البحرين تعلن وفاة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة    ترامب يُحمل زيلينسكي مسؤولية اندلاع الحرب مع روسيا    «أمن الطرق» ينبه قائدي المركبات من الضباب    أحمد أبو راسين يرزق بمولوده "نهار"    محمد جرادة يحتفل بعَقْد قِرَان ابنته "ريناد"    النصر ينجو من الشباب    للمرة الخامسة.. «السوبر الإسباني».. في جدة    لأول مرة في تاريخ «الآسيان».. استضافة دول الخليج والصين في ماليزيا العام القادم    تركي آل الشيخ يعلن عن شراكة استراتيجية مع "BOXXER"    مروان الصحفي يكتب التاريخ في الكرة البلجيكية    هل يسير «إخوان» الأردن على خطى حماس ؟    بوتين: السعودية المكان المناسب لعقد قمة السلام    شرطة الرياض تباشر ادعاء طفل تعرضه للاعتداء    ضبط 6 إثيوبيين في عسير لتهريبهم (120) كجم "قات"    2522 دار نشر في معرض الشارقة للكتاب    الجمعية الجغرافية الملكية تقيم معرض "نهضة الجزيرة العربية"    الرياض تستضيف «معركة العمالقة».. غداً    الهلال «العالمي» يكتسح الفيحاء بسهولة ويبتعد بالصدارة بالعلامة الكاملة    في انتقاد نادر... ميقاتي يندّد بتدخل إيراني "فاضح" في شؤون لبنان    رئيس الوزراء البريطاني: مقتل السنوار «فرصة» لوقف إطلاق النار    محمية الملك سلمان... ملاذ آمن وبيئة خصبة لتكاثر غزال الريم    مفتي موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن لها أهمية بالغة    2,603 طلاب وطالبات من تعليم جازان يؤدون اختبار موهوب1    يتقاسمان الولايات المتأرجحة.. الفارق يضيق بين هاريس وترمب    فريق أنوار التطوعي يفعِّل اليوم العالمي لسرطان الثدي بمستشفى بيش العام    "خويد": أول جمعية متخصصة للفنون الأدائية والمسرح في المملكة    المعرض الأول لسفرجل بالعارضة بجازان    «الزكاة والضريبة والجمارك» تحبط تهريب 1.2 مليون حبة كبتاجون بمنفذ «حالة عمّار»    خطيب المسجد النبوي: القلب ملكُ الجوارح وسلطانه فبصلاحه يصلُحون وفسادهم بفساده    خطيب المسجد الحرام: يتعجل المرء في الحكم بين المتنازعين قبل التبين    السياحة السعودية تعزز حضورها الدولي وتستهدف الصين    الأحمدي يكتب.. الهلال وتحديات المستقبل!    ارتفاع سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية    ارتفاع أسعار النفط إلى 74.45 دولار للبرميل    فريد الأطرش .. موسيقار الأزمان    «إندبندنت»: النساء بريئات من العقم.. الرجال السبب!    لصوص الأراضي.. القانون أمامكم    «تحجّم».. بحذر!    اللثة.. «داعمة الأسنان» كيف نحميها؟    مفهوم القوة عند الغرب    «وقاء نجران» يشارك في مهرجان مزاد الإبل بأعمال الفحص والتقصي    التسويق الوردي!    تركي بن طلال.. العاشق المحترف    أبسط الخدمات    البريد السعودي يصدر طابعاً بريدياً عن هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية    عبدالرحمن يحصد ذهبية الاسكواش بالألعاب السعودية    الابتعاث للدراسة الأكاديمية للباراسيكولوجي    الدولار يدخل معركة الرئاسة الأمريكية    محمية الشمال للصيد.. رؤية الحاضر بعبق الماضي    برقية شكر للشريف على تهنئته باليوم الوطني ال94    تجمع الرياض الصحي الأول يطلق فعاليات توعوية بمناسبة "اليوم العالمي للإبصار"    متوفاة دماغيًا تنقذ ثلاثة مرضى في الأحساء    مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة لمساعدة الشعب اللبناني    نباح من على منابر الشيطان    السعودية إنسانية تتجلى    نائب أمير تبوك يستقبل أعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليا    أمين الطائف يقف على المشاريع التطويرية بالمويه وظلم    26 من الطيور المهددة بالانقراض تعتني بها محمية الملك سلمان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق فعاليات معسكر العمل الشبابي بالطائف غداً السبت

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله - تنطلق غداً السبت فعاليات معسكر العمل العربي التطوعي الرابع عشر الذي تستضيفه المملكة ممثلة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب وبإشراف جامعة الدول العربية إنفاذاً لقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة العرب وذلك بمقر المعسكر الدائم للشباب بمحافظة الطائف وتستمر نشاطاته لمدة اسبوعين .
وبهذه المناسبة عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادتهما واعتزازهما بهذه الرعاية الكريمة والتي تأتي تأكيدا للدعم والاهتمام المتواصل الذي يحظى به الشباب العربي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظهم الله – وانطلاقا من الحرص على التقاء الشباب العربي في مثل هذه المناسبات الشبابية التي تساهم في دعم وتوطيد أواصر المحبة بينهم ومناقشة القضايا التي تهمهم وإبراز مواهبهم من خلال المشاركة في عدد من البرامج التي تعود عليهم وعلى أوطانهم بالنفع والفائدة مرحبين سموهما بكافة المشاركين في هذا المعسكر الشبابي العربي من الدول العربية الشقيقة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية0
ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالمتابعة التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز – أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ محافظة الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر وكافة الأجهزة الحكومية بالمحافظة لهذه المناسبة الشبابية العربية من خلال تسخير كافة الإمكانات التي ستساهم بإذن الله في تحقيق النجاح لهذا المعسكر الشبابي العربي وتنفيذ برامجه وفعالياته مؤكدين حرص الرئاسة على تهيئة كافة إمكاناتها لنجاح هذا المعسكر الشبابي الذي سيشارك فيه أكثر من 200 شاب من مختلف الدول العربية الشقيقة وانطلاقا من الحرص على تفعيل أنشطة وبرامج جامعة الدول العربية وخاصة التي تهتم بالشباب العربي والتي يأتي من ضمنها هذا المعسكر الشبابي العربي الذي يقام دوريا بين الدول العربية.
وكانت الوفود العربية الشقيقة المشاركة في فعاليات هذا المعسكر العربي قد بدأت بالتوافد على محافظة الطائف حيث كان وفد الشباب اليمني أول الوفود التي وصلت يوم أمس الخميس فيما وصلت اليوم الجمعة عدد من وفود شباب الدول العربية كما سيتوالى وصول باقي وفود الدول المشاركة يوم غد السبت حيث من المتوقع أن يشارك في المعسكر أكثر من 200 شاب من مختلف الدول العربية الشقيقة بالإضافة للشباب السعودي.
على صعيد أخر من المقرر أن تعقد لجنة سياسات الشباب المنبثقة عن اللجنة الشبابية بجامعة الدول العربية وعلى هامش فعاليات معسكر العمل الشبابي العربي بالطائف اجتماعا لها بمشاركة عدد من الشخصيات المهتمة بالشأن الشبابي بالوطن العربي وأوضح وكيل الرئيس العام لشئون الشباب المشرف العام على المعسكر منصور بن عبدالعزيز الخضيري أنه سيتم خلال هذه الاجتماعات مناقشة عدداً من المواضيع المحالة لها والمتعلقة بالبرامج والنشاطات الشبابية العربية.
الجدير بالذكر أنه سيتم خلال هذا المعسكر العربي تنفيذ العديد من الفعاليات الشبابية والجلسات وورش العمل والدورات التي تساهم في تطوير المهارات والهوايات لدى الشباب المشاركين بالمعسكر والتي تم تشكيل عدد من اللجان العاملة للإعداد والتحضير لاستضافة هذا الملتقى الشبابي
0
وأوضح مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة ومدير المعسكر محمد الدباسي أن يوم غد السبت سيقتصر على استقبال المشاركين من الشباب وتوزيعهم على الفرق بالمعسكر على أن تنطلق اعتبارا من يوم بعد غد الأحد نشاطات وفعاليات المعسكر التي ستقام على مدار ثلاث فترات يومية مشيراً إلى أنه قد تم تهيأت كافة مرافق المعسكر الدائم من اجل إقامة وتنفيذ الفعاليات حسب البرنامج المعد.
//انتهى// 0937 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.