جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    ذكرى البيعة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    حكمة ملك وازدهار وطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    ذكرى غالية ومجيدة    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إطلاق حملة "وفر مع الاتصالات السعودية" لمستخدمي التجوال الموحد
تدفع فواتير التجوال عن عدد من عملائها لشهري يوليو وأغسطس
نشر في سبق يوم 03 - 03 - 2011

أطلقت شركة الاتصالات السعودية حملة التجوال للصيف تحت شعار "وفر مع الاتصالات السعودية" بعروض أسعار تضمن للعملاء توفيرا يصل إلى 80 % عند استخدام خدمات التجوال الدولي الموحد من الاتصالات السعودية، وتقدم بذلك تعرفه موحدة اقتصادية و تخفيضات كبيرة تتسم بالشفافية التامة.
وذكرت الشركة أن عملاء الاتصالات السعودية في البحرين سيتمكنون من توفير80% من تكاليف التجوال حيث يمكنهم التجوال على شبكة فيفا بسعر 55 هللة للدقيقة مع احتساب المكالمات بالثواني. أما في الإمارات العربية المتحدة، فأكدت الشركة أن عملاء الاتصالات السعودية سيتمتعون بالحصول على توفير يبلغ أكثر من 36% عند استخدام خدمات التجوال من STC.
وفي تركيا وماليزيا سيتمكن عملاء الاتصالات السعودية وفقا لحملة التجوال للصيف من توفير 70% من مكالماتهم.

وأطلقت شركة الاتصالات السعودية عرض " فاتورة تجوالك علينا " الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشركات المشغلة للهواتف النقالة في المنطقة، حيث يُمكن العرض الجديد عدد 100 متجول- يتم السحب عليهم عشوائيا- من الحصول على خصم فاتورة التجوال كاملة خلال شهري يوليو وأغسطس تقديراُ من الاتصالات السعودية لعملائها لاستخدامهم خدمات التجوال من STC .

كما أطلقت الاتصالات السعودية خدمة "وصلني" لعملاء سوا، وأكدت الشركة أن المتجول سيستمتع بالسفر مع الخدمة هذا الصيف بأقل الأسعار خاصة فيما يتعلق بمكالماته إلى المملكة العربية السعودية، حيث تمكن خدمة "وصلني" العميل من الحصول على أفضل الأسعار بالضغط على *140* ثم الرقم المطلوب ثم مربع الاتصال.

والاتصالات السعودية من أكبر الشركات على مستوى الشرق الأوسط في إبرام الاتفاقيات الدولية بامتلاكها لأكثر من 1200 اتفاقية بشأن التجوال الدولي أبرمتها مع شركات دولية مختلفة تتنوع ما بين اتفاقيات خاصة بخدمة تجوال البطاقات المفوترة (post paid )، واتفاقيات خاصة بتجوال خدمة سوا (pre paid)، علاوة على اتفاقيات خدمتي تجوال الجيل الثالث، والمكالمات الدولية المرئية، وخدمة تجوال جوال نت، إضافة إلى خدمة رسائل الوسائط الدولية.
ولمزيد من المعلومات عن أسعار التجوال يمكن لجميع العملاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.stc.com.sa
وكشفت شركة الاتصالات السعودية الستار عن أولى مفاجآت الصيف لهذا العام التي تأتي استكمالا لمبادرتها في تطبيق استراتيجية التمركز حول العملاء وتقديم أفضل الخدمات لعملائها للاستفادة من خدمة التجوال الموحد في جميع دول العالم، حيث أعلنت عن تقديم خدمة استقبال المكالمات أثناء التجوال لجميع عملاء الجوال المفوتر مجانا في أكثر من 90 دولة حول العالم، وعلى جميع الشبكات المشغلة في تلك الدول دون استثناء.
ويمكن لعملاء الاتصالات السعودية الإطلاع على أسعار التجوال المفصلة من خلال موقع الشركة، كما يمكن لهم معرفة الكثير عن التجوال الدولي الموحد إذ أن أسعار التجوال الموحد، وأسعار تجوال البيانات "جوال نت - الوسائط - البريد الإلكتروني- بلاك بيري" موحدة اقتصادية وتخفيضات كبيرة تتسم بالشفافية التامة وثبات التعرفة، علاوة على خدمة الرسائل الترحيبية المجانية، وخدمة اسألني التي تمكن العميل من الحصول على معلومات مهمة مثل أوقات الصلاة وأحوال الطقس في بلد الإقامة، والمطاعم والفنادق، وغير ذلك من المعلومات التي تهم المسافر، إضافة إلى خدمة بلاك بيري والتي تقدم 5 ميجابايت مجانا خلال التجوال.
في كلمة ألقاها في ملتقى تقنية المعلومات بوزارة العدل
وزير العدل: الاتصالات السعودية الخيار الأمثل لإنشاء بيئة عدلية تقنية آمنة

سبق- الرياض: أشاد معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بدور الاتصالات السعودية في تحقيق أهداف وتطلعات الوزارة، حيث أكد على قدرتها ومكانتها المرموقة التي تتمتع بها ودورها الفاعل في إحداث التطور لكافة المنشآت الحكومية الكبرى، معتبرا أنها الخيار الأمثل لوزارة العدل وخططها المستقبلية التي تعتزم القيام بها من أجل إنشاء بيئة عدلية تقنية آمنة ومتطورة.
جاء تصريح معاليه في "ملتقى تقنية المعلومات بوزارة العدل" الذي جرى تحت رعايته في قاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض، أمس الأحد.
وشاركت الاتصالات السعودية في هذا اللقاء بهدف استعراض ما توصلت إليه من تطور في مجال إثراء المؤسسات الحكومية بخدمات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات.
وألقى نائب الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية لخدمات قطاع الأعمال المهندس سمير متبولي كلمة رحب فيها بوزير العدل وهنأه على ما وصلت إليه الوزارة من تطور على مستوى خدمة المواطنين في كافة مناطق ومدن المملكة. كما أشار إلى أن الاتصالات السعودية تسعى باستمرار إلى الوقوف بجوار كافة المؤسسات الحكومية الداعمة للخطط التطويرية لحكومة خادم الحرمين الشريفين وعلى رأسها وزارة العدل.
وأوضح أن الشركة ميزت كبار عملائها من المؤسسات والقطاعات الخدمية الداعمة لمسيرة التنمية الوطنية كوزارة العدل، من خلال تخصيص إدارة عامة تتولى الوقوف على احتياجاتهم، وربط معظم مرافق الوزارة من المحاكم وكتابات العدل بدوائر الربط عبر خدمة (الشبكة الافتراضية الخاصة) IP-VPN، كما أسست ما يزيد عن 4000 خط اتصال عبر الهاتف الثابت".
وتعمل الاتصالات السعودية بجهد كبير بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات والحاسب بوزارة العدل لربط 80% من مرافق الوزارة بخطوط الربط في معظم مناطق المملكة، كما نتج عنها حصر شامل للمعلومات ومواقع المحاكم وكتابات العدل وفروع الوزارة.
وأعلنت الاتصالات مؤخراً عن استعدادها التام لموافقة خطة الوزارة التقنية والمتمثلة في ربط عدد 450 موقعا من مواقعها عن طريق شبكة MPLS وبخطوط الربط المسماه IP-VPN، إلى جانب عزمها على تجهيز مجمع المحاكم بمنطقة الحدود الشمالية.
كما قامت الشركة بإيصال العديد من الخدمات التي تمكن كافة العاملين داخل المجمع الذي يضم المحكمة العامة والمحكمة الجزئية وإداراته من التواصل فيما بينهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.