تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواقع مختارة
نشر في الحياة يوم 30 - 08 - 1999

الترجمان الحديث http://www.lycos.co.uk/search/translate.html
ترجم كلماتك من والى 32 لغة من لغات العالم. انه الترجمان الحديث يطل علينا عبر شبكة الانترنت. يكفي ان تعطيه كلمة وتحدد ما هي اللغة المستخدمة والى اي لغة تريدها واترك الباقي له فبسرعة مذهلة ستجد معاني الكلمات التي ادخلتها.
تصميم المنازل http://www.totalhomenetwork.com/
صمم غرف منزلك باستخدام أحدث برامج التصميم واختر الأثاث الذي يلائم ذوقك. فسوف تجد في هذا الموقع عدداً هائلاً من أثاث المنزل من انتاج أشهر شركات المفروشات والأدوات الصحية في العالم.
موقع المحادثة بالعربية
http://www.arabic-words.com/arabzone.htm
كما يدل الاسم فهذا الموقع لتناول اطراف الحديث والتحاور مع العديد من مجيدي اللغة العربية على شبكة الانترنت.
كتب لغة جافا http://java.sun.com/docs.books/tutorial/
من اهم المواقع التي تشرح لغة جافا. فيه كتب للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. كما يضم هذا الموقع العديد من برامج الجافا الجاهزة التي تضفي على صفحات الانترنت لمسات جمالية مميزة.
الحلقة العربية http://www.geocities.com/RainForest/3285/ring.html
يعتبر هذا الموقع مرجعاً لمطوري مواقع الانترنت باللغة العربية. ففيه يتم تبادل الخبرات والآراء وتقديم الحلول والاجابات للمشاكل التي تعترض المبرمجين باستخدام لغة HTML. ويحاول المشرفون على الموقع تحديد الاطار المعيارية لاستخدام اللغة العربية على شبكة الانترنت.
موقع المجرات
http://SPACEART.com/SLOAR/
يقدم هذا الموقع صوراً أو شرحاً مفصلاً عن الكواكب والنجوم والمجرات التي تحيط بكرتنا الأرضية. كما يشرح حركة الكواكب وكل ما يتعلق بالخسوف والكسوف. يحتوي أيضاً على وصلات عديدة لمواقع على الانترنت تهتم بنفس الموضوع ويعتبر مرجعاً جغرافياً هاماً للهواة والمحترفين على حد سواء.
موقع السكان http://www.POPEXPO.NET
نظرة تحليلية عن سكان الكرة الأرضية أعدها متحف الانسان في باريس. يقدم معلومات هائلة عن تزايد السكان في مختلف بقاع العالم ومعدل الوفيات وتوزعهم ويقدم بيانات ومخططات احصائية مفيدة مع صور وشروحات مفصلة.
موسوعة العالم العربي http://www.ARABWORLD.COM/
موقع يحتوي على معلومات وفيرة عن الدول العربية. تبدأ الصفحة الأولى بإظهار أعلام الدول جميعها وبالنقر على علم من الأعلام ينقلك ذلك الى المعلومات التي تخص الدولة العربية صاحبة العلم. موقع مفيد لمن يريد أن يأخذ نبذة عن أي دولة عربية.
موقع عن دولة الإمارات العربية http://www.geocities.com/~alshamssi/abt_uae.htm
أعد هذا الموقع مواطن من الامارات ويعتبر بحق أحد أجمل المواقع العربية فيه معلومات غزيرة عن دولة الامارات ووصلات هائلة لكل ما له علاقة بالشؤون العربية من صحف ومجلات يومية واسبوعية وشهرية لها تواجد على شبكة الانترنت. موقع لا بد من زيارته.
بطاقات التهاني بالعربية http://www.fares.net/pcs/arabic/
موقع يخولك ارسال بطاقة تهنئة باللغة العربية الى شخص آخر عن طريق البريد الالكتروني. يقدم مجموعة كبيرة من البطاقات ولمناسبات عديدة كالأعياد والاحتفالات والشكر وغيرها. زين بريدك الالكتروني ببطاقة جميلة من هذا الموقع.
الثانوية العامة الأميركية http://www.hi-school.com/
إذا رغبت في الحصول على الثانوية العامة من أميركا فهذا الموقع أعد خصيصاً للطلاب العرب. يقدم شرحاً كاملاً وباللغة العربية عن الاجراءات اللازم اتباعها لكي تتسجل في معهدهم وتدرس فيه لنيل الثانوية العامة. فرصة لطلاب العلم لا تفوتوها.
موقع الجرائد والمجلات http://aliraqi.com/Arabic_Media/
يحتوي هذا الموقع على عدد هائل من المطبوعات العربية التي لها تواجد على شبكة الانترنت مع وصلات لها جميعاً. لا داعي للبحث عن مطبوعة فزيارة واحدة لهذا الموقع كافية لحل هذه المعضلة والبدء بتصفح هذه المجلة أو الجريدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.