أمطار رعدية على المناطق الجنوبية والأجزاء الجنوبية من مكة    استقرار أسعار الذهب    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    هل قتلت هاشم صفي الدين؟.. غارات إسرائيلية تستهدف ضاحية بيروت    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    اعتزال ال «30»    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    لماذا تحترق الأسواق؟    إبراهيم البليهي: لم أندم.. والأفكار تتغيّر    محمد رضا نصرالله.. يعيد رسم ذكريات العمالقة في «أصوات»    مؤلفون يشترون كتبهم.. والتفاهة تهدد صناعة المحتوى    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    في ظلال المجلس    لماذا نجح الضفدع؟    المجتمع الدولي.. خصم أم حكم؟    رنين الماضي في سوق الزل    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    ذكورية النقد وأنثوية الحكاية.. جدل قديم يتجدّد    الفيحاء يقتنص تعادلاً ثميناً من الوحدة في دوري روشن للمحترفين    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    ما الفائدة من غزة ثانية وثالثة؟    المقاولات وعقود من الباطن    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    لماذا لا تبكي؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    تثمين المواقع    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المعيبد: لن تصل «قضية القريني وآل الشيخ» إلى «هيئة التحقيق»... ولن نلعب في إيران
نشر في الحياة يوم 08 - 03 - 2016

أكد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد أن الشكاوى القائمة بين عضو مجلس إدارة الاتحاد، سلمان القريني ورئيس اللجنة الإعلامية طلال آل الشيخ «لن تصل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام»، بعدما سرت أنباء أخيراً عن طلب القريني من لجنة الانضباط في الاتحاد القائمة بأعمال التحقيق في الشكاوى المتبادلة من الطرفين بتحويل قضيته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وشدد المعيبد العائد إلى مهماته ناطقاً رسمياً للاتحاد، على أن «رئيس اتحاد الكرة أحمد عيد مناط به قضية الشكاوى المتبادلة».
في المقابل، كافأ مجلس إدارة الاتحاد سلمان القريني بالموافقة على ضمه إلى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد، على رغم الانتقادات اللاذعة التي وجهها أخيراً إلى الاتحاد عبر مقابلة متلفزة، وأوضح عدنان المعيبد في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس (الإثنين) بعد نهاية اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، أن «حديث القريني يمثل وجهة نظره ولا يمثل الاتحاد أو إحدى لجانه»، مبيناً أن «هناك بوادر تهدئة يقوم بها رئيس الاتحاد حالياً».
كما أوضح المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة أن «مجلس الإدارة اطلع على الخطة الفنية للمنتخبات الوطنية حتى مونديال 2022، التي قدمها رئيس اللجنة الفنية فان يان وينكل، وتم منح أعضاء المجلس فترة زمنية لإبداء مرئياتهم على الخطة الفنية تمهيداً للبدء بتنفيذها»، مضيفاً «تمت الموافقة على عقد اجتماع لمجلس إدارة رابطة دوري المحترفين في 10 نيسان (أبريل) المقبل، وتكليف عضو مجلس إدارة الاتحاد المهندس عبدالعزيز القرينيس بصفته ممثلاً للمجلس في اجتماعات مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين، وسلمت شركة ديلوت لائحة النظام الأساسي للرابطة وسيتم عرضها على مجلس إدارة الاتحاد ومن ثم إحالتها إلى الرابطة لعرضها على أعضاء مجلس إدارتها، كما تم تحديد موعداً لانعقاد الجمعية العمومية العادية للاتحاد، وذلك في 28 تموز (يوليو) المقبل، والمصادقة على اختيار فيصل بن عادل أبوخلف نائباًَ لرئيس غرفة فض المنازعات». وزاد: «رفض المجلس اعتذار المتحدث الرسمي للاتحاد عدنان المعيبد، واستمراره متحدثاً رسمياً للاتحاد، كما تم الاطلاع على تقرير المشرف العام على المنتخب الأولمبي، صالح أبونخاع عن خروج المنتخب من بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية الثانية التي أقيمت أخيراً في قطر، وتم طلب تقارير مماثلة من رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، فان يان وينكل ومن أعضاء اللجنة ومن المدرب الهولندي آري كوستر، على أن تقدم إلى مجلس إدارة الاتحاد خلال أسبوع، ومن ثم يتم الدعوة إلى عقد اجتماع عاجل للمجلس لمناقشتها كافة، كذلك تمت الموافقة على ضم سلمان القريني إلى عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.