"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توجيه (7768) مرشحاً من خريجي الجامعات و كليات المعلمين ممن استكملوا إجراءات الترشيح لدى وزارة الخدمة المدنية
نشر في عاجل يوم 31 - 08 - 2011

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد توجيه (7768) مرشحاً من خريجي الجامعات و كليات المعلمين ممن استكملوا إجراءات الترشيح لدى وزارة الخدمة المدنية واجتازوا المقابلة الشخصية لتسديد احتياج التعليم العام و مدارس تحفيظ القرآن الكريم ومعاهد وبرامج التربية الخاصة. وأشار الدكتور آل فهيد إلى أن التنسيق جاري حاليا مع وزارة الخدمة المدنية لاستكمال الإجراءات اللازمة للمتبقي من الاحتياج لعدد من المتقدمين و المرشحين وفق الاحتياج الأساسي للصف والمقدر ب( 515) وظيفة تعليمية حسب التخصصات - متضمنة عدد (86) وظيفة لم يتم توجيه المرشحين عليها لعدم مراجعتهم للموقع الإلكتروني وإدخالهم رغبات التوجيه - ليتم إنهاء إجراءات ترشيحهم و توجيههم قبل بداية العام الدراسي, مؤكدا أن التوزيع تم حسب الاحتياج ووفق معايير المفاضلة الواردة من وزارة الخدمة المدنية لتحري العدل في توزيع المرشحين على مواقع استحقاقهم. وهنأ المرشحين بهذه المناسبة وأضاف أن عليهم زيارة موقع وزارة التربية والتعليم – الخدمات الالكترونية – وكالة الشؤون المدرسية - بوابة التكامل الالكتروني - على الرابط التالي: http://tkml.moe.gov.sa/portal لمعرفة أماكن توجيههم. وحث الدكتور أل فهيد إدارات التربية والتعليم على سرعة تهيئة مواقعهم الالكترونية ليتمكن المرشحين من إدخال رغباتهم في شرائح القطاعات التي رصد لها الاحتياج سابقاً ليباشروا مهام أعمالهم في مدارسهم بداية العام الدراسي 1432/1433ه . وأكد الدكتور آل فهيد أهمية دور إدارات التربية والتعليم وممثليها في الإشراف التربوي وإدارات المدارس لتهيئة الجو المناسب للمعلمين الجدد وتزويدهم بالتعليمات والأنظمة التربوية اللازمة وإحاطتهم بأن سنة التجربة معيار هام لاستمرار المرشح في الميدان التربوي الذي يؤكد على أهمية تربية الناشئة للمواطنة الصالحة وتزويدهم بالعلوم والمعارف تحقيقا للأهداف المرجوة للاطمئنان على سلامة المخرجات التربوية بما يعود للوطن والمواطن بمزيد من الرقي والتقدم في ضل توجيهات حكومتنا الرشيدة . وتمنى الدكتور سعد آل فهيد للمرشحين حياة عملية موفقة في الميدان التربوي .
حسبي الله عليكم ونعم الوكيل
وين الحركة الإلحاقية ؟
وين الحركة الإلحاقية ؟
وعدتونا 22 رمضان ولا صار شي وهذاكم تعينون بدون حركة إلحاقية ؟
الله أكبر عليكم
والله لأدي عليكم بالمرض مثل ما مرضوتنا !
أحقر وزارة في تاريخ البشرية
انا مدرس دين وصدر تعييني بالطائف ومن يرغب مبادلتي في احدى المناطق التالية:
الرياض ,,, المجمعه ,,, القصيم ,,,, الزلفي ,,,حائل,,, . حفر الباطن ,,,,
ومن لدية الرغبة في ذلك التواصل على البريد الاكتروني [email protected]
اليؤال والمصيبة الكبرى ان هذه الوزارة (الخدعة المدنية ) رشحتنا معلمين وخلصنا الاوراق والمطابقة والكشف الطبي ومن ثم لم يتم توجيهنا 340 لماذا لماذا ؟؟؟افيدونا وماذا نفعل .
اناتخصصي دين تم توجيهي إلى تبوك فمن يرغب مبادلتي من المعلمين بالمدينة وماحولها لتواصل
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.