لماذا لا يراك جمهور التلفزيون إلا نادراً؟ - لي العديد من الأعمال التلفزيونية، ولكنها حبيسة الأدراج ولا يعرضها التلفزيون المصري على رغم أنها تعرض في جميع المحطات الفضائية العربية، ويكفي أن أذكر منها مسلسلات "لعبة الحياة" من إخراج كمال الشامي، و"عطشان ياصبايا" من إخراج إبراهيم الشوادي، و"زوجة أبي" من إخراج حسن الصيفي. وهذه الأعمال تُعرض حالياً، وكان التلفزيون المصري عَرض لي أخيراً على شاشة القناة الثالثة مسلسلاً انتهيت منه منذ أكثر من خمسة أعوام عنوانه "ع الأصل دوّر" أمام أحمد آدم ومحمد هنيدي وأحمد السقا وحسن حسني ومن تأليف منى الصاوي، وإخراج محمد أباظة. وما جديدك؟ - أصور حالياً دوري في مسلسل "مقام سيدي الملطي" أمام أبو بكر عزت وسمية الألفي ومحمود قابيل ومحمود الجندي وسيد راضي وسعد أردش ووفاء مكي. وهو من تأليف فريد عبدالحميد وإخراج مسعد فودة، وأجسد فيه شخصيتين الأولى "بطة" بنت الحارة المصرية وهي مشهورة بين أهل الحارة باسم "بطة العبيطة" ومع انها ليست كذلك، اذ انها تتمتع بالذكاء الشديد، والثانية "داليا" الفتاة اليهودية التي يستغلها أبو المكارم أبو بكر عزت في أعماله غير المشروعة. وأتوقع أن تكون هذه الشخصية المزدوجة نقلة كبيرة في حياتي الفنية. كما اصور دوري في مسلسل "صيف ساخن جداً" أمام شيرين وكمال أبو رية ووحيد سيف وعمر الحريري واسامة عباس، ومن تأليف فيصل ندا وإخراج وجيه الشناوي، وأجسد فيه شخصية فتاة غير متعلمة تدعى "حُسنية" وهي إبنة ميكانيكي وتحاول التعلم من خلال أنماط كثيرة في المجتمع. ولماذا اعتذرت عن مسرحية "أي آند يو.. حانجننوه"؟ - كنت أشارك في المسرحية أمام محمد نجم وسيد زيان وهي من تأليف يسري الإبياري وإخراج حسن عبدالسلام الذي سبق وقدمت معه مسرحيتي "العسكري الأخضر" و"العالمة باشا"، وكنت أجسد في المسرحية شخصية طبيبة تدير المستشفى وهي فتاة ملتزمة تحرك الأحداث داخل المستشفى، لكننا بعد ما تركنا الاسكندرية لنعرض العمل في القاهرة، ارتبطت بغير عمل فيها، وعندما قرروا العودة الى الاسكندرية لعرضها لمدة 15 يوماً تعذر عليّ السفر معهم الأمر الذي اضطرني إلى الاعتذار عن عدم الاستمرار.