البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 27 - 10 - 1999

أقام السيد رؤوف سعد، سفير جمهورية مصر العربية في بروكسيل مأدبة عشاء لتوديع السيد أحمد الابراهيم، سفير الكويت وعميد السلك الديبلوماسي العربي حضرها بعض السفراء العرب وكبار المسؤولين في البرلمان والخارجية البلجيكية.
ينظم "المركز اللبناني للدراسات القانونية والاقتصادية" بالتعاون مع المجلس الحقوقي البريطاني في الشرق الأوسط ندوة عن "مفاوضات السلام وانعكاساتها على لبنان" سياسياً واقتصادياً، يشارك فيها وزير الخارجية السابق فارس بويز ورئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين جاك صرّاف وعضو المجلس السياسي في "حزب الله" السيد نوّاف الموسوي والمحامي الكسندر صقر عن "المركز"، الخامسة بعد ظهر اليوم الأربعاء. مقر المركز جديدة المتن، شارع الحكمة.
أقام الأمين التنفيذي ل"اسكوا" الدكتور حازم الببلاوي وممثل برنامج الأمم المتحدة الانمائي ايف دوسان حفلة استقبال في بيت الأمم المتحدة في وسط بيروت لمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لتأسيس الأمم المتحدة، مثّل رئيس الجمهورية اميل لحود خلالها وزير الداخلية ميشال المر ورئيس المجلس النيابي صلاح الحركة ورئيس الحكومة سليم الحص وزير الإعلام أنور الخليل، وفي مشاركة حشد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والدينية والاجتماعية والإعلامية.
لمناسبة الزيارة التي يقوم بها رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري للولايات المتحدة اقام رئيس مؤسسة الحريري التعليمية رفيق البزري حفلة استقبال مساء الاثنين في واشنطن على شرفه ضمّت عدداً كبيراً من المسؤولين في الادارة الاميركية والكونغرس واعضاء السلك الديبلوماسي، ومن بينهم سفير لبنان فريد عبود وسفير سورية وليد المعلّم وسفير مصر نبيل فهمي وسفير البحرين محمد عبدالغفار والنائب راي لحود والنائب نيك رحال وعدد من المسؤولين ورجال اعمال اميركيين وعرب.
يستضيف المركز الاسلامي في لندن الشيخ محسن الأراكي لإلقاء محاضرة بعنوان: "الولاية في القرآن الكريم"، وذلك في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس المصادف 28 الجاري وذلك في 140 Maida Vale, London W9 1QB.
تستضيف اليوم الأربعاء كلية الإعلام في جامعة القاهرة السيدة سلمى الشماع رئيسة قناة المنوعات في لقاء مفتوح مع الطلبة، تدير اللقاء الدكتورة شاهيناز بسيوني.
رزق الزميل خالد عزب من اسرة "الحياة" في القاهرة وزوجته جيهان محجوب مولودة سمياها أروى، انضمت الى شقيقها عمر، والوالدة والمولودة بخير.
افتتح مساء أمس في قاعة خان المغربي في ضاحية الزمالك في القاهرة معرض الفنانة اللبنانية نجاح طاهر، يضم المعرض 42 لوحة تحت عنوان "مائيات" ويستمر حتى 15 تشرين الثاني نوفمبر المقبل.
أقيمت حفلة زفاف الآنسة رنا كريمة الدكتور حيدر حسيب الأسعد مستشار منظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة السابق في المملكة العربية السعودية الى الشاب فؤاد نجل رجل الاعمال الكويتي السيد يوسف محمد الشمالي في فندق ريتز كارلتون دبي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.