محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أحوالهم
نشر في الجزيرة يوم 11 - 08 - 2002

* الزميل النشط في قسم الإخراج أحمد دسوقي أحمد لوحظ أنه سارح الذهن هذه الأيام على غير عادته.. عند السؤال أتضح أنه على وشك السفر لأرض الكنانة من أجل إكمال نصف دينه ودخوله حياة زوجية جديدة حيث سيتم عقد قرانه علي كريمة الأستاذ حسني حامد رمضان بالقاهرة.
تهانينا وحياة زوجية موفقة عامرة بالألفة والمحبة.
* تم زواج الشاب جاري بن عايض القرني احد منسوبي ادارة التعليم ببيشة على كريمة العقيد محمد عايض سعدي القرني.
تهانينا وحياة زوجية موفقة عامرة بالالفة والمحبة والمودة.
* احتفل الشاب ثامر بن عبدالله الشتوي أحد منسوبي مصلحة الجمارك السعودية بمناسبة زواجه على كريمة إحدى الأسر بمدينة الرياض.. تهانينا للشتوي وحياة زوجية سعيدة وموفقة ومليئة بالمحبة والتهنئة موصولة من فيصل بن محمد الحركان.
* تلقى الشاب خالد بن ناصر القنعير التهاني والتبريكات من الاهل والزملاء بعد تلقيه خبر التخصص في كلية العلوم الطبية بجامعة الملك سعود كأخصائي علاج طبيعي.. الف مبروك.
*احتفل الشاب سعد السالم من منسوبي وزارة المعارف بمناسبة عقد قرانه على كريمة إحدى الأسر..
تهانينا وألف مبروك.
*تلقى أحمد بن عبدالعزيز السعد التهاني من الزملاء والأصدقاء بمناسبة زواجه..
تهانينا وحياة زوجية سعيدة ومليئة بالمحبة إن شاء الله.
* احتفل الشاب عبدالله حسن عطيف بزواجه على كريمة إحدى الأسر بالرياض وذلك بالقصر الأميري الأول.. وقد حضر حفل الزواج عدد كبير من الأهل والأصدقاء تهانينا وحياة زوجية سعيدة إن شاء الله وألف مبروك.
*احتفل عبدالله منور الروقي بمناسبة زواجه من كريمة إحدى الأسر.. الروقي قرر قضاء شهر العسل داخل أرض الوطن تهانينا وحياة زوجية سعيدة بإذن الله.
*****
ترقيات
* الزميل محمد مانع مدير مدرسة العروة الوثقى ومحرر عكاظ في سراة عبيدة تلقى درعاً تذكاريا من مدير التعليم في المحافظة لقاء جهوده في انجاح فعاليات الانشطة الطلابية. مبرو
*وافق صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس ادارة مصلحة المياه والصرف الصحي على ترقية أحد عشر موظفا من منسوبي مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة المدينة المنورة الى مراتب مختلفة، حيث تمت ترقية خلف بن هلال العياضي مدير ادارة التخطط المدنية للمرتبة الحادية عشرة، وترقية م. سهل بن اسعد زللي للمرتبة التاسعة، وترقية كل من سالم بن علي الصاعدي مدير ادارة شؤون الموظفين وفهد بن سعد محمد العمري وفهد بن محمود برادة ومحمد بن علي هادي العوفي الى المرتبة الثامنة، وترقية كل من غلاب بن راشد العمري وعلي ناجي شقير وعبدالمحيي القرافي وخليل بن ابراهيم العبيدي وحسين فراج النخلي الى المرتبة السابعة.
هذا وقد قدم مدير عام المصلحة المهندس نبيل ازمرلي التهاني للموظفين الذين شملتهم الترقية وتمنى لهم التوفيق في عملهم.
* نال عمرو يوسف من منسوبي الخطوط السعودية وادارة التموين لقب الموظف المثالي لهذا العام.
تهانينا لعمرو وحياة عملية موفقة ان شاء الله.
* تلقى رئيس وحدة الاثار والمتاحف بادارة التعليم بشقراء عبدالرحمن محمد البليهد شكر امين مركز جامعة الامام محمد بن سعود الصيفي بالمعهد العلمي بمحافظة شقراء للحفاوة التي لقيها منسوبو المركز اثناء زيارتهم لمدرسة غسله الابتدائية القديمة بالتوفيق للبليهد.
*****
قدموا إلينا
* رزق محمد بن مبارك الدوسري أحد منسوبي وزارة الصناعة والكهرباء بمولودة اتفق مع حرمه على تسميتها «أشجان». ووعد الدوسري الزملاء والأقارب بوليمة دسمة بهذه المناسبة..جعلها الله من مواليد السعادة.. تهانينا وألف مبروك.
* رزق الدكتور علي حامد الغامدي نائب مدير عام الشؤون الصحية بالباحة بمولود أسماه أسامة جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
* رزق الشاب سهيل ماجد العنزي من منسوبي الحرس الوطني بمولود أسماه متعب.
جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
* تلقى فيصل عبدالعزيز الشافي من منسوبي إدارة التعليم بمنطقة الرياض التهاني من الزملاء والأصدقاء بعد أن رزقه الله بمولود ذكر أسماه عبدالعزيز تيمناً بوالده حفظه الله . جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه.
* رزق سليمان عبدالله المريس من منسوبي البنك الزراعي بمحافظة الرس بمولودة أطلق عليها اسم «سارة».. جعلها الله قرة أعين والديها وألف مبروك.
أبو عبدالله يعيش هذه الأيام فرحة غامرة وقد وعد الزملاء والأقارب بوليمة دسمة بهذه المناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.