«الاستثمارات العامة» يؤسّس «سارك» للحلول السكنية للعاملين    «البلسم» تختتم حملتها في أوزبكستان وتنجح في إجراء 88 جراحة قلب وقسطرة تداخلية للكبار    العروبة يقلب الطاولة على الاتفاق في دوري روشن للمحترفين    في ليلة الوفاء.. الاتحاديون على قلب رجل واحد    العروبة يقهر الاتفاق.. الرياض يكسب الأخدود.. تعادل الفتح والخلود    أصاب الأم وابنها.. «ظبي» يقتل مسناً    أمانة جدة تستعيد 27.5 ألف م2 من الأراضي الحكومية على الواجهة البحرية    5 نصائح للحفاظ على نظافة أغطية السرير    سر «سم العنكبوت» في علاج النوبة القلبية    4 مكملات غذائية تعزز مناعتك !    تعزيز التعاون البرلماني مع "الشيوخ" الفرنسي    مجزرة إسرائيلية جديدة تودي بحياة عشرات الفلسطينيين    خدعة أكبر سمكة قرش في العالم    موسم الرياض يعيد جودة الحياة    انطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي في ملهم    السعودية والصين.. سياحة وتراث وثقافة !    «شين وقوي عين»    نطالب بحقوق الأهلي    « نجانو وإبلين وسايبورغ» أبطالًا لنزال «معركة العمالقة» بالرياض    في ثالث جولات دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال والأهلي في ضيافة العين والريان    في انطلاق الجولة السابعة من دوري يلو.. صدارة نيوم في اختبار الصفا.. والنجمة والعربي في ديربي عنيزة    أمير القصيم يستعرض الإستراتيجية التنموية    نائب أمير مكة يطلع على إستراتيجية "إعمار المدينة الاقتصادية"    أقسام الإعلام ومعضلة امتداد التخصص    محافظ جدة يطلع على برامج "المبادرات المتميزة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته في العالم..وصول الطائرة الإغاثية السعودية الثامنة إلى بيروت    أمانة جدة والازدحام المروري    من الأزل والتيه هو اللعبة    الكتب.. طبيبك للتعافي بالقراءة    الشهر المميز    الذكاء الاصطناعي يخرج أفلام الرعب    الخيانة بئست البطانة    الاستثمار في المستقبل    القيادة تعزي ملك البحرين وتهنئ رئيس أذربيجان    انتخابات أمريكا والملف الاقتصادي الملتهب !    السعال المزمن قد يكون وراثياً    بيع شاهين ب 240 ألف ريال في الليلة الرابعة لمزاد نادي الصقور السعودي 2024    تحقيق أمريكي لتسريب الوثائق وضغوطات لوقف إطلاق النار    وقاء نجران يشارك في مهرجان مزاد الإبل    الطائرة الإغاثية السعودية الثامنة تصل بيروت    استعادة أراض جديدة في أبحر الشمالية    السعودية تؤهل 200 معلم ومعلمة في اليمن    تدشين مبادرة الشرقية تبدع    إطلاق «معجم مصطلحات الرياضات الإلكترونية»    نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الصناعة    نجران تستقبل مبتكرا لعلاج السرطان    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُفعّل "اليوم العالمي للصيدلة"    "الأمر بالمعروف" في منطقة الباحة يفعَّل محتوى برنامج "تعزيز دور الأسرة في الوقاية من المؤثرات العقلية"    رضا المستفيدين بالشرقية يبدأ المسح الميداني لاستطلاع الرضا من خدمات الضمان الاجتماعي    الفضلي يلتقي عددًا من المزارعين ويزور مركز المكافحة الحيوية وإنتاج النحل بالقصيم    أمطار بعدد من المناطق وضباب على أجزاء من الشرقية ومرتفعات عسير    مسابقة خادم الحرمين لحفظ القرآن في موريتانيا تنظم حفلها الختامي    إحالة مسؤولين في إحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق    القيادة تعزي ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة    مفتي موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين لها أهمية بالغة في خدمة الدين    إطلاق 15 ظبي ريم بمتنزه واحة بريدة    شارك مجمع طباعة المصحف بالمدينة المنورة في معرض "جسور"    السعودية إنسانية تتجلى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ الجبيل يتوّج أبطال المملكة للتجديف الساحلي
نشر في عكاظ يوم 05 - 11 - 2023

اختتم الاتحاد السعودي للتجديف بطولة المملكة للتجديف الساحلي، برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وحضور محافظ الجبيل منصور بن زيد الداود. البطولة استمرت على مدى يومين في شاطئ دارين بالجبيل، بمشاركة 47 لاعباً ولاعبة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.
ورفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف علي حسين علي رضا، شكره وتقديره لمقام أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة لهذه البطولة التي تعد الأولى من نوعها في المملكة، مثمناً له دعمه واهتمامه بالرياضة والرياضيين، تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتوّج محافظ الجبيل منصور الداود الفائزين بالميداليات، وقد حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق فئة (فردي رجال) سلطان الشالي، وحصل الكويتي عبدالرحمن الفاضل على الميدالية الفضية، وتركي العارف على الميدالية البرونزية. وفي فئة (فردي رجال تحت 23 سنة) حصل مؤيد الرشيدي على الميدالية الذهبية، وهاني بخاري على الميدالية الفضية، ومحمود نعمان على الميدالية البرونزية.
أما في فئة (فردي سيدات) فحصلت الكويتية سعاد الفقعان على الميدالية الذهبية، وفاتن مرزا على الميدالية الفضية، بينما حصلت إيمان رفيق على الميدالية البرونزية.
وفي فئة (فردي رجال ناشئين) حصل ردعان الدوسري على الميدالية الذهبية، ومحمد العبدالقادر على الميدالية الفضية، وحصل وائل جليدان على الميدالية البرونزية. أما في فئة (فردي سيدات تحت 23 سنة) فحصلت سلمى مؤمنة على الميدالية الذهبية، ونور بن محفوظ على الميدالية الفضية، وأسيل ملائكة على الميدالية البرونزية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.