فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    وزارة العدل: 2,200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    دعوات فرنسية من بيروت لوقف دورة العنف    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    مباني تعليم جازان تتوشح باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال94    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    مستحقات نهاية الخدمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    أحمد فتيحي يكتب لكم    السعودية أرض العطاء    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المواطنون ب"لسان واحد": نحمد الله على سلامة الملك عبدالله
بعضهم يعالج في الخارج وقلوبهم في الداخل
نشر في سبق يوم 20 - 10 - 2011

رفع عدد من المواطنين السعوديين، أسمى آيات التهاني والتبريكات، للقيادة السعودية الرشيدة، والشعب السعودي، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله - مشيرين إلى أن مشاعر الفرح غمرتهم بعد مشاهدتهم للقطات أظهرت سلامة الملك، رافعين أكف الدعاء للمولى عز وجل، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بالصحة والعافية.
يقول أحد قراء "سبق" في تعليقه على خبر استقبال الملك للأمراء، وظهور أولى لقطات وصور الملك عقب العملية "والله إني فرحت فرحاً عظيماً برؤية الملك عبدالله حفظه الله وأطال عمره".
المواطن سعد المرشدي قال: "أحبه يا ناس وأحب صورته أبو متعب الله يلبسه ثوب الصحة والعافية ويطول عمره آمين قولوا آمين".
وقال علي اليامي: "الله يلبسك ثوب العافية يالغالي يا والد الشعب.. الله يطول في عمرك يا أبو متعب ويجعلك ذخراً للمملكة".
من جهتهم حرص عدد من المواطنين الذين يعالجون في دولة ألمانيا، على التعبير عن مشاعرهم بهذه المناسبة، حيث يقول خالد شرف خلف الله الحارثي، الذي يعالج في دولة ألمانيا بتوجيه من مقام خادم الحرمين الشريفين، إن مشاعر الفرح، لدى السعوديين في ألمانيا لا توصف بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين وظهوره حفظه الله على شاشات التلفزة، وقال: "الملك حفظه الله وجه بعلاجه هو وعدد كبير من المواطنين داخل أشهر المستشفيات في ألمانيا، فيما أجرى عمليته الجراحية - حفظه الله - في أحد مستشفيات الداخل".
الحارثي هنأ القيادة الرشيدة وجميع المواطنين السعوديين بمناسبة نجاح عملية الملك، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الملك ويمده بالصحة والسلامة.
ويقدم المواطن سلطان محمد الدوسري تهانيه لولاة الأمر والمواطنين السعوديين والأمة الإسلامية، بهذه المناسبة السعيدة، داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عزه، وبين الدوسري أنه يعالج في ألمانيا بتوجيه من الملك حفظه الله، الذي تعاطف مع حالته ووجه بعلاجه في الخارج.
نايف سعيد القرني هنأ المسلمين عامة والشعب السعودي والقيادة الحكيمة خاصة، بمناسبة شفاء الملك ونجاح العملية الجراحية، مؤكداً أن السعوديين في ألمانيا تعمهم مشاعر الفرح، بعدما وضعوا أيديهم على قلوبهم خلال الأيام الماضية خوفاً، قبل أن يزف الديوان الملكي البشرى بنجاح العملية وتظهر اللقطات إطلالة خادم الحرمين الشريفين التي أفرحت الشعب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.