البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليالي «بنش مارك».. راب وطرب وبرد ومطر
نشر في الرياض يوم 01 - 01 - 2023

ليلتان موسيقيتان أحياهما عدد من نجوم الهيب هوب والراب "الخميس والجمعة"، ضمن الاحتفالات الخاصة في بداية العام الجديد، وذلك على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات "موسم الرياض 2022"، وتنظيم شركة بنش مارك، وقد أحيا الحفل الأول كل من مطرب الراب المصري الشهير ويجز، وسكيني ودافن شي. حيث بدأ الحفل بالرابر السوداني "دافنشي" والذي قدم مجموعة من أجمل أغنياته ومنها "كنج الحلبة"، وذلك وسط تفاعل مذهل من الجمهور. بعد ذلك صعد الفنان السعودي الأمريكي سكيني على خشبة المسرح، مقدما مجموعة من الأغنيات التي نالت إعجابهم ومن بينها أغنيته الشهيرة "الحمد لله"، وحرص على مشاركة "سكيني" الغناء، فيما تفاعل الجمهور مع "سكيني" بالتصفيق والهتاف، والتقاط الصور والفيديوهات التذكارية. ثم جاء الراب المصري ليختتم تلك الليلة المميزة بمجموعة من الأغاني الشهيرة التي أحبها الجمهور، إضافة إلى أدائه الاستعراضي، من بينها أغنية "الغسالة" و"أميرة" و"البخت" و"علي بابا" وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق وترديد كلماتها والتمايل على أنغامها كذلك. ورحب الجمهور السعودي بالنجم المصري "ويجز" مستقبلا بالتصفيق فور دخوله خشبة المسرح، حيث يعتبر ذلك أول حفل له بعد مشاركته في احتفالية ختام بطولة "كأس العالم 2022" والتي أقيمت في قطر، وكان "ويجز" قد حرص على ارتداء الجلباب والغترة بمجرد وصوله إلى الرياض قبل يومين، ووثق لحظات وصوله من خلال مقطع فيديو نشرته الحسابات الخاصة بشركة "بنش مارك" على مواقع التواصل الاجتماعي. وسبق وأحيا مطرب الراب "ويجز" عدة حفلات في المملكة، من بينها حفل أقيم ضمن فعاليات موسم جدة في شهر يونيو الماضي والذي شارك فيه مع كل مغني الراب عفروتو وديزي.
بينما جاءت حفلة الجمعة والتي قدمها "أخرس" وثروت، ساري هاني" ومجموعة "كاريوكا"، بحضور جمهور كبير، رغم برودة الطقس وهطول الأمطار المستمرة، لكن ذلك لم يمنع الجمهور من الحضور والتفاعل الكبير.
وبدأ الحفل من الفنان "أخرس" بمشاركة القيثارة الكهربائية، مقدما بعضا من الأغاني الرومانسية، وسط تفاعل مذهل من الجمهور، بينما حضر "ثروت، ساري هاني" مقدمين مجموعة مماثلة من الأغانِي، قبل ختام الأمسية مع فرقة "كاريوكي" والذين قدموا "كان لك معايا" و"يالله نغني" وغيرها من الأغاني، فرقة "كاريوكي" قدمها كل من أمير عيد "غناء وجيتار" تامر هاشم "درامز" شريف هواري "جيتار كهربائي" آدم الألفي "باص جيتار" شريف مصطفى "أورغ وبيانو".
ويجز افتتح حفلات نهاية العام لبنش مارك
اكتظ الجمهور للاحتفاء بالفنان السعودي الأمريكي سكيني


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.