البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الحقباني تلقى اتصالاً هاتفياً من عضو شرف هلالي كبير يطلب ضمه لصفوف الزعيم.. والمفاوضات تأخذ طابع الجدية
( الجزيرة ) تكشف المفاوضات السرية بين إدارة الهلال ونجم النصر
نشر في الجزيرة يوم 25 - 08 - 2004

دخلت إدارة الهلال في مفاوضات جادة مع لاعب المحور لنادي النصر بدر الحقباني المولود في مدينة الرياض عام (1398ه) الذي شارف عقده على النهاية لضمه لصفوف الزعيم، وتلقى الحقباني الذي تألق نجمه في بطولة الأسد الدولية التي نال لقبها النصر بهدفين دون مقابل، سجلت عن طريق سعد الحارثي وبدر الحقباني اتصالاً هاتفياً من أحد أعضاء الشرف الهلاليين الذي سأله عن رغبته في الانتقال من النصر للهلال، ولم يرفض الحقباني الفكرة في ظل الاحتراف القائم، ولرغبته في تحسين وضعه المادي، وتأتي مفاوضات الهلال مع الحقباني الذي يجيد اللعب في مركز المحور لتعويض غياب رحيل الدولي خميس العويران لنادي الاتحاد، وفشل المفاوضات لضم نجم نادي الشباب عبداللطيف الغنام بعد أن طلبت ادارة الشباب مبلغ (13) مليونا مقابل التنازل عنه، وهو الأمر الذي اعتبره الهلاليون مبلغاً كبيراً يصعب تقديمه في ظل الظروف المالية الحالية للهلال، وتؤكد الجزيرة أن مفاوضات الهلال مع الحقباني أخذت الجدية الكاملة، ويتوقع أن تخاطب إدارة الهلال ادارة النصر لشراء عقد اللاعب والمدة المتبقية فيه.
حيث سينتهي ارتباطه بالنصر مع بداية شهر شوال القادم.. والحقباني يرغب في التجديد لمدة خمس سنوات قادمة مقابل (2) مليون ريال لتأمين مستقبله المالي حيث تعتبر الرياضة هي مصدره الوحيد، وفي حالة عدم موافقة ادارة النصر على تقديم مقدم العقد فإنه سيبحث عن ناد آخر، وهو الهلال الذي دخل معه في مفاوضات جادة بعد أن تلقى عدة اتصالات من عضو شرف مؤثر أكد له أن الحقباني هو أبرز لاعب محلي مهتم به الهلال في الوقت الراهن بعد تعثر ضم الغنام.
وعندما أوضح له الحقباني أنه لم يتجاوز سن (28)، وأن ناديه الحالي يملك الأحقية في بقائه أو رحيله أكد له أن أنظمة الاحتراف تسمح بالانتقال، فالهلال سيقدم عرضه الجيد والمرتفع، وحينها لن يستطيع النصر من دفع مبلغ (30%) من عرض الهلال في ظل الفراغ الإداري والمالي الذي يعاني منه النصر.
الجدير بالذكر أن الهلال سبق وقدم عرضا لإبراهيم ماطر قبل موسمين عندما وضع على لائحة الانتقال، لكن إدارة النصر قدمت نسبة (30%)، فاستمر ماطر مع النصر، وهو ما قد يتكرر مع موضوع الحقباني الذي نال الإشادة والرضا من صناع القرار في البيت الهلالي.
وفي حالة انتقال الحقباني المتوقع للهلال، فإنه سيكون بمثابة رد الدين بعد أن نجح النصر في ضم الدولي فهد الغشيان لكن الصفقة لم تنجح لانقطاع الغشيان عن التدريبات بعد أن لعب مع النصر مباريات محدودة.
ومن جهة اخرى استشارت إدارة الهلال عدداً من المدربين والاداريين الوطنيين عن امكانات الحقباني الفنية ومدى انتظامه في التدريبات فنال الدرجة الكاملة وأكدوا أنه لاعب صاحب امكانات فنية مميزة، وهو من أبرز لاعبي المحور في المملكة، كما أنه يتمتع بأخلاق رياضية عالية وسلوك حميد، ويحمل درجة البكالوريوس من كلية التربية الرياضية.
بقي أن نشير أن فريق الهلال ومنذ انتقال خميس العويران للاتحاد قبل ثلاثة مواسم والزعيم يعاني من مشكلة فنية خطيرة في مركز المحور أفقدته عددا من البطولات المحلية والخارجية ولم تنجح كل المحاولات في سد فراغ العويران رغم التعاقد مع لاعبين أجانب بملايين الدولارات أمثال توليو البرازيلي.
وعلى صعيد آخر أجرت الجزيرة اتصالات باللاعب بدر الحقباني لمعرفة صحة الخبر لكنه رفض في البداية الإجابة عن السؤال بل إنه تفاجأ عندما شعر أن الجزيرة لديها علم بالمفاوضات، لكنه أكد أن عقده مع النصر قارب على النهاية، وأنه ابن من أبناء نادي النصر، وأنه على استعداد للاستمرار.
لمواسم أخرى، وحتى نهاية مشواره الرياضي لكن يتمنى من رجال النصر الأوفياء أن يقدروا ظروفه المادية الصعبة، وأن يقدموا له المبلغ الذي يرونه مناسباً من أجل أن يبقى فيه لكن إذا لم يحدث هذا فإنه سيتعامل مع الأحداث وفق نظام الاحتراف، وسينظر لمصلحته ومصلحة والدته وأشقائه الذين يعولهم.
وفي حالة نجاح ادارة الهلال في ضم الحقباني فإنه سيسجل لها بعد أن خطفت الأسبوع نجمي الخليج المسجن والسبيعي، مقابل (3) ملايين ريال قدمها رئيس الهلال من جيبه الخاص هدية لجماهير الأزرق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.