المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هذا اليوم انتظرناه طويلاً لنفرح بعودة ولي العهد الميمونة إلى وطنه وشعبه سالماً غانماً
المسؤولون والمواطنون بمركز الحفيرة بمنطقة حائل:
نشر في الجزيرة يوم 12 - 12 - 2009

عبر المسؤولون والمواطنون بمركز بلدة الحفيرة الواقعة غرب منطقة حائل عن فرحهم وسرورهم بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وتحدث في البداية الشيخ سعدون بن محمد السويلم الأمير القبلي لبلدة الحفيرة عن هذه المناسبة الغالية وقال: نهنئ أنفسنا بتماثل سمو ولي العهد للشفاء ونحمد الله على عودته لأرض الوطن بصحة وعافية، وأسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يحفظ الأمير سلطان ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يطيل في عمره ليواصل إلى جانب أخيه خادم الحرمين الشريفين قيادة مسيرة النهضة والبناء والتعمير في هذا الوطن الغالي على قلوب الجميع.. وأضاف السويلم: إن الشعب السعودي صغيره وكبيره كان يتابع رحلة علاج ولي العهد خارج المملكة، ويتمنى سلامته وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى، فحمداً لله وشكراً له بأن منّ الله على سموه بالصحة والعافية.
نهنئ خادم الحرمين
وتحدث رئيس مركز إمارة الحفيرة بمنطقة حائل الشيخ عبدالله بن محمد بن سويلم عن هذه المناسبة وقال: أصالة عني وعن أهالي مركز الحفيرة والقرى المرتبطة بالمركز نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني ووزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وكافة أفراد الشعب السعودي بعد أن منّ الله علينا بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى بعد رحلة علاجية ناجحة ولله الحمد، فنشكر الله ونتمنى لسموه العمر المديد والصحة والعافية ليواصل مسيرة العطاء والبناء مع خادم الحرمين الشريفين وإخوانه البررة.
أحب شعبه وأحبه الشعب
وتحدث مدير مدرسة الحفيرة المتوسطة بندر عوض العنزي قائلاً: إن في حياتنا الكثير ممن وجب علينا شكرهم والدعاء لهم لاسيما إذا كان ممن يستحقون الثناء والدعاء، وعندما تتحدث عن الأمير سلطان بن عبدالعزيز فإنك تتحدث عن شخصية فذة وشخصية نادرة أشبه ما تكون بالأسطورة بل هو الأسطورة العربية صاحب العزم الأكيد والهمة الفائقة والنفس الزكية، سلطان بن عبدالعزيز هذا الأمير الذي أحب شعبه وأحبه الشعب وأصبح رمزاً من رموز الدولة ورجلاً من رجالاتها وقائداً من قادتها.. الأمير ليس هو فقط سلطان الخير بل هو رجل الدولة والسياسة والأسطورة المباركة على هذه البلاد وبلاد المسلمين, كيف لا واسمه قد نقش في قلوب الكثير من أبناء المسلمين بشكل عام وأبناء هذه البلاد بشكل خاص, وأن شعوري بهذه المناسبة لا يمكن أن أصفه بكلمات بسيطة وأن اللسان ليعجز عن ذكر إشراقات ولي العهد وفرحتنا بقدومه ونسأل الله أن يحفظ سموه في إقامته وسفره بين أبنائه المواطنين وهو في أتم الصحة والعافية ويمد في عمره ويكمل مسيرة العطاء عضداً ويميناً لمليكنا خادم الحرمين الشرفيين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.
سلطان الخير
وتحدث الأستاذ بدر عوض العنزي وكيل مدرسة الحفيرة المتوسطة قائلاً: أتقدم بخالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأسرة المالكة والشعب السعودي. بمناسبة وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله إلى أرض الوطن مضيفاً: لا أستطيع وصف هذا الشعور الذي ينتابني من الفرحة والسرور بعودة سلطان الخير وإن جميع أبناء مملكتنا الحبيبة فرحون بعودة صاحب الأيادي البيضاء، وقلوبهم مفعمة بالحب والولاء، يرفعون أيديهم إلى المولى عز وجل بأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية لخدمة الدين والوطن.
يوم انتظرناه
وتحدث مدير مدرسة الحفيرة الابتدائية الأستاذ حجرف بشير الحجرف قائلاً: إن الكلمات لتعجز تعبيراً عن الفرح والسرور بعودة صاحب السمو الملكي سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافى فمنذ مغادرة سموه من أرض الوطن والألسن تلهج بالدعاء والأيدي مرفوعة بالدعاء سائلةً الله أن يحفظ سموه وأن يلبسه لباس الصحة والعافية وها هو اليوم الذي انتظرناه منذ عدة أشهر لنفرح بعودة سموه إلى وطنه وشعبه سالماً غانماً ونحمد الله كثيراً على سلامة سمو ولي عهده صاحب الأيادي البيضاء الذي أحب الشعب وأحبوه وأصبح رمزاً من رموز الدولة وقائداً من قياداتها، ونتمنى من الله تعالى أن يديم على سموه العافية ويمد في عمره ليكمل مسيرة العطاء عضداً ويميناً لمليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.
أثلج صدورنا
وتحدث الأستاذ ساطي عبدالرحمن العنزي أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء هيئة التدريس بمدرسة الحفيرة المتوسطة قائلاً: إن وصول سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد أثلج صدورنا كمواطنين سعوديين ومعلمين في مملكتنا الحبيبة وكنا ننتظر وصوله منذ أيام على أحر من الجمر, ولا نستطيع أن نصف شعورنا بهذه المناسبة السعيدة التي أسعدت جميع من يسكن هذه الأرض من صغير وكبير ومواطن ومقيم، سائلين الله أن يتم على سموه الصحة والعافية الدائمة.
رجل المواقف النبيلة
كما عبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن حيث تحدث في البداية الشيخ بندر بن محمد بن سويلم عن سعادته بعودة ولي العهد سالماً معافى فقال: إن الجميع فرح ومسرور بعودة رجل المواقف النبيلة رجل الخير والعطاء سلطان المحبة بعد غياب طويل فهو رجل إذا أعطى أغنى وإذا وعد أنجز.
المحب لسلطان
وعبر الشاعر سلطان بن عبدالله بن سويلم عن سعادته بعودة ولي العهد إلى أرض الوطن سالماً معافى فقال: إنها فرحة كبيرة في قلوب أبناء الوطن الغالي المحب لسلطان الخير سلطان الوفاء سلطان القلوب فهنيئاً لنا جميعاً بعودتكم يا سيدي وهنيئاً لخادم الحرمين الشريفين بساعدك الأيمن نسأل المولى عز وجل أن يجنبكم كل مكروه وأن يديم عليكم الصحة والعافية.
هنيئاً للوطن
كما تحدث الشيخ عبدالعزيز بن محمد بن سويلم فقال: هنيئاً للوطن عودة الساعد الأيمن لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والذي كرس وقته وجهده لأجل خدمة أبنائه في كافة المناطق والمدن والقرى داعياً الله عز وجل أن يحفظ سموه ويلبسه ثوب الصحة والعافية.
الوطن الغالي
وتحدث الشيخ مساعد بن محمد بن سويلم عن سعادته بعودة ولي العهد وقال: لا أستطيع وصف الشعور الذي لا ينتهي من الفرح والسرور بعودة سلطان الخير وأن جميع أبناء هذا الوطن الغالي مسرورون بعودة سموه الكريم صاحب الأيدي البيضاء ونسأل الله أن يجعله في دوام الصحة والعافية لخدمة دينه والوطن.
أكبر فرحة
وتحدث الشيخ مسعد بن محمد بن سويلم: تعد أكبر فرحة لشعب السعودي فهنيئاً لنا جميعاً بعودة سلطان الخير ونسأل المولى عز وجل أن يجنبه كل مكروه وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، فهو عز وفخر للوطن والمواطن حيث ينتظره أبناؤه بلهفة وشوق وبقلوب مفعمة بالمحبة.
مكانة كبيرة
وتحدث الشيخ ممدوح بن محمد بن سويلم عن سعادته بعودة ولي العهد فقال: إن عودة وشفاء سلطان الخير لها مكانته الكبيرة في قلوبنا جميعاً ونحمد الله الذي أعاده سالماً معافى إلى أرض الوطن وتعد هذه الفرحة لجميع الشعب السعودي فهنيئاً لنا بعودة سموه الكريم ونسأل الله أن ينجيه من كل مكروه ويديم عليه الصحة والعافية.
في قلوب أبناء الوطن
كما عبر الشيخ طلال عبدالله بن سويلم بقوله: إن فرحة الجميع غامرة وأن مكانة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام كبيرة تعبر عنه هذه الفرحة وتترجمها في قلوب أبناء الوطن ونحمد الله الذي أعاده سالماً ليكون في ميدان العمل من جديد ويستمر في العطاء الذي هو ميزة من مزايا سموه الكثيرة في كل المجالات ولأهالي الحفيرة أيضاً تعبير عن هذه الفرحة ونراه في عيون الجميع ونسمعه في عبارات التعبير عن هذه الفرحة.. وبهذه المناسبة الغامرة لا يسعني ألا أن أهنئ خادم الحرمين الشريفين والأسرة المالكة وكافة الشعب الوفي المحب لسموه الكريم متمنين لسموه دوام الصحة والعافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.