«الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    التزامات المقاولين    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بدء اختبارات القدرات العامة "للبنين" يوم بعد غد الخميس
نشر في عاجل يوم 07 - 12 - 2011

يبدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي يوم بعد غد الخميس الفترة الاولى من اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة. وأوضح مُدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد أنّ تسجيل الطلاب المتأخرين متاحاً حتّى ما قبل الاختبار بأربع وعشرين ساعة حيث يُتيح المركز للطلاب خدمة التسجيل على قائمة الانتظار في حال لم يجد مقاعد شاغرة في مقر الاختبار مشيراً إلى أنه سيتم إبلاغ الطالب في حال تأكيد حجز الاختبار بإرسال رسالة نصيّة على الجوال المسجل في ملف الطالب. وبين أنه لن يُسمح إطلاقاً بدخول أيّ طالب غير مسجل مؤكداً أهميّة حضور الطالب في المكان والموعد الذي سجّل به على أن يصحب معه أصل الهويّة الوطنيّة أو الإقامة لغير السعوديين. وأشار إلى أن الاختبارات تستمر حتى الخميس 20 / 1 / 1433ه، وذلك من خلال 85 مقراً على مستوى المملكة. يُذكر أنّ مدة الاختبار ساعتان ونصف الساعة ويُقدّم باللغة العربية ويقيس القدرة التحليلية والاستدلالية لدى الطالب في جزأين أحدهما لفظي والآخر كمي، علماً أن المركز يُقدّم دعمه للمتقدمين من خلال مركز المكالمات على الرقم 4909090-01 من الساعة الثامنة صباحاً وحتّى الساعة التاسعة مساءً.
بالتوفيق لهم
والله ثم والله انها ظلم القدرات هذي وخاصة حقت 100 ريال ياخي فيه بعضهم ما يقدر يجيبها انا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله حرام عليكم وانا من الناس اللي اعطيتكم 100 واخدت الايصال ونسيت اقدم يعني 100 ريال راحت عليه
بالتوووووفيق لك الطلااااب وياااارب تعينا الترم الثاااني
وينك لنا وقت ماسمعنا حسك ياقياس ..
تعال تعال فيه كم مواطن كان مخبي كم قرش لليوم الاسود
وهاقد حضرت قصف الله عمرك وعمر من جابك ..
انواع الهبش من جيوب الطلاب ..
ماخليتوا احد في حاله ..
لا وقال كشفنا حقول غاز راح تنفع الوطن ..
وطن مين ياعم اكتشفوا براحتكم والهطوا براحتكم
بس لاتاكلوا اموال الناس بالباطل والاعذار الواهيه ...
بدل ماتنموا قدرات المواطن دمرتوه حسبي الله عليكم من اكبركم الى اصغركم..
من ساهر الى حافز الى قياس الى بطالة عينى عليكم يابناء الوطن حلمكم ابو متعب وولى العهد
نايف بن عبدالعزيز وحبيبنا سمو الامير سلمان حفطهم الله معكم وسوف يوقفون المهزلة وسرقة
الشعب تحت مسميات من اجل استنزاف المواطن .
والله حرام هولاء ومثالة مع الحثالة صالح كامل والمقاولين الاخرين فى مشروع ساهر
هولا ء عصابة من الراس الى ادارات المرور واكبر دليل عند فتوى المفتى الاولى بحرمة التدبيل هى 4 شركات الام مملوكة.... وعليكم البحث لايخفى على شعب ابو متعب
والاعلام تطور والامور مكشوفة
لزم الجميع الصمت خوف من نقص غلة المال من الضعفاء وعند الفتوى الاخيرة عدم تغطية اللوحة
خرج محدثهم ابن مقبل الله لايقبلة دنيا واخرة ان شاء الله وازبد وارعد )نحن شعب نطلب هدم التدبيل وتقليل المخالفة حسب السرعات المواطن ينفجر
والسؤال من المستفيد فقط هامور كبير ونافذ لكن عليكم بقوة الله
دعواتكم على الضالمين من ساهر وتدبيل المخالفات والمطاردين للشعب من اجل مخالفات
مرورية بسيطة مثل تضليل ونهاية استمارة او رخصة منهية بغير علم صاحبها والتصيد على
الشعب من اجل جمع اكثر من الغرامات وحافز وحافز ( حارق )
الشعب حسبنا الله ونعم الوكيل دعواتكم على الضالمين
يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .
اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً رب ها أنا بصيراً لطيفاً قديراً.
.
يا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك.
فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي لا يردّ ولا يبدل: ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يا من لا يخلف الميعاد.
وإنّي لأعلم يا رب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك لا يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي لا يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يا ربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
يا رب أنى أحب العفو لأنك تحب العفو فإن كان في قضائك النافذ، وقدرتك الماضية أن ينيب أو يتوب، أو يرجع عن ظلمي أو يكفّ مكروهه عنّي، وينتقل عن عظيم ما ظلمني به، فأوقع ذلك في قلبه الساعة الساعة وتب عليه وأعفو عنه يا كريم.
يا رب اللهم انتقم من الظالم في ليلة لا أخت لها، وساعةٍ لا شفاء منها، وبنكبة لا انتعاش معها، وبعثرةٍ لا إقالة منها، ونغّص نعيمه، وأره بطشتك الكبرى، ونقمتك المثلى، وقدرتك التي هي فوق كل قدرة، وسلطانك الذي هو أعزّ من سلطانه، واغلبه لي بقوّتك القوية، ومحالك الشديد، وامنعني منه بمنعتك التي كل خلق فيها ذليل، وابتلي بفقرٍ لا تجبره، وبسوء لا تستره، وكله إلى نفسه فيما يريد، إنّك فعّال لما تريد.
يا رب اللهم عليك اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً
يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء
يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك0 فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين
ماحلل ولا ابيح من ظلمني الي يوم الوقف العظيم اللهم ارني به عجايب قدرتك في الدنيا قبل الآخرة...
اللهم امين ... وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ....
الله يكون بعونهم والله ياهو غثيث
وخساير ويحوسالمعدل 180درجه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.