تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تشلسي يبتعد بالصدارة.. و»المان» يبحث عن التقليص
نشر في شمس يوم 24 - 10 - 2010

صعد فريق توتنهام إلى المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس، رغم التعادل مع ضيفه إيفرتون على ملعب وايت هارت بالمرحلة التاسعة من المسابقة.
ورفع توتنهام رصيده إلى 15 نقطة متعادلا مع وست بروميتش البيون بفارق نقطة واحدة أمام آرسنال الذي يلتقي اليوم مع مانشستر سيتي بعد أن حقق فوزين متتاليين سابقا.
ودخل إيفرتون المباراة بمستوى جيد وتقدم بهدف في الدقيقة 17 عندما تعرض ياكوبو للعرقلة من جانب يونس كابول على حدود منطقة الجزاء ليتقدم لايتون بينيس للتسديد محرزا الهدف الأول للفريق الضيف.
وجاء رد فعل توتنهام سريعا وأدرك التعادل بعد ثلاث دقائق فقط حيث فشل تيم هوارد في التعامل مع عرضية آلان هوتون ونجح بيتر كراوتش في إعادة الكرة إلى رافاييل فان دير فارت ليسجل رابع أهدافه منذ انضمامه إلى توتنهام في أغسطس الماضي.
وفي بقية المباريات تفوق برمنجهام سيتي على بلاكبول بهدفين نظيفين سجلهما ليام ريدجويل وانريك فاليس، وواصل تشلسي صدارته بعد تغلبه على ولفر هامبتون بهدفي فلورين مالودا «23» وسالمون كالو «81».
أما سندرلاند فتغلب على استون فيلا بهدف سجله لاعب الأخير ريتشار دان بالخطأ في مرمى فريقه «25»، وفاز وست بروميتش البيون على ضيفه فولهام بهدفين لهدف رغم تقدم الأخير بهدف سجله سكوت كارسون خطأ في مرماه، وأحرز هدفي المضيف يوسف مولومبو ومارك أنطوني فورتن.
تتواصل فصول الإثارة والندية في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث يتواجه اليوم فريقا مانشستر سيتي وآرسنال، وينتظر أن تشهد المباراة العديد من الأهداف إذا خاضها الفريقان بنفس طريقة اللعب التي قدمها كل منهما في الفترة الماضية.
ويحل آرسنال ضيفا على مانشستر سيتي.. ويدخل آرسنال المباراة بعد فوزه الساحق 5/1 على شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، ويعتقد المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق أن آرسنال يستطيع الحفاظ على مستواه.
وأوضح فينجر «فزنا بآخر مباراتين لنا وهو شيء مهم لأننا سنخوض المباراة أمام مانشستر سيتي بمستوى جيد من الثقة».. وأضاف «عندما تفوز 1/0 يعتقد الناس أن المباراة صعبة للغاية وعندما تفوز 5/1 يظن الناس أنها مباراة سهلة ونحن نتمتع بأداء جماعي جيد ولدينا مستوى خططي رائع للغاية».
وفي مؤخرة جدول المسابقة يتمنى ليفربول أن يحقق الفوز على ضيفه بلاكبيرن لتكون هذه المباراة بداية مشوار الفريق نحو التقدم إلى المراكز الأولى في جدول المسابقة.
وكانت الهزيمة أمام ضيفه بلاكبول مطلع هذا الشهر ثم الهزيمة أمام مضيفه إيفرتون الأحد الماضي صدمة وكبوة جديدة لفريق ليفربول بقيادة مديره الفني روي هودجسون ويعود إلى صفوف ليفربول في مباراة بلاكبيرن كل من قائده ستيفن جيرارد ومهاجمه الإسباني فيرناندو توريس بعدما غابا عن صفوف الفريق في مباراته أمام نابولي الإيطالي في الدوري الأوروبي لحصولهما على قسط من الراحة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.