محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 12 - 10 - 1999

أقام السفير الروسي في تونس فنيامين بوبوف حفلة استقبال ظهر أول من أمس في دارته في ضاحية ميتوال فيل على شرف المستشار الإعلامي في السفارة لمناسبة انتهاء مهامه في تونس. حضر الحفلة عدد كبير من الديبلوماسيين والإعلاميين وأصدقاء المحتفى به.
أقام السيد انطوان تفنكجي وزوجته جومانا حفلة عشاء تكريماً للسفير اللبناني في باريس ريمون بعقليني وزوجته ماري لويز، بمناسبة تقديم السفير اوراق اعتماده. حضر الحفلة العميد ريمون اده، والزميل ياسر هواري وزوجته ليلى، والسيد قبلان فرنجية وزوجته منى، والسيد نديم دكاش، والسيدة أمال كيروز مسؤولة البروتوكول في السفارة، والسيد وجيه غصّوب، والسيدة ايفلين ميشال بستاني وابنتها بتينا اللتان جاءتا من موناكو. وكان حديث المناسبة الوضع في جنوب لبنان، وآفاق الانتخابات المقبلة.
أقام الزعيم الأفغاني منجل حسين حفلة قران لنجله عبدالرزاق في فندق انتركونتيننتال في بيشاور حضرها كبار القادة الأفغان، ووزير الداخلية الباكستاني السابق نصير الله بابر، ومسؤولون في بعثة الأمم العاملة في افغانستان وباكستان، وعدد من أعضاء السلك الديبلوماسي المعتمدين في اسلام آباد، اضافة الى عدد غفير من الأفغان والباكستانيين.
قام السفير اليمني في تونس السيد يحيى حسين العرشي أول من أمس بزيارة الى مكتب حملة الرئيس زين العابدين بن علي المرشح للانتخابات الرئاسية وسط العاصمة تونس واطلع على الاستعدادات الجارية لانطلاق الحملة الانتخابية.
دعت وزارة الدولة لشؤون البيئة في سورية ومجلة "البيئة والتنمية" الى حلقة تشاور تعقد السبت 16 الجاري في فندق شراتون دمشق لبحث سبل تعزيز الوعي البيئي من خلال وسائل الاعلام، وذلك ضمن نشاطات يوم البيئة العربي، وتتزامن الحلقة مع الاجتماع السنوي لهيئة تحرير مجلة "البيئة والتنمية"، الذي يعقد هذه المرة في دمشق، ويخصص لتحضير صدور المجلة شهرياً في مطلع سنة 2000.
ابراهيم نافع رئيس اتحاد الصحافيين العرب دعا الى حفلة استقبال مساء اليوم لمناسبة افتتاح المقر الدائم للاتحاد في 22 شارع طلعت حرب في مبنى الهيئة العامة للاستعلامات الطابق العاشر.
وصل الى القاهرة الامير هنديكو زوج ملكة الدنمارك في زيارة خاصة لمصر تلبية لدعوة من رئيس شركة هلنان للفنادق.
تبدأ اليوم أعمال المؤتمر العلمي الثالث لكلية الطب البيطري في جامعة الاسكندرية ويناقش على مدى ثلاثة أيام 92 بحثاً علمياً في جميع مجالات الطب البيطري.
يقوم "النادي العربي في بريطانيا" بالتعاون مع "شركة جولدمارش للعلاقات العامة والخدمات" بتنظيم حفلة للغناء العربي التراثي، في سهرة تقام في شهر رمضان على مسرح "كامبريدج ثياتر" بتاريخ 19/12/1999 . تتضمن حفلة السهرة الرمضانية أغاني من التراث الحلبي يقدمها السيد صبري مدلل، وتصاحبه "فرق التراث الحلبية" بقيادة السيد محمد حمادية. كما تشارك فيها قارئة المقام العراقي فريدة.
تفتتح في بيروت هذا الاسبوع القمة الخامسة لشركات الغاز بحضور أكثر من مئة ممثل، وذلك في فندق "كومودور". وتستمر الاجتماعات مدة ثلاثة أيام على أن يصدر عنها بيان تفصيلي مساء الخميس المقبل. ودعا السيد بهاء بساتني، رئيس مجلس ادارة شركة "ب. ب. انرجي" الى حفلة عشاء تقام مساء اليوم يحضرها جميع الممثلين.
يستضيف المركز الإسلامي في لندن الدكتور علي الأوسي لالقاء محاضرة: بعنوان "التفسير الاجتماعي في القرآن الكريم"، وذلك في الساعة السابعة من مساء يوم الخميس الجاري. العنوان:
140 Maida Vale,
London W9 1QB
يقام في الأيام 15 و16 و17 من هذا الشهر، مهرجان ضخم في جامعة ANN-ARBOR في ولاية ميتشغان، بمشاركة 15 منظمة انسانية وسياسية أميركية وعراقية وعربية واسلامية أميركية، بالتعاون مع جامعات ميتشغان والينوي وجورج تاون وبوستن، تحت شعار رفع الحصار عن الشعب العراقي. وقد دعي للمحاضرة فيه عدد كبير من السياسيين والاقتصاديين وأساتذة الجامعات الأميركيين والأوروبيين والعراقيين وأعضاء الكونغرس الأميركي، منهم البروفيسور ريتشارد غارفيلد وجيو كاباكدو وكات كيلي والدكتور عباس النصراوي وفالح عبدالجبار وغيرهم. ويتضمن المهرجان اضافة الى المحاضرات عروضاً سينمائية ومعارض رسم ومعرض صور فوتوغرافية عن معاناة الشعب العراقي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.