محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عبدالله بن مساعد .. ( فضحهم .. كشفهم .. احرجهم !
نشر في سبورت السعودية يوم 07 - 12 - 2016


فضح !!
( الخبرالمزيف والكاذب ) والذي نشر في ثلاث صحف سعودية ورسمية ومفاده !
إعفاء رئيس هئية الشباب والرياضه الأميرعبدالله بن مساعد ( الرجل الشجاع ) في الرياضه السعودية كما اطلقت عليه ذلك اللقب وهو يستحقه نظير ماحققه إبان قيادته ( الحكيمه ) للرياضه السعوديه تجاه بحرالإمان والذي ظللنا ننشده منذ زمن بعيد .
واظهر الخبراكثرمن فضيحه حيث الأتفاق الثلاثي
والذي تم لنشر خبرالإعفاء وتوقيته بل وتعزيزه في الاوساط الرياضيه والأجتماعيه عن طريق وسائل التواصل الأجتماعي والتي تساهم وبشكل سريع في نشر اي ( فضيحه )
وعلي طريقة ( إهدار دم النبي يوسف عليه السلام عندما كادو له إخوته وإتفقو علي قتله وأن يكون عذرهم امام ابيهم واحد ) !!
الغريب في السالفه كلها .. كيف تقبل روؤساء الصفحه الرياضيه وهم متمرسين واصحاب خبرات متراكمه في العمل الصحفي وزملاء نعتز بنجاحاتهم ان يرتكبو خطأ ( تكتيكي ) واضح كان يستحق انتظار إعلانه عن طريق ( واس ) للتأكد اضافه إلي أنه لم يكن سبق صحفي ومع ذلك وقعو في المحضور !!
المتابع استطاع الوصول للاجابه بسهوله وهي قد يكون ( التعصب ) لأن صحف الرياضي والمدينه و عكاظ ذات ميول اتحادية !
لكنني مع ذلك اثق انهم مهنيون لأنهم إعتذرو رسمياً وبشجاعه .
كشفهم !!
توقيت الخبر كان سئ جداً لمن هم ضد او مع الأمير عبدالله بن مساعد ! لماذا ؟
اعتقد بأن حجم النجاحات التي تحققت منذ تولي الرئيس العام لرعاية الشباب ( سابقاً ) او رئيس هئية الريضه ( حالياً ) تكبح جماح ( الكارهين ) للأمير شخصياً او لنجاحاته . بمعني عندما تكره شخص و تدخل معه في شجار او خصومه عليك ان تتحلي ( بالشجاعه ) وتعترف ان ( خصمك ) تفوق او اخفق والعكس صحيح !!
إذاً إعلان المجلس الأقتصادي الأعلي للموافقه علي الخصخصه و وكذا موافقت الجهات المختصه علي مشروع الرياضيين النخبه و صندوق الرياضيين المالي لتأمين مستقبلهم و تقسيم الأنديه لمحترفه وهواة وإعطاء الرياضه النسائيه حقها الأكبر بالظهور للساحه والعمل بجانب اخوانهم الرجال رسمياً بتعيين وكيلة الرئيس العام الأميره ريما بنت بندر اضافه لتفعيل استاد جامعة الأميره نوره بنت عبدالرحمن والذي كاد ان يختفي بسبب ( المتعصبين ) من بعض المحتسبين هداهم الله . وعدد كبير من النجاحات تحسب لرئيس هيئة الشباب و الرياضه ومساعدوه .
من هنا اقول لم يكن من اللائق لاادبياً ولا مهنياً ان نهاجم تلك النجاحات التي لم تحجب بغربال ولن تحجب اذا حاول الكارهين او خصوم الامير عبدالله بن مساعد ان يقومو بذلك !!
اذا عليهم التوقف لمحاسبت انفسهم والرجوع عن الخطأ فضيله ترفع شأن صاحبها ولا تعيبه .
احرجهم !!
الأمير عبدالله بن مساعد رجل ( مثقف ) وهذا ليس بغريب علي سموه فهو ابن المرحوم والمغفور له بإذن الراحل مساعد بن عبدالعزيز والذي عرف عنه في حياته التدين ودماثت الأخلاق إضافه إلي أنه يرحمه الله من حفاظ القرآن الكريم وكذلك ابناءه .
هنا نجد ثقافة ابا عبدالرحمن الواسعه في الاستشهاد بأقوي الحجج في مناظراته مع القياده منذ كان المغفور له الملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث نجح في اقناعه وولاة الأمرالآخرين آنذاك بصدق توجهاته واثبت انه رجل دوله ووطني ويسعي لقيادة إخوانه من الشباب للتفوق وليس له مجد شخصي لان الامير عبدالله دخل الوسط الرياضي كشخص ( ناجح ) مسبقاً .
اليوم ظهرت ملامح العهد الجديد بقيادة سلمان الحزم حفظه وولي العهد وولي ولي العهد سدد الله خطاهم واعلنت روؤيا 2030 والتي نجح الاميرعبدالله بن مساعد في اقناع القياده بأن مشروع الشباب والرياضيين يتفق مع تطلعات ولاة امرنا لذلك ( وافقو ) له ودعموه لانه رجل صادق ومقنع .
لذا علي من حاول ان يوقف نجاحات هذا الفارس الشجاع التوقف عن العبث ضد أحد ثروات الوطن !
نعم عقلية مثل هذا الرجل ثروه وطنيه تستحق ان نحافظ عليها وندعمها .
اخيراً اعتبر قصة إعفاء عبدالله بن مساعد من منصبه إحدي القصص الساخنه وهي كثيره في وسطنا الرياضي وتستحق التوقف عندها لأخذ العبر لكنها لاتستحق ان تدخل موسوعة القصص الناجحه لأنها فشلت في تحقيق اهدافها !!
بيت القصيد
وما انا بالصدق فيك قولاً
ولكني شقيت لحسن ظني !!
خاتمه
إذا لم تستحي فصنع ماشئت !!
الكاتب / محمد النجيري
للتواصل [email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.