المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعيداً عن المونديال.
نشر في الحياة يوم 10 - 07 - 2010


تحديد موعد بطولة الأندية الخليجية
المنامة -ا ف ب
حددت اللجنة التنظيمية لكرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي في اجتماعها الأخير في المنامة موعداً جديداً لبطولة الأندية الخليجية السادسة والعشرين، والتي ستنطلق في الأول من آذار (مارس) 2011.
وكان الموعد السابق لانطلاق البطولة في الثامن والعشرين من آب (أغسطس) 2010.
واعتمدت اللجنة التنظيمية ومقرها البحرين مشاركة ناديي العربي والخريطيات ممثلين لقطر في البطولة.
يحمل الوصل الإماراتي لقب بطل النسخة الخامسة والعشرين، إذ تعادل مع قطر القطري في الدور النهائي مرتين (2-2) ذهاباً في الدوحة و (1-1) إياباً في دبي.
ولن تشهد النسخة المقبلة من البطولة الخليجية مشاركة الأندية السعودية بعد أن أعلن اتحاد الكرة برئاسة الأمير سلطان بن فهد عدم المشاركة في البطولة في ضوء قرار اللجنة على خلفية الأحداث التي صاحبت لقاء النصر السعودي والوصل الإماراتي في الدور قبل النهائي من النسخة الماضية.
المنتخب العراقي يقترب من التعاقد مع الألماني سيدكا
بغداد- ا ف ب
أكد الأمين المالي للاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود أن الاتحاد اقترب كثيراً من التعاقد مع المدرب الألماني فولفغانغ سيدكا لقيادة منتخب العراق لمدة عام.
وأضاف مسعود: «المفاوضات التي أجراها الاتحاد مع سيدكا في مدينة أربيل بعد وصوله إليها قادماً من فرانكفورت أول من أمس قطعت شوطاً مهماً ولم يبقَ سوى الإعداد للترتيبات التي تسبق التعاقد الرسمي خلال اليومين المقبلين».
وأوضح: «المدرب سيدكا أبدى تفاؤلاً كبيراً بمهمته الجديدة وأعرب عن أمله في قيادة المنتخب العراقي في استحقاقاته المقبلة لتحقيق نتائج جيدة»، كاشفاً أن القيمة المالية للعقد بلغت 500 ألف دولار. يشار إلى أن سيدكا (56 عاماً) قاد منتخب البحرين في تصفيات مونديال 2006 وعمل مع الغرافة والعربي القطريين، فضلاً عن عمله مع بعض الأندية الألمانية.
وقال سيدكا بعد لقائه مع المسؤولين في الاتحاد: «لدي تصور كامل عن المنتخب العراقي وأعرف عدداً من لاعبيه وهو من المنتخبات القوية المتطلعة دائماً إلى تحقيق النتائج».
أترام يدعم سموحة في الدوري المصري
القاهرة -رويترز
أعلن نادي سموحة الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز لكرة القدم تعاقده مع الغاني غودوين اترام مهاجم الشباب السعودي السابق.
وقال سموحة بموقعه على الانترنت ان اترام البالغ عمره 29 عاماً وقع عقداً لمدة ثلاث سنوات مع النادي المنتمي لمدينة الاسكندرية الساحلية.
وأضاف سموحة الذي لم يكشف عن الجوانب المادية للصفقة أن المهاجم الغاني انضم لتدريبات الفريق اعتباراً من أول من أمس.
وبزغ نجم اترام مع الشباب الذي لعب بين صفوفه لاربع سنوات من 2004 الى 2008 وانضم لفترة قصيرة الى الحزم على سبيل الاعارة.
وانتقل المهاجم الغاني الى الشعب الاماراتي في موسم 2008-2009. وتضم مسيرة اترام اللعب لاندية ايندهوفن الهولندي وسيلكبورغ الدنماركي والملعب التونسي.
ويأتي تعاقد سموحة مع اترام بعد انهيار صفقة انضمام ليلو مبيلي مهاجم الهلال السوداني ومنتخب الكونغو للنادي السكندري.
وأعلن سموحة الاسبوع الماضي ضم مبيلي قبل أن يقول في اليوم التالي ان الصفقة تعثرت بسبب خلافات مع الهلال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.