تجسيداً لنهج الأبواب المفتوحة.. أمراء المناطق يتلمسون هموم المواطنين    ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم    يورو 2024.. تركيا تتغلب على النمسا بهدفين وتتأهل إلى ربع النهائي    فحوصات طبية قبل انطلاقة تدريبات الزعيم    بيولي ينطلق مع العميد من «إسبانيا»    إيرادات «ولاد رزق 3» تتخطى 15 مليون دولار    16 مشروعاً تنموياً في أحياء "عزيزية الخبر"    تطوير نظام المناطق.. وتنمية المحافظات!    أمير تبوك يستقبل المواطنين    ربع مليون نازح.. رحلة جديدة من المعاناة    ولي العهد يجري اتصالاً هاتفياً بملك المغرب    التأمينات تشرح كيفية تطبيق تعويض الأمومة    الذهب يتراجع مع ثبات الدولار وارتفاع عوائد السندات لأعلى مستوى    أخضر الطائرة يفتتح مشوار العربية بمواجهة الكويت    وديات الهلال.. ثنائي إيطالي وعملاق جنوب إفريقيا    ولي العهد: سخّرنا أعلى الإمكانات لتقديم أجود الخدمات لضيوف الرحمن    بحث تعزيز أنسنة المدن وجودة الحياة على طاولة أمانة الشرقية    محافظ الخرج يستقبل مدير المرور    سمو أمير منطقة الباحة يكرم فريق جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة    محمية الإمام تركي بن عبدالله تعلن انطلاق موسم النحَّالين    90 موهوبًا يبدأون رحلة البحث والابتكار    التعليم المستمر يتابع سير الحملات الصيفية لمحو الأمية بالباحة    أزياء المضيفات    ازدواجية السوق الحرة    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول السيامي البوركيني إلى الرياض    أمير القصيم ينوه بعناية القيادة بالمشروعات التنموية    نائب أمير مكة يستقبل عددًا من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة العلماء    وزير الدفاع والرئيس أردوغان يبحثان تعزيز العلاقات    حارس البرتغال ينقذ رونالدو من كارثة    "أوباميانج" يقترب من دوري روشن للمحترفين    هنّأ رئيس موريتانيا وحاكم كومنولث أستراليا.. خادم الحرمين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية    حرارة تونس تقترب من 50 درجة    خيول عسكرية جامحة في شوارع لندن    محطة فضاء هندية في 2028    انفجار نجم سَيُرى بالعين المجردة    في رحاب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات    الموافقة على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد للملتحقين الجدد بالعمل    ارتفاع أعداد قتلى حادث التدافع المميت في الهند إلى 116 شخصا    " طحالب صحراوية" قادرة على استيطان المريخ    أدمغتنا تميز بين أصوات البشر والروبوتات    ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته    45 مليار ريال إنفاق زوار المملكة في الربع الأول    التراث يجذب الزوار في بيت حائل    تأثير التكنولوجيا ودورها في المجتمع الحديث    طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1    الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة    8 مليارات ريال تمويلات «كفالة» للمنشآت    ميدالية الاستحقاق ل 310 متبرعين بالدم والأعضاء    إنسانية بلا حدود    "التخصصي" يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة    أمير القصيم يكرّم عدداً من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة    نائب أمير مكة يرأس اجتماعاً لمناقشة التحضير للحج القادم    «دوريات المجاهدين» بجازان تقبض على مقيم لنقله 13 مخالفاً لنظام الحدود    في موسمها الثاني.. نجاح مبادرة تعطير مساجد المشاعر المقدسة بجمعية تعظيم    أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان    محافظ الخرج يطلع على عرض جامعة سطام المرئي لبحث أعمال التنمية    تشييد مركز ثقافي ملحق بمسجد القبلتين.. المساجد التاريخية.. مقصد الزوار بالمدينة    منظومة العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الثقافة والإعلام يلتقي وزير الثقافة والسياحة الأذربيجاني
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 26 - 04 - 2016

التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي اليوم , وزير الثقافة والسياحة في جمهورية أذربيجان أبو الفاس جراييف، وذلك في مقر انعقاد المنتدى العالمي السابع لتحالف الحضارات للأمم المتحدة في عاصمة جمهورية أذربيجان .
وناقش الجانبان أوجه التعاون الثقافي بين البلدين وسبل تطويرها .
حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان مساعد بن إبراهيم السليم , ووكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبدالمحسن إلياس , ومستشار وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور ماجد بن محمد الحربي والوفد المرافق لمعالي وزير الثقافة والإعلام .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.