البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دهانات الجزيرة تطرح أحدث منتجاتها في أسواق المملكة
افتتحت معرضاً جديداً في سكاكا
نشر في الجزيرة يوم 09 - 07 - 2001

طرحت شركة مصنع الجزيرة للدهانات مؤخراً أحدث منتجاتها من الدهانات التعتيقية التي تتمتع بخصائص وميزات متعددة تأتي في مقدمتها إمكانية تشكيلها بنماذج وتصاميم متنوعة تناسب أذواق المستهلكين من مختلف فئاتهم.
وعزت مصادر الشركة اقدام دهانات الجزيرة على هذه الخطوة إلى الاقبال الواسع على هذه الأنواع من الدهانات التي تمنح المباني من الداخل تألقاً وحيوية وتضفي عليها جمالا أخاذاً يتمتع به المرء ويشعر بالسكينة والهدوء بعد ان ملّ عالم الصخب عالي الاسهم في الحياة المعاصرة التي بقدر ما يسرت تقنياتها للإنسان سبل الراحة والمتعة بقدر ما سلبته الاحساس بهما في الآن ذاته.
وبينت المصادر ان المنتجات الجديدة التي حملت أسماء «جازي كلاودي وشاينتك وانتيك وفانتازي» تستخدم على السطوح الخرسانية والاسمنتية والجبسية، مشيرة إلى انها متوفرة بعبوات سعة لترين ولتر واحد لدى موزعي دهانات الجزيرة في جميع أنحاء المملكة.
هذا وتقوم الشركة بتصنيع منتجات جديدة من مختبراتها التي يشرف عليها مهندسون اكفاء وينتظر ان تطرح في الأسواق قريبا.
من جهة أخرى افتتحت شركة مصنع الجزيرة للدهانات مؤخراً معرضاً جديدا لها في مدينة سكاكا لينضم إلى منظومة معارضها المقامة في شتى أرجاء المملكة.
وذكرت مصادر الشركة ان هذا المعرض سيقوم بدور فعال في تلبية احتياجات المستهلكين بمدينة سكاكا وضواحيها من منتجات دهانات الجزيرة، إضافة إلى تقديم الخدمات الاستشارية تعريفا لهم بأفضل طرق استخدام الدهان وأنظمة طلائه فيما يعد أمرا ضروريا تجنى ثماره عاجلا وآجلا.وعزت قيام دهانات الجزيرة بهذه الخطوة إلى ايمانها بضرورة توفير الطلاء المناسب والعالي الجودة الذي يميز دهاناتها ويتلاءم مع الظروف الجوية المتباينة في المملكة وتقلبات المناخ فيها، والذي يؤمن في الوقت نفسه متطلبات النهضة العمرانية الحديثة، ويسهم في اتاحة سبل تقدم مجتمعنا والارتقاء به وتطويره. هذا ومن المعروف ان شركة مصنع دهانات الجزيرة تسعى لتأدية دور حيوي في نهضة مملكتنا على الصعد كافة ودفع عجلة تقدمها وتطورها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.