محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إنترميلانو ينفي رغبته في ضم دروغبا . نيوكاسل يأمل بالتجديد لأوين وفرديناند يستبعد أرسنال من المنافسة
نشر في الحياة يوم 17 - 12 - 2008

قدم نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي عرضاً لمهاجمه مايكل أوين للاستمرار في صفوف"الماغبايز"بعد تألقه اللافت في الآونة الأخيرة، ما ساعده في التقدم والهروب من منطقة الخطر.
وينتهي عقد اوين الحالي في صيف 2009 وبإمكانه بعدها الانتقال من"سانت جيمس بارك"حراً ومن دون أي عقبات.
واللافت أن مايكل أوين سجل 29 هدفاً فقط لنيوكاسل منذ انضمامه اليه قادماً من ريال مدريد عام 2005 في صفقة بلغت 17 مليون جنيه إسترليني في ذلك الوقت.
بدوره، كان مدرب نيوكاسل جون كينيير واضحاً حين قال إن مايكل اوين لن ينتقل الى اي مكان خلال فتح باب الانتقالات الشتوي في كانون الثاني يناير المقبل.
ورد مايكل اوين التحية خلال اللقاء الذي جمع فريقه مع بورتسموث في الدوري حين سجل هدفاً في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة لفريقه على ملعب خصمه.
وقال كينيير:"اوين يعلم انني اريده ان يبقى معنا ولن نقبل اي عرض يقدم له على الاطلاق، ففي موضوع اوين لا نتحدث عن اموال بل عن لاعب يسجل من 15 الى 20 هدفاً كل موسم".
ويعاني نيوكاسل من مشكلة عقود مع لاعبيه، لأنه الى جانب مايكل اوين هناك عدد من اللاعبين تنتهي عقودهم الصيف المقبل، ومنهم المهاجم شولا اميوبي ولاعب الوسط نيكي بات والحارس ستيف هاربر.
من جهة ثانية، أعلن نادي انتر ميلانو الإيطالي انه غير مهتم بالتعاقد مع مهاجم فريق تشلسي الايفواري ديدييه دروغبا 30 عاماً رداً على بعض وسائل الإعلام التي ربطت بين اللاعب والنادي الإيطالي الذي يتصدر الدوري في بلاده.
وعانى دروغبا هذا الموسم منذ بدايته بسبب عدد من الإصابات والإيقافات، لكنه عاد الى المشاركة مع فريقه كالمعتاد.
وقال مدير الفريق الإيطالي ماركو برانكا على موقع إنتر ميلانو ان فريقه
لا يخطط للتعاقد مع المهاجم العملاق:"لا أمل لحلم دروغبا في الانضمام الينا".
ويتابع: "لدينا مهاجمون الآن قادرون على لعب الأدوار المطلوبة منهم، فيما دروغبا يلعب لتشلسي منذ سنوات عدة ويقوم بعمل رائع هناك".
من جهته، يعاني دروغبا في الآونة الأخيرة نظراً إلى تألق الفرنسي نيكولا انيلكا في هجوم الفريق اللندني، إذ سجل 14 هدفاً ويتصدر الهدافين، ويلعب دروغبا مهاجماً ثانياً في خطط المدرب لويس فيليب سكولاري.
وبالمقارنة بين اللاعبين فإن انيلكا سجل 16 هدفاً في 23 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات هذا الموسم، في مقابل هدفين فقط للعاجي خلال 12 مشاركة.
وفي حال انتقل دروغبا الى انترميلانو بشكل مفاجئ سينضم العاجي الى مدربه السابق في تشلسي البرتغالي خوسيه مورينيو، الذي كان تعاقد معه من مرسيليا الفرنسي صيف عام 2003 في مقابل 24 مليون جنيه استرليني.
على صعيد آخر، قلل مدافع فريق مانشستر يونايتد من حظوظ أرسنال في المنافسة على اللقب هذا الموسم في تصريحات عقب نهاية المرحلة الماضية وقال:"اعتقد ان الدوري سيشهد منافسة في 3 اتجاهات بيننا وتشلسي وليفربول فقط".
وهبط ارسنال الى المركز الخامس بعد تعادله 1-1 مع ميدلزبرة، تاركاً المركز الرابع لمصلحة استون فيلا.
ويشارك مانشستر يونايتد في بطولة اندية العالم التي تقام حالياً في طوكيو، وسيلعب في نصف النهائي غداً مع غامبا اوساكا الياباني، وسيعود مجدداً الى الدوري في بلاده ومعه مباراتين في اليد قبل ان يقابل ستوك سيتي على ملعب الاخير"سننتظر هذا الاسبوع لنرى ما سيحصل ونحن في اليابان".
وعن تعادل الأربعة الكبار في المرحلة الماضية قال فرديناند:"كنا مصابين بخيبة امل في البداية بعد تعادلنا مع توتنهام، لكن من الناحية الإيجابية نحن تعادلنا خارج قواعدنا فيما ليفربول تعادل مع هال سيتي على ملعبه وتشلسي على ملعبه مع وستهام".
نشر في العدد: 16693 ت.م: 17-12-2008 ص: 26 ط: الرياض


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.