البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير تعليم الليث يرعى الحفل ويؤكد على تفعيل الأنشطة الطلابية
نشر في الرأي يوم 11 - 05 - 2016

رعى مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلاب مدرسة ثانوية الخالدية بثانوية الوسقة والبالغ عددهم ( 65) طالباً ، كما كرم ( 150) طالباً من الفائزين في مسابقة فرسان التحدي ، والفائزين في المسابقات التنافسية ، و الطلاب المتفوقين دراسياً و المتميزين سلوكياً ، و الطلاب الفائزين على مستوى المملكة في مسابقات التوعية الإسلامية .
واستهل الحفل بتلاوة القرآن الكريم ، ثم مسيرة الطلاب الخريجين من أمام منصة الحفل الرسمية ، تلا ذلك كلمة تربوية لقائد المدرسة الأستاذ محمد بن أبو بكر الصعب ، حيث رحب فيها بالحضور ، وأكد حرص المدرسة سنوياً على الاحتفاء بأبنائها الخريجين وتوديعهم ، و تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين دراسياً وسلوكياً والطلاب الفائزين في مختلف مجالات الأنشطة الطلابية المتعددة ، لحثهم على مزيد من العطاء والجد والاجتهاد والمثابرة ، بل وليكون ذلك دافعاً لغيرهم من زملائهم لبذل مزيد من الجد والمذاكرة و المشاركة الإيجابية في كافة الفعاليات المدرسية .
و هنأ ( الصعب) الجميع على تفوقهم و تميزهم و فوزهم سائلاً الله لهم دوام النجاح و التألق ، و معبراً لهم عن بالغ سروره بالإنجازات المتميزة و التي تحققت لطلاب المدرسة في كثير من الفعاليات التعليمية والثقافية والرياضية و العلمية ، كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره للحضور على حرصهم على مشاركة أبنائهم الطلاب فرحة تفوقهم وتميزهم و تخرجهم .
بدوره هنأ مدير التعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي الطلاب المتفوقين و المتميزين سلوكياً و أشاد بجهود المدرسة و منسوبيها وعلى رأسهم قائد المدرسة الأستاذ محمد بن أبو بكر الصعب ، كما هنأ الطلاب الخريجين ، ودعاهم إلى ضرورة مواصلة دراستهم الجامعية في أرقى التخصصات العلمية بالجامعات والكليات التربوية والعلمية، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والاجتهاد للمشاركة في رفعة وتنمية الوطن .
وأكد ( البركاتي ) أن برنامج رعاية التفوق والسلوك وتفعيل جوانب الأنشطة الطلابية المتنوعة من الأولويات التربوية التي يجب على كل مدرسة أن تحرص عليها خلال سير العام الدراسي كاملاً .
و في نهاية الحفل كرم ( البركاتي ) الطلاب المتفوقين والمتميزين سلوكياً ، والمعلمين المتميزين ، و الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان التحدي و المسابقات التنافسية .
وكان برنامج الحفل قد شهد العديد من الفقرات والفعاليات الإنشادية و الخطابية و الالقاء و المسرحيات الهادفة ، و التي أبدع في تقديمها الطلاب ، كما تم اختتام الدوري الرياضي في المدرسة ، و الذي أقيم بين الفصول الدراسية و شهد تنافساً كبيراً بينهم .
وحضر الحفل مدير النشاط الطلابي الأستاذ حسن بن محمد الثعلبي ، ومدير الإشراف التربوي الأستاذ عبيد بن مديني العسافي ومدير الاختبارات والقبول الأستاذ عوض بن عبدالعزيز النعيري ، ومدير التوجيه والإرشاد الأستاذ بلقاسم بن أحمد البركاتي ، ومن الاعلام التربوي الأستاذ حسن العجلاني بالإضافة إلى عدد من المشرفين التربويين و قادة المدارس و المعلمين و الطلاب و أولياء أمورهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.