الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    "الصندوق العقاري": إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر سبتمبر    فيصل بن مشعل يرعى حفل أهالي القصيم باليوم الوطني 94    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري ينظم لقاءً حوارياً بعنوان نحلم ونحقق    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    إسرائيل تكثف الغارات على الجنوب.. وحزب الله يطلق رشقات صاروخية    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    مستحقات نهاية الخدمة    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    من أجل الوطن    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    فوبيا الشاحنات    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    السعودية أرض العطاء    أحمد فتيحي يكتب لكم    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نادي الفروسية يقيم حفل سباقه العاشر على كاس جامعة ام القرى ضمن موسم سباقات الخيل للمصيف

أقام نادي الفروسية بمحافظة الطائف عصر اليوم, حفل سباق الخيل العاشر ضمن موسم سباقات الصيف بالطائف لهذا العام 1437ه على كأس جامعة أم القرى, وذلك على ميدان الملك خالد للفروسية بالحوية.
ويتكون حفل السباق, من سبعة أشواط موزعة على النحو التالي على جائزة مطلق بن جفال السبيعي لجميع الدرجات مستورد أربع سنوات فأكثر ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال .
وحصل على المركز الأول ناينتي منتس لاسطبل السيح وحل في المركز الثاني اكيوتي رسك لسعود حلاف علي الحربي ونال المركز الثالث بن سنقسبيل لسعد على بن بدن وحاز على المركز الرابع رووردد لسمو الأمير محمد فيصل بن محمد بن سعود وحقق المركز الخامس أقدار ايرلندا لعبدالاله عبدالعزيز الموسى .
وفي الشوط الثاني الجزء الأول على جائزة مطلق بن محمد بن عجيان لم تربح إنتاج ثلاث سنوات ومسافته 1650 مترا ومقدار جائزته 35 ألف ريال.
حيث حصل على المركز الأول شعاع الأمل لإسطبل الشاكرين وحل في المركز الثاني شوال لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير وحاز على المركز الثالث تكال لأبناء هيف بن محمد القحطاني وحقق المركز الرابع محبوبه ونام لإسطبل الحسام ونال المركز الخامس حبيب الوطن لعبدالاله الموسى الشوط الثاني الجزء الثاني على جائزة نصور محمد حمزه من أهالي الرياض لم تربح ومسافته 1650مترا ومقدار الجائزة 35 ألف ريال .
وتصدر المركز الأول مستكنه لعبدالرحمن إبراهيم عمير , وحل في المركز الثاني بصمه لمحمد إبراهيم المرزوقي وجاء في المركز الثالث بان الأمل لسلمان فيحان فيصل المنديل وحاز على المركز الرابع زملوقه لبداح فالح القحطاني وحقق المركز الخامس خاشعه لخالد سعد العنزي والشوط الثالث على جائزة مطلق المغيربي من 1 3 فوز فرس إنتاج أربع سنوات فأكثر ومقدار جائزته 85 ألف ريال .
وحصل المركز الأول نجاحات لسلطان فيحان فيصل المنديل وحل في المركز الجازمه لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونال المركز الثالث الحميدية لاسطبل الخليبيص وحاز على المركز الرابع ارفلون لاسطبل بن حمدام المرغلاني وحقق المركز الخامس والأخير صلفه لاسطبل بن حمدام المرغلاني .
الشوط الرابع على جائزة معضد خرصان الشامري لجميع الدرجات إنتاج أربع سنوات فأكثر ومقدار جائزته 100 ألف ريال.
وتصدر في المركز الأول اوجب لدخيل الرويس وبدن السبيعي وحل في المركز الثاني من جد لسمو الأمير سلطان بن مشعل بن عبدالعزيز ونال المركز الثالث رقيم لأبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز وحل في المركز الرابع صقر فيصل لسلطان فيحان فيصل المنديل وحقق المركز الخامس محبوك لعبدالاله عبدالعزيز السهلي والشوط الخامس على جائزة مناور العنزي لم تربح إنتاج أربع سنوات إلى خمس سنوات ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 70 ألف ريال.
حيث حصل المركز الأول مدلج لإبراهيم محارب المشرافي ونال المركز الثاني لوزان لأبناء محمد بن عايش الطيار وحاز على المركز الثالث مكناس لنواف فيحان فيصل المنديل وحل في المركز الرابع وصافه لعايض سعد البقمي وحقق المركز الخامس مترددة .
والشوط السادس على كأس جامعة أم القرى لجميع الدرجات مستورد ثلاث سنوات فأكثر ومقدار جازته 120 ألف ريال.
وحصل على المركز الأول امازينق سبيد لاسطبل الشاكرين وحل في المركز الثاني سامبيرا لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ونال المركز الثالث أميرة نوره اميريكا لسمو الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن عبدالعزيز وحل في المركز الرابع اليزونا لاسطبل الغريبان وحقق المركز الخامس والأخير ريحانة امريكا لخالد مشرف مطلق بن شنان .
وفي نهاية الشوط سلم مدير جامعة ام القرى بالنيابة الدكتور ثامر حمدان الحربي كاس الجامعة لصاحب الجواد الفائز .
والشوط السابع والأخير بمساهمة شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لجميع الدرجات / إنتاج ثلاث سنوات فأكثر / ومسافته 2000 متر ومقدار جائزته 20 ألف ريال.
ونال على المركز الأول منيح لنزار انور أبو الجدايل وحل في المركز الثاني شارل لسعد غازي الميموني وحقق المركز الثالث غسق الدجا لعبدالاله محمد العساكر ونال المركز الرابع قزاز لاسطبل الحسام وحقق المركز الخامس شبل نهلا لأبناء محمد بن عايش الطيار .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.