محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رياضة ,,,بلا حدود

* اتلانتا (الولايات المتحدة) أ,ف,ب:
خرج الامريكي اندريه اغاسي المصنف اول من المرحلة الثانية لدورة اتلانتا الامريكية الدولية لكرة المضرب بعد خسارته امام التشيكي ييري فانيك 46 ثم بالانسحاب بداعي الاصابة في عرقوبه.
وهي الاصابة ذاتها التي عانى منها اغاسي حامل لقب هذه الدورة اربع مرات خلال دورة سكوتسدايل في اريزونا عام 1999.
وقد تؤثر اصابة اغاسي على مشاركاته المقبلة حيث من المقرر ان يدافع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس الشهر المقبل.
وفي المباريات الاخرى فاز الامريكي مايكل تشانغ الرابع على الاسباني خوليان الونزو 75 و6 7 و63 والامريكي كريس وودروف الخامس على الاسترالي تود وودبريدرج 46 و6 22: والامريكي جف تارانغو السابع على التشيكي ميخال تابارا 57 و62 و76 (74).
***************
البطولات المحلية الأوروبية: برنامج بطولات إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا والمانيا
* نيقوسيا أ,ف,ب:
في ما يلي برنامج مباريات بطولات انكلترا واسبانيا وايطاليا والمانيا المقررة اليوم السبت وغدا الاحد وبعد غد الاثنين.
انكلترا (المرحلة الثالثة والثلاثون):
السبت:
كوفنتري ميدلزبره.
دربي كاونتي وست هام.
ايفرتون برادفورد سيتي.
مانشستر يونايتد سندرلاند.
نيوكاسل ليستر سيتي.
شيفيلد ونزداي تشلسي
ساوثمبتون واتفورد
توتنهام استون فيلا
الأحد:
ليدز ارسنال
ويمبلدون ليفربول.
* اسبانيا (المرحلة الثالثة والثلاثون)
السبت :
اوفييدو برشلونة.
سرقسطة ريال مدريد.
اشبيلية فالنسيا
الاحد
اسبانيول بيتيس.
راسينغ سانتاندر بلد الوليد
مايوركا الافيس
سلتا فيغو نومانسيا
ريال سوسييداد اتلتيك بلباو
اتلتيكو مدريد ملقة
رايو فاليكانو ديبورتيفو كورونا
* ايطاليا (المحطة الثلاثون):
السبت:
فيرونا اودينيزي
فيورنتينا لاتيو
الأحد
باري ليتشي
كالياري ريجينا
بارما فينيتسيا
بيروجيا بياتشنزا
روما بولونيا
تورينو ميلان
انتر ميلان يوفنتوس
* المانيا (المرحلة الثلاثون):
الجمعة:
شالكه اولم
هرتا برلين فولفسبورغ
السبت:
هامبورغ فيردر بريمن
دويسبورغ بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ تي اس في ميونيخ
شتوتغارت فرايبورغ
كايزرسلوترن اينتراخت فرانكفورت.
الاحد:
باير ليفركوزن ارمينيا بيليفيلد
اونترهاخينغ هانزا روستوك
***
بطاقة نهائيات آسيا اليوم بين عمان وسوريا
* بيروت , أ,ف,ب:
انحصرت بطاقة التأهل الى الادوار النهائية لبطولة آسيا في كرة القدم للشباب دون 19 سنة بين سوريا وعمان بعدما فازت الاخيرة على لبنان 3صفر على معلب بيروت البلدي امس الاول الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى.
وسجل يعقوب زنكور (16) وفوزي بشير (65 و75) الاهداف.
وهو الفوز الثاني لعمان بعد تغلبها على قطر 21 وهي ستواجه سوريا في لقاء قمة في الجولة الرابعة بعد غد السبت مع العلم بان سوريا كانت حققت فوزها الثاني على التوالي اليوم بتغلبها على قطر 31 أما لبنان فخسر للمرة الثانية بعد سقوطه امام قطر 13.
ويشار الى ان الفائز ببطولة المجموعة سيصعد الى الادوار النهائية، التي تنظمها ايران في طهران من 12 الى 26 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.
وسجل زنكو الهدف الاول برأسه بعيدا عن متناول الحارس عبدالكريم منصور بتمريرة من سيف سلطان (16) قبل ان يهدر حسين طحان اول فرصة للبنان في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول اذ سدد الكرة الى جانب القائم الايمن مباشرة.
وفي الشوط الثاني اهدر سعد الله بدوي الخالي من الرقابة فرصة ادراك التعادل مرة اخرى لاصحاب الارض (55) قبل ان يسجل بشير هدفا ثانيا على يسار الحارس بتسديدة من خارج المنطقة اثر تمريرة من احمد الخالد (65).
واضاف بشير الهدف الثالث برأسه على يسار منصور برفعة من زنكور (75) رافعا رصيده الى 3 اهداف في التصفيات ومشاركا النجم القطري وليد حمزة ترتيب الهدافين.
وتقام اليوم السبت الجولة الرابعة قبل الاخيرة فتلعب طاجيكستان مع قطر وسوريا مع عمان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.