تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ الإمارات ويؤكد قدرتها على تنظيم كأس آسيا بصورة متميزة

هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دولة الإمارات العربية المتحدة على نيلها شرف استضافة كأس آسيا 2019 م ، مؤكدًا أن الإمارات نجحت في الحصول على ثقة الاتحاد الآسيوي بفضل ملفها المتكامل الذي يلبي مختلف متطلبات العملية التنظيمية ويراعي معايير الاستضافة المعتمدة لدى الجهات المختصة في الاتحاد القاري خصوصاً بعد رفع عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 24 منتخباً.
جاء ذلك بعد الاجتماع الرابع عشر للمكتب التنفيذي الذي عقده اليوم في فندق الريتز كارلتون في العاصمة البحرينية المنامة برئاسة معالي رئيس الاتحاد الآسيوي وحضور أعضاء المكتب التنفيذي.
وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر اليوم منح دولة الإمارات العربية المتحدة تنظيم النسخة السادسة عشرة لكأس آسيا المقررة عام 2019م ، وذلك بناء على التقرير المرفوع من لجنة التفتيش المختصة الذي اعتبر الملف الإماراتي الأكثر ملائمة لشروط ومتطلبات الاستضافة ، حيث قام الشيخ سلمان آل خليفة ورئيس الاتحاد الإماراتي يوسف السركال بالتوقيع على شهادة الاستضافة، إيذاناً بالإعلان الرسمي عن منح الإمارات تنظيم الحدث القاري .
وأشار الشيخ سلمان آل خليفة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك الأرضية الخصبة لاستضافة كأس آسيا عطفاً على خبراتها الكبيرة في مجال تنظيم الأحداث الرياضية المتنوعة وعلى ضوء ما تمتلكه من بنية تحتية متميزة وملاعب بأعلى المواصفات ووسائل مواصلات حديثة وقدرات معروفة في مجال توفير التسهيلات اللوجستية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ما تحظى به الإمارات من تنوع حضاري وتعدد الجاليات الأجنبية مما يمهد الطريق أمام النجاح الجماهيري للبطولة.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي : سبق لدولة الإمارات أن نظمت بنجاح باهر كأس آسيا عام 1996م ، وقد تركت تلك التجربة أصداء إيجابية في عموم القارة الآسيوية، ونحن نعتقد أن الإمارات قادرة المضي قدما في طريق النجاح ،وأنها ستنظم بطولة متميزة تبني على النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأخيرة من كأس آسيا في أستراليا، وتكون بمثابة بوابة العبور للكرة الآسيوية نحو حقبة جديدة من بطولتها القارية بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة.
وأكد الشيخ سلمان آل خليفة حرص الاتحاد على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لدولة الإمارات ومساندة جهودها في التحضير المبكر لاستضافة كأس آسيا 2019م ، معرباً عن تمنياته لها بالتوفيق والنجاح في مهمتها القادمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.