المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بطولة لبنان . قفزة نوعية لشباب الساحل
نشر في الحياة يوم 02 - 02 - 1999

طبع فريق شباب الساحل المرحلة العاشرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم بقفزة نوعية اثر فوزه على الهومنتمن بهدف نظيف سجله العراقي محمود مجيد، وأضاع زميله ومواطنه عدنان محمد "دستة" فرص أمام المرمى في وقت اشتكى الهومنتمن من ظلم لحق به، واندلعت احداث شغب خارج ملعب بيروت البلدي طوّقتها القوى الأمنية.
وحمل انتصار شباب الساحل الفريق الى المركز الثاني برصيد 19 نقطة خلف الانصار 24 نقطة الذي حاصره الصفاء بالتعادل 1-1 على ملعب المدينة الرياضية. وافتتح بطل لبنان التسجيل بواسطة الترينيدادي بيتر بروسبار في الدقيقة 77، ورفع رصيده في صدارة ترتيب الهدافين الى 9 أهداف، وردّ النيجيري عثمان صالح بهدف التعادل للصفاء في الدقيقة 88، واعترض الصفاء على اداء طاقم الحكام القبرصي... واصبح رصيد الصفاء 15 نقطة من 9 مباريات واحتل المركز الرابع، وستجرى مباراته المؤجلة والنجمة على الملعب ذاته مساء غدٍ الاربعاء.
وفي الدقيقة 89 من مباراة التضامن صور والبرج على ملعب صور البلدي، هزّ علي حويلا شباك البرج فبات رصيد التضامن 16 في المركز الثالث، مقابل 9 نقاط للبرج التاسع... وانتفض الاخاء الاهلي بعد مسلسل النكسات، وقدّم عرضاً كبيراً في عهدة مدربه العراقي الجديد أيوب أوديشو أمّن له الفوز المريح على الهومنمن بنتيجة 4-صفر كل من زاهر العنداري واحمد منصور 2 وسلمان عبدالخالق.
وعلى الرغم من معادلته الاهلي صيدا 2-2، بعد عرض متوسط، بات العهد في ذيل الترتيب ب 6 نقاط، ويتقدمه النجمة بفارق نقطة واحدة بعدما تابع عروضه المتعثرة وخسر امام السلام زغرتا في طرابلس صفر-1. وقد نجح السلام في احباط الاختراق النجماوي لمنطقته وسجّل له العراقي مهند لويس، من هجمة مرتدة، وقفز الى المركز السابع ب 22 نقطة.
وحضر اللقاء جمهور نجماوي كبير، و"كسر" رئيس النادي عمر غندور وامين السر يحيى جراب قرار الايقاف الاتحادي، وتواجدا في المدرجات. غير ان مناصري الفريق "شتموا" اللاعبين "لسوء ادائهم"، والذي زاد من حراجة موقعه في الترتيب.
على صعيد آخر، عاد الحكمة الى مصاف الدرجة الاولى بعد هبوطه في نهاية الموسم الفائت، وقبل اسبوعين من ختام بطولة الدرجة الثانية وذلك بعد فوزه على شباب الخيام 2-صفر سجّلهما ريمون نجم. ويبلغ رصيد الحكمة 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة امام الرياضة والادب، وبفارق 9 نقاط عن الحرية أقرب منافسيه في المجموعة الاولى... واعلن مديره الفني اميل رستم ان الحكمة ضمّ تشكيلة قادرة على مجابهة كل صعوبات الدرجة الثانية، لكن الكلام يختلف في الدرجة الاولى "وعلينا الاستعداد منذ هذه اللحظة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.