محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نواف بن فيصل يرعى احتفالية اعتزال حمزة..والمباراة 7:30
نواف بن فيصل يرعى احتفالية اعتزال حمزة..والمباراة 7:30
نشر في الندوة يوم 30 - 12 - 2009

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة الاحتفالية الخاصة لنجم الاتحاد الدولي السابق اللاعب حمزة إدريس أمام نادي يوفينتوس الإيطالي وذلك عند الساعة السابعة و النصف مساءً حيث سوف تشهد الاحتفالية العديد من الفعاليات و الفقرات الخاصة التي سوف يشارك فيها العديد من نجوم الاتحاد السابقين بالإضافة الى النجوم العرب والخليجيين والأجانب الذين سوف يشاركون مع اللاعب حمزة ادريس في ملعب المباراة كما أن الاحتفالية سوف تشهد لأول مرة حضوراً فنياً كبيراً لعدد من الممثلين الذين سوف يحرصون على الحضور الى ملعب المباراة لتوديع النجم المحبوب حمزة إدريس . هذا و قد أكدت إدارة الاتحاد مشاركة لاعبي الفريق الأول في المباراة وذلك بعد أن وافق المدرب كالديرون على مشاركتهم في أجزاء كبيرة من المباراة حيث سوف تكون المدة المخصصة لكل لاعب لا تتجاوز ال 35 دقيقة فقط.
الجماهير سر فرحتي:
وأبدى النجم المعتزل عن أمنياته لمشاهدة ملعب المباراة ممتلئاً بالكامل بالجماهير السعودية عامة و الاتحادية خاصة لمشاهدة مهرجان اعتزاله مشيراً بأن حضور الجماهير سوف يكون الفرحة الكبرى في مهرجان اعتزاله بغض النظر عن الأمور الأخرى التي سوف تصاحب المهرجان مؤكداً بأن علاقة العشق التي تجمعه مع الجماهير الاتحادية هي ما ستفرحه في اعتزاله و توديعه للملاعب .
وعن مشاركته في اللقاء أكد بأنه حتى الآن لم يحدد المدة الزمنية لكنه أشار الى مشاركته لمدة 60 دقيقة مع لاعبي الاتحاد بالإضافة الى اللاعبين الآخرين الذين سيحضرون لمشاركة الاتحاد في المباراة .
وقدم إدريس شكره الكبير الى العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ على تكفله بمهرجان اعتزاله بالإضافة الى إدارة نادي الاتحاد الحالية برئاسة الدكتور خالد المرزوقي على ما قامت به من جهد كبير خلال الأيام الماضية لإنجاح مهرجان اعتزالي.
لن يودع عشقه:
أبدى المرزوقي عن ثقته الكبيرة بحضور الجماهير الاتحاديه الى ملعب المباراة لمشاهدة حمزة إدريس و هو ينثر آخر إبداعاته الكروية مشيراً بأن ثقته نابعة بحجم الحب الكبير الذي تحمله الجماهير لحمزة طوال السنين الماضية التي قضاها مع الاتحاد حيث كانت جميع تلك السنين جميلة على الاتحاديين من خلال الأهداف المتنوعة التي سجلها في مختلف المشاركات المحلية و الإقليمية و القارية .
وأوضح رئيس نادي الاتحاد بأن إعتزال اليوم للاعب حمزة سيكون على صعيد توقفه عن الركض في الملاعب بينما أكد بأن إدريس سوف يكون من طاقم العمل الذين سيكونون معه خلال فترة رئاسته وذلك من خلال منصبه الحالي كمساعد للمدرب الإرجنتيني كالديرون حيث أشار المرزوقي من الصعب التفريط في حمزة إدريس بأي شكل كان وذلك بحكم الخبرة الكبيرة التي يمتلكها خاصة فيما يتعلق بجانب التدريب الرياضي وأضاف بطريقة فكاهية قائلاً (أحب اطمأن الجماهير الاتحاديه بأن حمزة سوف يبقى مع الاتحاد حتى يصل إلى سن التقاعد وبعدها نقوم بعمل حفل اعتزال له آخر لتركه العمل التدريبي).
يستاهل ويستاهل:
أوضح عضو شرف نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بأن اللاعب حمزة إدريس يستاهل كثيراً عمل حفل اعتزاله له وذلك على ما قدمه طوال السنين الماضية للاتحاد من بطولات و إنجازات حيث أشار الى أن اللاعب حمزة إدريس يعتبر من اللاعبين القلائل الذين مروا على تاريخ الكرة السعودية وذلك من خلال الموهبة التي يمتلكها بالإضافة الى أخلاقه العالية .
كراسي زرقاء:
انتهى المسؤولون في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة من تركيب جميع الكراسي الزرقاء في ملعب المباراة الذي سوف يظهر بشكل رائع خلال مواجهة اليوم وذلك بعد اكتمال الكراسي بالإضافة الى انتهاء الترتيبات الرائعة و الجميلة التي سوف يشهدها ملعب المباراة اليوم خاصة من خلال الفعاليات النارية بالإضافة الى العروض المتنوعة التي سوف تقدم للجماهير الحاضرة للمهرجان .
حفاوة ببهجا:
وصل أمس اللاعبون العرب والأجانب الذين سوف يشاركون اللاعب حمزة إدريس في مباراة اعتزاله حيث كان أول الواصلين النجم المغربي أحمد بهجا الذي وصل الى جدة وسط حفاوة كبيرة من قبل الجماهير الاتحاديه التي استقبلته بشكل كرنفالي أعاد الأيام الجميلة التي قضاها بهجا مع الاتحاد حيث عبر بهجا عن سعادته الكبيرة بالاستقبال الرائع و ما حظي به من استقبال لدى الجماهير الاتحاديه التي فكرته كثيراً بماضيه الجميل مع الاتحاد في السنوات الماضية التي كشف بأنه عاش أجمل حياته الكروية على شواطئ العروس .
هذا وكان باقي اللاعبين أمثال إسماعيل مطر و إسلام الشاطر و مساعد ندا و غيرهم من اللاعبين الآخرين قد وصلوا أمس و حظوا باستقبال كبير من قبل الجماهير الاتحاديه.
أهازيج من نوع آخر:
كشف رئيس رابطة المشجعين صالح القرني لجميع المتابعين لمهرجان حمزة إدريس عن وجود العديد من الفعاليات التي سوف يشهدها المهرجان خاصة فيما يتعلق بالناحية التشجيعية الخاصة التي تم إعدادها منذ وقت مبكر لتنفيذها في فقرات المهرجان الذي أكد بأنه سيكون مختلفاً عن باقي المهرجانات الأخرى مشيراً بأن هناك أغنية خاصة لحمزة إدريس سوف يتغنى بها في المدرجات ولهذا طالب الجماهير الاتحاديه بالحضور منذ وقت مبكر الى ملعب المباراة وذلك لتشجيع النجم الكبير حمزة إدريس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.