محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عدد من المسؤولين والمفكرين: الجائزة فخر للإعلام السعودي والعربي ودليل على اتساع أفق الإبداع وعالمية التفكير مع الاحتفاظ بالقيم
مزيد من التهاني لحصول «الرياض» على جائزة التفوق خليجياً
نشر في الرياض يوم 11 - 01 - 2006

تلقت «الرياض» مزيداً من برقيات التهاني وخطاب التقدير بمناسبة الحصول على جائزة التميز الصحفي خليجياً حسب تصنيفات معهد «داتاماتكس».
وعبر المهنئون عن تقديرهم لهذا التميز وعدوا ذلك مفخرة للصحافة السعودية وتتويجاً للجهود الإعلامية الكبيرة في الرياض.
وجاءت نصوص البرقيات والخطابات كالتالي:
أعرب د. سعيد بن محمد المليص نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين عن سعادته بهذا الانجاز قائلاً:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير جريدة الرياض حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
قرأت خبر حصول جريدة الرياض على جائزة افضل مطبوعة خليجية، وقد سرني ذلك، لما تمتاز به الصحيفة من اتقان وتنوع وشمولية تتناسب مع دور الصحيفة الرائد في الشأن المحلي والدولي.
أسأل الله تعالى لكم وللاخوة العاملين العون والتوفيق.
وتفضلوا بقبول أطيب تحياتي،،،
أخوكم
نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين
د. سعيد بن محمد المليص
وقال الدكتور أحمد السالم وكيل وزارة الداخلية:
سعادة الأستاذ الفاضل تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يطيب لي أن اقدم لسعادتكم ولزملائكم العاملين في (جريدة الرياض) أخلص التهاني بمناسبة حصولكم على جائزة التميز الصحفي على مستوى الخليج العربي، والتي تعتبر تتويجاً للجهود المبذولة من قبلكم ومن قبل زملائكم في سبيل الرفع من مستوى اداء الصحافة السعودية لتواكب التطور الشامل الذي تشهده بلادنا الغالية في كافة المجالات والميادين في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.
متمنياً لكم المزيد من التوفيق والسداد.
ولكم تحياتنا،،،
أخوكم
د. أحمد بن محمد السالم
وكيل وزارة الداخلية
وقال الأستاذ عبدالمحسن الحكير:
سعادة الأخ العزيز تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
تلقينا ببالغ الغبطة والسرور نبأ حصول جريدة «الرياض» على جائزة المطبوعة الخليجية الاكثر تميزاً حسب تصنيف (داتاماتكس)، وبهذه المناسبة فإننا نهنئكم شخصياً ونهنئ كافة منسوبي جريدة «الرياض» الغراء على هذا التميز.
وجريدة «الرياض» كانت ولا تزال متميزة بفضل من الله ثم بجهودكم وجهود جميع منسوبي التحرير بالجريدة وهذا يدل على حرصكم وجميع منسوبيكم بكل ما يخدم الإعلام العربي والخليجي والرقي به الى ما يشرفنا جميعاً واننا نعتبر هذه الجائزة لنا جميعاً وفخراً لإعلامنا السعودي خاصة والعربي عامة.
متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح في جميع اعمالكم المستقبلية.
أخوكم
رئيس مجلس الادارة
عبدالمحسن بن عبدالعزيز الحكير
وأعرب وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه د. علي الطخيس عن سعادته قائلاً:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير صحيفة الرياض سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
سرني جداً خبر حصول صحيفة الرياض على جائزة التميز الصحفي على مستوى الخليج العربي.
وبهذه المناسبة يشرفني أن ارفع لسعادتكم ولجميع الزملاء العاملين بصحيفة الرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات على هذا الانجاز المميز الذي ان دل على شيء فإنما يدل على اتساع في افق الابداع وعالمية التفكير ومجاراة التقنية مع الاحتفاظ بثوابت وقيم الامة.
د. علي بن سعد الطخيس
وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه
وقال المهندس أحمد النملة مدير عام شركة المواطن الدولية:
سعادة رئيس تحرير جريدة الرياض سلمه الله
الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بمناسبة حصول جريدة الرياض على جائزة التميز، فإنه يسرني وجميع منسوبي شركة المواطن الدولية المقاول الرئيسي لمقر هيئة الصحفيين السعوديين بالرياض. أن أتقدم لسعادتكم ولجميع منسوبي الجريدة بخالص التهاني القلبية على هذه الجائزة متمنين لكم مزيداً من الاستمرار والتفوق.
وتقبلوا فائق تحياتنا،،،
المدير العام
المهندس أحمد بن محمد النملة
كما قال الأستاذ فؤاد بن خالد المقرن:
سعادة الأستاذ تركي السديري سلمه الله
رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يطيب لي بمناسبة حصول جريدة «الرياض» على افضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف معهد الشرق الاوسط (داتاماتكس)، أن ارفع لسعادتكم اصدق التهاني بهذا الانجاز، وليس ذلك بغريب على أحد أهم المنابر الإعلامية في مملكتنا الغالية.
متمنين لجريدتنا العزيزة «الرياض» دوام التقدم والتطور والنجاح.
وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري،،،
أخوكم
فؤاد بن خالد المقرن
نائب رئيس مجموعة عبدالمحسن بن خالد المقرن واخوانه
وقال الأستاذ صالح بامنيف:
سعادة الأخ الفاضل الأستاذ تركي بن عبدالله السديري حفظه الله
رئيس تحرير جريدة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يشرفني ان أتقدم لسعادتكم بالتهاني القلبية ولجميع منسوبي صحيفتكم الموقرة بمناسبة حصول جريدة الرياض على افضل مطبوعة خليجية حسب تصنيف (داتاماتكس) وليس بغريب هذا الانجاز فهو وسام يضاف لنجاح صحيفتكم المتألقة دوماً ويؤكد التميز الإعلامي السعودي ومصداقيته وحرية الصحافة على المستوى المحلي بل امتد ذلك الى خارج المملكة العربية السعودية في ظل الحكومة الرشيدة التي وفرت كل الامكانات للعمل الصحفي النزيه.
سدد الله خطاكم وكل عام وأنتم بخير،،،
أخوكم
صالح بن سالم بامنيف
رئيس مجلس ادارة مجموعة البامنيف التجارية
وقال م. عبدالله الطريزاوي:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري
رئيس تحرير صحيفة الرياض
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أتقدم لسعادتكم بمناسبة حصول صحيفة الرياض على جائزة التميز الصحفي خليجياً لأفضل مطبوعات خليجية.
لذا نهنئكم على هذا التميز متمنياً لكم دوام التوفيق في عملكم.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم
م. عبدالله بن عبدالرحمن الطريزاوي
وأعرب الأستاذ ياسر السند رئيس العلاقات العامة والدعاية والإعلان بالشركة السعودية للنقل الجماعي:
سعادة الأستاذ/ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة الرياض - الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وبعد
بداية يطيب لي أن أتقدم لكم بأطيب التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده عليكم وأنتم ترفلون في ثوب الصحة والعافية.
كما تلقيت ببالغ السرور خبر حصول صحيفة «الرياض» على جائزة التميز الصحافي خليجياً لتضاف إلى سجل إنجازاتها الحافل، الأمر الذي يعكس مكانة وتميز هذا الصرح الصحفي المرموق في المحافل الخارجية... وهو مصدر بهجة وسرور يبشر بطموحات عالية وتطلعات صادقة لمواصلة العطاء المتميز في خدمة مملكتنا الغالية.
كما يعد هذا الإنجاز كذلك ثمرة لجهودكم المخلصة في هذا المضمار فما شهدته صحيفة «الرياض» من تطور وحضور بارز في الساحة الإعلامية خلال مشواركم معها صحفياً وإدارياً من خلال تسنمكم لرئاسة التحرير يؤكد تميزكم وحرصكم على الارتقاء بالعمل الصحفي.
وانني إذ أُهنئكم بهذا الإنجاز لأسأل الله العلي القدير لكم التوفيق وكلي ثقة في أن صحيفتنا «الرياض» ستواصل تميزها وتفاعلها في الوسط الإعلامي متمنياً لكم ولكل منسوبي الصحيفة التوفيق.
وكل عام وأنتم بخير.
أخوكم
ياسر بن حمد السند
رئيس العلاقات العامة والدعاية والإعلان
وقال الأستاذ فهد العيسى الدحيم:
سعادة الأخ الكريم الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... وبعد،،،
أخي الكريم: لقد كانت سعادتي غامرة وفرحتي لا توصف وأنا أتابع هذا الزخم من الرسائل التي تنهال على أخي العزيز وعلى جريدة «الرياض» الغراء من العديد من الوزراء والقراء متابعين هذا الفوز بهذا الإنجاز الذي تحقق لجريدة «الرياض» ولله الحمد وانني إذ أهنئكم وأهني نفسي بهذا النجاح المتواصل بما في ذلك الانتشار لهذه الجريدة الذي شمل الداخل والخارج وهذا إن دل على شيء إنما يدل على هذه الجهود التي تبذلونها أنتم وإخوانكم من الزملاء في هذه الجريدة التي تحمل اسم منطقة الرياض اسماً على مسمى.
أرجو لكم الصحة والعافية والتقدم المستمر وتقبلوا فائق تحياتي،،
أخوكم المخلص
فهد العيسى الدحيم
وقال الأستاذ فيصل بن ناصر المرحوم:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة الرياض - سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة المرحوم أن أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حصول جريدتنا «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة خليجية، حسب تصنيف معهد الشرق الأوسط، والذي يعد انجازاً مشرفاً لصحافة السعودية، متمنياً لكم ولجميع منسوبي جريدة الرياض مزيداً من التقدم والنجاح.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.
أخوكم
فيصل بن ناصر المرحوم
اخصائي تدريب
كما قال الأستاذ يحيى الحقيل من وزارة الشئون البلدية والقروية:
السيد: تركي السديري رئيس التحرير
سرني كثيراً حصول صحيفتكم الموقرة على جائزة التميز الصحفي كيف لا وهي «الرياض» رائدة العمل الصحفي والمتميزة دائماً بجودة ما يُنشر من مواد صحفية وتقارير وأخبار متميزة وتنظيم إخراجي واحتواء معلوماتي ومواكبة لكل الأحداث.
وحيث انني قد تشرفت بالكتابة في الصفحة الزراعية وصفحة حماية المستهلك، فإنني قد سررت كثيراً بحصول الجريدة على هذه الجائزة.
ألف مبروك وبالتوفيق
يحيى عبدالعزيز الحقيل
اخصائي مختبرات
وزارة الشؤون البلدية والقروية
وقال الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الغفيص:
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يطيب لي أن أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حصول صحيفة «الرياض» على جائزة أفضل مطبوعة بمنطقة الخليج، ونحن فخورون بهذا الإنجاز الكبير وإنما يدل على ما تتميز به «الرياض» من مصداقية وثقة الجميع وإن شاء الله يكون حافزاً للجريدة للمحافظة على هذا الإنجاز الهام والكبير.
تمنياتنا لكم بدوام التوفيق.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فهد عبدالعزيز الغفيص
كما قال الأستاذ سامي العثمان:
بسم الله الرحمن الرحيم
أستاذنا ومُعلمنا ومهندس الكلمة الفاضل تركي بن عبدالله السديري - حفظه الله
تحية طيبة وبعد
نهنئ أنفسنا ونهنئ صحيفتنا الغالية «الرياض» على الإنجاز وما تحقق تحت رعايتكم وفي ظل لمساتكم الرائعة التي أوصلت «الرياض» لهذا المستوى، بل أصبحت علامة في تاريخ الصحافة العربية ومنهجاً يُقتدى به على مرّ العصور والأزمان، سلمت يداك.. وأن نستفيد دائماً من هُداك وأن تبقى يا أبا عبدالله نبراساً مضيئاً لنا وللأجيال القادمة التي بدون أدنى شك ستخلد ذكراك.
محبكم
سامي بن عبدالعزيز العثمان
وقال الدكتور عبدالله المبارك
سعادة الأستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس تحرير جريدة «الرياض»
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
تلقينا ببالغ الفرح والسرور حصول صحيفة «الرياض» على جائزة التميز بأفضل مطبوعة خليجية وهذا يؤكد معادلة النجاح في العمل الصحفي الذي ينطلق من جودة الطرح وتنوع أبواب الصحيفة واحتضانها لأفضل الكتاب وطرحها المتميز الذي ينطلق من الحرص على احترام القارئ وتقديم ما يفيد وهذا النجاح إضافة لنجاحات الوطن ويعود الفضل بعد الله سبحانه وتعالى إلى سعادتكم الذي كان لجهودكم الكبيرة الأثر الأكبر في تميز صحيفتنا صحيفة الرياض وإلى المزيد من النجاحات والتميز.
أخوك الدكتور عبدالله بن ناجي المبارك
مدير مركز الإشراف التربوي بحي السويدي - الرياأخوكم
منير فيصل مناحي الخراصي
عضو المجلس البلدي بالمويه الجديد
وتلقت «الرياض» خطاباً من مكتب المحامي أحمد الحارثي جاء نصه كالتالي:
المكرمون/ مؤسسة اليمامة الصحفية
سعادة الأستاذ تركي عبدالله السديري - رئيس تحرير جريدة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:
يطيب لنا أن نتقدم لسعادتكم وللقائمين على جريدة «الرياض» بالتهنئة لحصولها على أفضل صحيفة خليجية.
وتقبلوا وافر التحية والتقدير
مكتب المحامي أحمد المبارك الحارثي
محامون مستشارون
كما تلقت «الرياض» خطاباً من عيسى بن عوضه الزهراني مدير مدرسة قيس بن عبيد المتوسطة جاء كالتالي:
سعادة القائد الإعلامي القدير رئيس صحيفة «الرياض» حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،
يطيب لي أن أتقدم بالتهنئة الخالصة لشخصكم الكريم، ولجميع زملائكم في الجريدة وجميع المحبين والمتابعين لها على حصولها على جائزة الصحيفة المتميزة خليجياً.
وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على التميز المطلق لهذه الصحيفة الرائعة
وتقبلوا تحياتي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.