الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وسط معنويات عالية . بعثة الاتحاد تغادر إلى بوسان
نشر في الحياة يوم 23 - 09 - 2005

برهن فريق الاتحاد على نجاح معسكره الإعدادي في إيطاليا الذي أقيم في شهر أب أغسطس الماضي عملياً بعد المستوى الفني الكبير الذي ظهر به لاعبو الفريق في مباراة أول من أمس أمام شاندونغ الصيني في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس دوري أبطال آسيا المنتهي بنتيجة كبيرة قوامها 7-2 واستطاع ممثل الكرة السعودية أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي لملاقاة البطل الكوري بوسان الأربعاء المقبل في كوريا وسط معنويات مرتفعة وطموحات كبيرة للحفاظ على منجزهم القاري. وتقرر أن تغادر البعثة الاتحادية إلى بوسان اليوم على متن طائرة خاصة بعد أن قام الجهاز الإداري في الفريق بإصدار التأشيرات منذ الأسبوع الماضي وضمت البعثة الاتحادية 20 لاعباً هم: مبروك زايد وأحمد الدوخي ومحمد كالون ورضا تكر وعدنان فلاتة وجوزيف جوب وشيكو وأسامة المولد وسعود كريري ومحمد نور وإبراهيم سويد وعبدالمجيد الطارقي وخميس العويران ومناف أبو شقير وحمزة إدريس وعبده حكمي ومرزوق العتيبي وحسين الصادق ومسفر القحطاني وعلي سهيل.
وكان الجهاز الفني للفريق منح جميع اللاعبين راحة أمس على أن يؤدي الفريق الاتحادي ثلاثة تدريبات في بوسان، اثنان منها في الملعب الرديف لنادي بوسان والأخير سيكون في الملعب الرئيس لمدينة بوسان والذي احتضن مباريات دورة الألعاب الأولمبية.
يذكر أن الفريق سيعود من هناك عقب المباراة مباشرة ويتوجه إلى الكويت لملاقاة الكويت الكويتي في دوري أبطال العرب الأحد ما بعد المقبل.
وعلى صعيد انتصار الاتحاد على نظيره شاندونغ أكد المدير الفني يوردانيسكو أن مباراتي فريقه في الدور ربع النهائي مرحلة وعقبة نجح في اجتيازها وقال:"أفكر في بوسان فهو لديه عناصر مميزة ولكنني سأعمل على تجاوزه وأنا متفائل كثيراً بالفوز لثقتي بلاعبي فريقي". أما مدير الفريق حمد الصنيع فأشار إلى أن فريقه جاهز لمواصلة المشوار وأضاف"اجتيازنا فريق شاندونغ ما هو إلا خطوة نحو الحفاظ على اللقب القاري، وبوسان فريق جيد ومتمكن، وأتمنى لفريقي التوفيق، وفي اعتقادي أن المشوار ما زال طويلاً لتحقيق الأهداف المنشودة، ونعلم أن طريقنا إلى تلك الأهداف لن يكون مفروشاً بالورود".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.