصل:لك منا يا صاحب السمو كل الشكر والعرفان على ما تقومون به من أجل أبنائكم في المنطقة وهم يتطلعون للمزيد من جهودكم الموفقة سائلين المولى أن يحفظ هذا البلد ويديم عليه نعمة الأمن والأمان .
وعبر الشيخ برجس بن عرعر الضبيان عن سعادته بهذه المناسبة فقال: أهالي منطقة الحدود الشمالية يعيشون فرحة غامرة بمناسبة التمديد لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية داعين الله له بالتوفيق والسداد ويضيف: سموه يستحق هذه الثقة الغالية، فقد كانت له مواقفه البيضاء مع أبناء هذه المنطقة، وهو معهم في السراء والضراء، يشاركهم همومهم وأفراحهم، ويقف معهم، ويعضدهم، كما أن مواقفه في دعم مشاريع هذه المنطقة واضحة، فسموه يبذل الكثير والكثير، نسأل الله أن يحفظه.
ويشيد رجل الأعمال فهيد بن جزاء الحربي بمواقف سمو أمير الحدود الشمالية فيقول: يقف سموه وراء كل منجز في هذه المنطقة، وهو رائد نهضتها، وكم له من المواقف الخالدة التي تستحق كل الإجلال والشكر.
ويؤيد رجل الأعمال سعود بن محمد السويلم ما قاله الحربي، ويضيف: مبارك للأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود-حفظه الله- هذه الثقة الملكية الكريمة، والتي جاءت انعكاسا لما قدمه سموه ويقدمه من أعمال خيرة.
أما رجل الأعمال ماجد بن ثاني البطي فيقول: كان تجديد الثقة السامية بأميرنا المحبوب صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية مبهجا لنا جميعا،ومصدر سعادة وفرحة لأهالي هذه المنطقة، فنحن نهنئ أنفسنا أولا، بهذا التجديد، فالقرار الذي جاء من لدن والدنا خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وهذه الثقة الملكية ما هي إلا دليل قاطع على ما يتسم به سموه من حكمة وعدل ومساواة بين المواطنين والمقيمين، حيث قضى سموه وقته وجهده في خدمة المنطقة وأهاليها، وتلبية احتياجاتهم وتذليل كل الصعوبات التي تواجه مسيرة التطور والتقدم في منطقة الحدود الشمالية، وهذا ما تعودنا عليه من سموه الكريم فقد عرفنا حرصه واهتمامه على كل ما من شأنه رفعه ورقي هذه المنطقة ومصلحة أهلها، سائلين الله عز وجل أن يمد سموه بالصحة والعافية وأن يوفقه لما فيه كل خير .
من جانبه عبر الأستاذ نايف الحجيفي بهذه المناسبة السعيدة يسرني أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان وصادق التهاني القلبية لسمو ه الكريم في الثقة الملكية السامية في التمديد لسموه أربع سنوات قادمة.
ويتحدث رجل الأعمال الأستاذ ياسر بن حامد بن مدوح الحازمي المدير العام لمجموعة المدوًح التجارية عن سعادته بهذه المناسبة، فيقول : باسمي واسم مجموعة المدوَح التجارية بمحافظة طريف نبارك لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود -حفظه الله- على ثقة ولاة الأمر والتمديد لسموه الكريم، وإننا لنهنئ أنفسنا ونهنئ أهالي المنطقة بهذه الثقة الكريمة والعزيزة على أنفسنا جميعا، ونسأل المولى -جلت قدرته - أن يمد سموه الكريم بالصحة والعافية والعون.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.