مذكرة تفاهم بين محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية    إزالة مبانٍ لصالح جسر الأمير ماجد مع «صاري»    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وبحضور دولي.. انطلاق المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية    1000 شركة محلية ودولية تشارك في ملتقى بيبان 24    "الإحصاء" تنشر مؤشر الرقم القياسي لأسعار العقارات    وصول الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة إلى لبنان    بيان دولي يحثّ إسرائيل على الوفاء بالتزاماتها تجاه «الأونروا»    الحزب الحاكم في اليابان يخسر أغلبيته في البرلمان للمرة الأولى منذ 2009    «ميتا» تكافح الاحتيال بميزة بصمة الوجه    الأنظار تتجه لباريس في حفل جوائز الكرة الذهبية.. فينيسيوس يحسمها.. وغوارديولا ينافس أنشيلوتي كأفضل مدرب    في دور ال 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الاتحاد يواجه الجندل.. وديربي بين الرياض والشباب    وزير الخارجية ونظيره الصومالي يبحثان المستجدات    المملكة ودعم الشعب اليمني    تجسّد العمق التاريخي للمملكة.. اعتماد 500 موقع في سجل التراث العمراني    الصمت في لغة الأدب والحب    عبدالرحمن المريخي.. رائد مسرح الطفل في السعودية والخليج    السرطان يصيب هارفي واينستين داخل السجن    كبسولة النمو المالي    شتّان بين الضغائن والخصومات    8 أمور إذا شعرت بها.. غيِّر أصدقاءك فوراً !    مطار دولي يفرض حداً زمنياً للعناق    5 أطعمة غنية بالدهون الصحية    «خير المملكة» يتواصل في اليمن وسورية    أمير الرياض يستقبل السفير الياباني.. ويعزي الدغيثر    السيولة في الاقتصاد السعودي تسجل 2.9 تريليون ريال    الفقيه: مشروعات الاستزراع السمكي منوعة    "موهبة" تطلق فعاليات أولمبياد إبداع 2025    قيمة استثنائية    الطائف: أساتذة وخريجو معهد المراقبين يعقدون لقاءهم العاشر    "اتحاد القدم" يختتم دورة الرخصة التدريبية الآسيوية "A"    القيادة تهنئ حاكم سانت فنسنت وجزر الغرينادين    الهيئة العامة للعقار تدشن مبادرة مركز بروبتك السعودية لتمكين التقنية العقارية    وكيل الأزهر يشيد بجهود مجمع الملك فهد لطباعة المصحف    نائب أمير حائل ينوه بدعم القيادة لقطاع التعليم    سعود بن جلوي يستقبل مدير الدفاع المدني بجدة    «التنفس المخلوي».. الوقاية بالتوعية    إنقاذ حياة فتاة بتدخل جراحي    مستشفى الأسياح يدشن مبادرة "نهتم بصحة أسنانك"    «موسم الرياض» يطرح تذاكر منطقة «وندر جاردن»    السني مديراً للموارد البشرية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    إسعاف القصيم الجوي يباشر اصابة راعي إبل في الصحراء    انتخاب ناصر الدوسري رئيساً للجنة العمالية بسابك    كيف يستعد الأوروبيون لترمب؟    الشرق الأوسط.. 500 عام من الصراعات!    أنا والعذاب وهواك في تكريم عبدالوهاب..!    9.7 ملايين عقد عمل موثق عبر منصة قوى    «بلان» أمامك أسبوع امتحان    إسرائيل.. ولعنة لبنان!    صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع أرسنال بالدوري الإنجليزي    أهلاً بعودة رينارد    5095 ساعة تطوعية بجمعية العوامية    إطلاق 15 ظبياً في واحة بريدة    قائد القوات المشتركة يستقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني    وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون    جلوي بن عبدالعزيز يواسي آل سليم وآل بحري    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    سموه عقد اجتماعًا مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية.. وزير الدفاع ونظيره الإيطالي يبحثان تطوير التعاون الدفاعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يضم فئاته السنية للجنة المالية والمالية .. والمرزوقي يوزع مناصب إدارته ويعيد لعبة الكارتيه
نشر في البلاد يوم 06 - 10 - 2016


جدة – وليد جاد
علمت البلاد من مصادرها الخاصة أن الرمز الاهلاوي الكبير صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبد الله قد قرر ضم مركز الامير عبد الله الفيصل لقطاعات الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الى اشراف الهيئة المالية التي ستكون الجهة المسؤولة للإشراف على المركز الذي كان يعاني قبل تأسيس الهيئة المالية برئاسة الامير فيصل بن خالد من عجز مالي كبير تسبب في تذمر الكثير من العاملين في المركز واللاعبين و المدربين الذين ينتمون لتلك المنشأة بسبب عدم تسلمهم لرواتبهم لأشهر عدة وسيشهد المركز ترتيبا ماليا جديدا ،
من جانبه قررت ادارة النادي الاهلي برئاسة أحمد المرزوقي رئيس مجلس الادارة إعادة لعبة الكاراتيه بعد أن ألغيت في اجتماع اعضاء المكتب التنفيذي في الموسم الماضي بان رئاسة مساعد الزويهري واعتمدت أيضا اللجنة المالية المبلغ المطلوب من قبل مسيري اللعبة بالنادي ، من جانبه اجتمع مجلس ادارة النادي الاهلي مساء الامس في مقر النادي و ذلك لوضع الخطة التي سيسر عليها النادي طوال المرحلة المقبلة على كافة الاصعدة الادارية والفنية وتم ايضا في الاجتماع توزيع مهام العمل على اعضاء المجلس التي جاءت على النحو التالي : احمد المرزوقي رئيسا لمجلس الادارة فهد عيد نائبا لرئيس محلس الادارة و وليد غازي سلطان أمينا عاما للنادي و المستشار القانوني وليد عبد الرزاق معاذ عضوا لمجلس الادارة وسفيان باناجه عضوا لمجلس الادارة و عبد الله عجاج ( الذي تغيب عن الاجتماع لظروف سفره )رئيس لجنة الاستثمار بالنادي عضوا لمجلس الادارة وإيهاب علام عضوا لمجلس الادارة ووليد سلطان عضوا لمجلس الادارة و خالد المطرفي عضوا لمجلس الادارة .
وميدانيا اجرى الفريق الكروي الاول مرانه على ملعب الامير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي الاهلي بإشراف المدير الفني للفريق السيد كريسيان جروس ( سويسري ) الذي امر لاعبيه بإجراء تمارين لياقية و اخرى فنية و شارك في الحصة الاولى من المران لاعبا الفريق عبد الفتاح عسيري الذي اكمل هو وزميله فهد حمد خمس و تسعين في المئة من برنامجهما الطبي المعد لهم من قبل الحهاز الطبي بالنادي من قبل التونسي دكتور وليد وناس و سيدخل اللاعبان مران الفريق الجماعي القادم او الذي بعده كحد أقصى.
من جانبه وجهت ادارة النادي الاهلي رابطة مشجعي النادي الاهلي برئيسها بدر تركستاني بالتواجد اليوم في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) و ذلك لمساندة منتخبنا الوطني في مباراته مساء اليوم ضد المنتخب الاسترالي ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا و قال تركستاني في تصريح للبلاد أنه سيكون غدا هو و زملائه في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة لمساندة و تحفيز لاعبي الاخضر بجوار رابطتي مشجعي الوحدة و الاتحاد و زاد : غدا تتوحد كل الالوان من اجل الوصول الى الحلم الرياضي السعودي الحالي و هو الوصول لمونديال روسيا 2018 و أتمنى من الجماهير الحاضرة بالملعب ان تتفاعل مع الرابطة لتحفيز لاعبي المنتخب و تحقيق الانتصار الثالث على التوالي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.