البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الزعيم» يعيد الود مع جماهيره بالوداد

النصر يواجه الزمالك.. والشباب يصطدم بالاتحاد المنستيري
ضرب الهلال موعداً مع الاتحاد في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأبطال بعدما تأهلا عن المجموعتين الأولى والثانية، إذ تصدر الاتحاد المجموعة الأولى بفوزه على الشرطة العراقي بهدفين لهدف، فيما تأهل الهلال ثانياً بفوزه على الوداد الرياضي المغربي بالنتيجة ذاتها.
أسعد الهلال أنصاره في أبها بانتصاره العربي الأول بعدما تغلب على الوداد الرياضي المغربي بهدفين لهدف لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في البطولة.
ورفع الهلال رصيده إلى أربع نقاط ورافق السد القطري الذي تصدر المجموعة بفوزه على الأهلي الليبي بهدف دون رد، ووصل للنقطة السابعة.
استطاع الهلال فرض أسلوبه داخل الملعب، وتوج ذلك بهدف أول عبر الصربي سيرجي سافيتش "41". وفي الشوط الثاني نجح الوداد المغربي بتعديل النتيجة من تسديدة رائعة من سيف الدين بوهرة "64"، لكن "الزعيم العالمي" استطاع التقدم مجدداً من هجمة رائعة ختمها البرتغالي روبين نيفيز "66"، ليحافظ الهلال على تقدمه حتى نهاية المواجهة وينجح في تأمين نقاط المباراة ومعها ورقة التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.
وفي مواجهة مثيرة في الطائف، صادق الاتحاد على تفوقه في مجموعته وحصد العلامة الكاملة بتغلبه على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف، وتأهل الشرطة العراقي ثانياً في المجموعة مستفيداً من تعادل الترجي والصفاقسي التونسيين بدون أهداف ليخرجا من البطولة.
سجل الاتحاد هدفاً رائعاً من تسديدة مدافعه أحمد بامسعود القوية ليعلن تقدمه في المباراة "36"، وبينما اقتربت المباراة من نهايتها في الشوط الثاني، نجح الشرطة العراقي من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه عبدول موموني بعدما استغل خطأ حارس الاتحاد مارسيلو غروهي "80"، لكن "العميد المونديالي" عاد للتقدم مجدداً من ركلة جزاء نفذها الفرنسي العالمي كريم بنزيما مسجلاً ثالث أهدافه مع بطل الدوري السعودي "84"، ليطير الاتحاديون بعدها بالنقاط الثلاث ومعها ورقة التأهل.
مواجهات اليوم
ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في دور المجموعات ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي تقام خلال الفترة من 27 يوليو الماضي إلى 12 أغسطس الجاري، ويُنظمها الاتحاد العربي، ويستضيفها الاتحاد السعودي في الطائف وأبها والباحة، يلتقي اليوم الخميس النصر مع الزمالك المصري، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، الساعة 6:00 مساء.
النصر يدخل اللقاء من أجل تحقيق الثلاث نقاط والتمسك بالصدارة، والتأهل للدور المقبل، ويملك الفريق (الأصفر) أربع نقاط بعد التعادل مع الشباب والفوز على الاتحاد المنستيري التونسي. ولدى النصر فرصتان الفوز أو التعادل.
ومن المنتظر أن يدخل المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو المباراة بالقائمة نفسها التي خاضت اللقاء الماضي، ومن أبرز الأسماء لاعبا الوسط الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والمدافع البرازيلي ألكسندر تيليس بالإضافة إلى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وفي المقابل، فريق الزمالك المصري يبحث عن تحقيق الفوز الثاني وضمان التأهل للدور المقبل من البطولة، ويحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي والخسارة أمام الشباب، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو: لاعبا الوسط أحمد مصطفى ومحمود عبدالرازق والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.
الشباب - الاتحاد
وفي اللقاء الثاني، يواجه الشباب نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، وتقام المباراة على إستاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، الساعة 6:00 مساءً، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوارهما فريقا النصر السعودي والزمالك المصري.
الشباب يدخل اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز الثاني له بعد التعادل مع النصر والفوز على الزمالك، وإذا تحقق الفوز الليلة أو التعادل يتأهل "الليث" للدور المقبل، ولدى الشباب أربع نقاط في المركز الثاني، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الأرجنتيني خوان براون بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي مثل قائد الفريق الأرجنتيني بانيغا ومعه الحارس الكوري كيم سيونج جيو، ولاعب الوسط الكولومبي غوستافو كويلار، ومعه المدافع حسان تمبكتي. وفي المقابل، يبحث فريق الاتحاد المنستيري التونسي عن تعويض جماهيره عن الخسارة في المباراتين الماضيتين أمام الزمالك والنصر، ويحتل الفريق المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، ومن المنتظر أن يزج مدرب الفريق طارق الجاني بجميع أوراقه الرابحة بحثاً عن هدف باكر وتحقيق نتيجة إيجابية.
فرحة اتحادية - عدسة المركز الإعلامي بالاتحاد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.